المرأة

فساتين راني زاخم لسهرات 2016

راني زاخم مصمم أزياء لبناني مولع بالموضة والأناقة ، التي درسها في معهد بارسونز للتصميم في نيويورك حيث اتجه لدراسة تصميم الأزياء بعد حصوله على شهادة البكالوريوس في الاقتصاد ، بدأ راني زاخم طريقه للشهرة في عام الأزياء والموضة بإنشاء ماركته الخاصة التي تحمل اسمه عام 2009 ، ليبدع في تصميم الملابس الجاهزة ، فساتين الزفاف ، مجموعات الهوت كوتور المميزة ، والتي كان آخرها مجموعة فساتين السهرة في كوتور ربيع وصيف 2016 ، والتي تضمنت مجموعة متنوعة للفساتين الديكولتيه ، والتنانير المنفوشة الطويلة بألوان جذابة مع تفاصيل جرئية مفعمة بالورود الكبيرة ، والربطات الناعمة التي تلتف حول الرقبة بأنوثة .

فستان أسود ذهبي : موديل غاية في الأنوثة والدلال تألق فيه القماش الأسود اللامع بالرسومات الذهبية الكبيرة ، الفستان الطويل بدون حاملات عاري الكتاف مع صر ضيق ، الخصر ينسدل منه جيب الفستان الواسع بكسرات ضيقة عديدة من الوسط .

فستان بينك : فستان قصير منفوش من التفتاه بلون ملفت جذاب ، الفستان بدون حمالات يزينه شال طويل بنفس اللون ، الصدر ضيق مطرز من الجهة الشمال بوردات رقيقة داكنة ، الجيب واسع بكسرات عديدة ليبدو منفوش بثراء .

فستان أحمر : موديل طويل يناسب المرأة الرشيقة بلون جذاب ، وهو بدون أكمام يزين الصدر الضيق وردة كبيرة من الأمام لينسدل بدون خصر ضيق على الأرداف ويتسع من أسفل بموديل عروس البحر .

فستان مطرز بالفضي : موديل أنيق لفستان السهرة الأسود الأكثر أناقة دائما ، وهو بحمالة واحدة على الكتف مع ديكولتيه واسع مع صدر ضيق مطرز بالخيوط الفضية البراقة ، الخصر ضيق ليتسع الجيب لأسفل مع تطريز عريض بفروع ووردات فضية أيضا ، الفستان يزينه شال شفاف أسود من الظهر .

فستان سيمون : موديل ولون رقيق يليق لحفلات الخطوبة والمناسبات السعيدة ، الفستان بدون أكمام عاري الأكتاف مع صدر من الدرابيه الضيق مع تطريز ناعم باللون الفضي ، الخصر مزين بحزام رفيه مبتكر باللونين الذهبي وشرائط الشيفون ، الجيب واسع مبطن بكسرات رفيعة متعددة ليبدو منفوش وواسع .

فستان تركواز : من الساتان اللامع بدون حمالات ، الصدر والخصر ضيق مع جيب مكون من عدة كرانيش في طبقات متعددة من الساتان والتل ، وهو بموديل قصير من الأمام وطويل من الخلف .

فستان أبيض : تصميم مميز للعروس في ربيع وصيف 2016 ، الصدر بدون أكمام من الدانتيل المطرز حتى الخصر ، الجيب واسع مبطن ومنفوش مع ذيل طويل من الخلف يتألق بتطريز من أسفل بفروع طويلة بارزة .

فستان أصفر : لون ملفت من الساتان اللامع بموديل أنيق ، الفستان الطويل الضيق مع صدر درابيه بموديل مائل مميز يلتف على كتف واحد ، الجيب ضيق بقصات طوليه عديدة مع ذيل طويل يلتف من الخلف بدءا من الخصر لأسفل .

فستان بيج : أناقة كلاسيكية مميزة تليق بالنجمات والأميرات ، الفستان بدون حمالات يغطي الرقبة والأكتاف شال يلتف على أحد الذراعين والصدر ليصل ويربط حول الخصر للوراء ، الصدر من القماش البيج المشجر بنفس اللون مع بريق آخاذ ، الجيب واسع منفوش من الساتان البيج السادة .

فستان أسود : طلة مميزة تميزت بها مجموعة راني زخم لموسمي الربيع والصيف 2016 حيث بدت عدة فساتين تزينها فيونكة كبيرة حول العنق وأعلى الصدر ، لنرى هذا الموديل الأسود الأنيق من الساتان اللامع بدون أكتاف مع فيونكة كبيرة من الساتان الأسود المشجر بالذهبي والتي ربطت بأناقة حول العنق ، الصدر ضيق مع قصة مميزة على الجيب الواسع الطويل

فستان أزرق : من التفتاه اللامع بدون حمالات مع فيونكة كبيرة من القماش الأزرق المطرز بالفصوص الصغيرة ، مع جيب ينسدل من الخصر بقصات عريضة حتى الأرداف ثم تتسع من الركبتين لأسفل .

السابق
الطب التكميلي نصيحة سحرية لمكافحة الشيخوخة
التالي
مستحضرات طبيعية تغنيك عن صالونات التجميل

اترك تعليقاً