المرأة

فساتين دانتيل 2015

الفساتين النسائية و البناتي المصنوعة من الدانتيل تعد من أحدث صيحات الموضة للعام السابق 2014 و الحالي 2015 ، بكل موديلاتها و ألوانها ، و اليوم سنعرض لكل المهتمات بالموضة مجموعة من أفضل موديلات الفساتين الدانتيل لعام 2015 .

فساتين دانتيل 2015 :

فستان دانتيل من فلانتينو valentino : و هو فستان باللون الذهبي ، طويل و بأكمام طويلة ، بمزيج من الدانتيل و الحرير ، و به إبزيم خلفي ، و به طوق جلد كلاسيكي و تنورة من طبقات مزدوجة .

فستان دانتيل من فلانتينو valentino : و هو فستان باللون الأسود و مكسي بالجلد ، و يتكون من الدانتيل و الشيفون و التول ، و هو صناعة إيطالية ، بأكمام طويلة .

Valentino black

فستان دانتيل من مارك جعقوبس marc jacobs : و هو مناسب للغاية للحفلات ، يتكون من اللونين النبيتي و الأسود ، و به فيونكة بيضاء عند الرقبة ، , قصير ، من القماش اللامع ، و به حزام من المنتصف و بأكمام طويلة .

فستان من مارك جعقوبس

فستان دانتيل من نوتي باي مارشيسيا notte by marcesa : و هو فستان من الدانتيل الأصفر ، متوسط الطول ، نصف كم ، بطانته من اللون الأبيض .

notte marchesa

فستان دانتيل من موشينو تشيب أند شيك moschino cheap&chic : فستان دانتيل باللون البينك ، مصنوع من القطن ، كب بدون حمالات ، قصير .

Moschino Cheap & Chic

فستان دانتيل من إيفا فرانك eva franco : فستان طويل كت من اللون الكاكاوي ، مبطن بنفس اللون .

فستان من إيفا فرانكو

فستان دانتيل من مايكل أجهل mikael aghal : و هو فستان تول و دانتيل باللون الأسود ، كت ، قصير للركبة ، لامع .

فستان من مايكل أجهل

فستان دانتيل من دوليس أند جابانا dolce&gabbana : و هو فستان أحمر في أسود ، من الحرير و القطن بشكل الزهور من الدانتيل ، برقبة مستديرة ، و به رباط من الخلف ، و بدون أكمام .

فستان من دوليس أند جابانا

فستان دانتيل من أليس أند أوليفيا alice&olivia : و هو فستان قصير ، أحمر في أبيض .

alice&olivia

فستان دانتيل من بادجلي ميشكا badgley mischka : و هو فستان مريح من الحرير و الشيفون و الكروشيه ، طويل ، له شكل مختلف و طويل من سفل الصدر .

Badgley Mischka

السابق
الاغذية التي تحتاجها كل امرأة
التالي
انعمي بطلة جديدة في الشتاء

اترك تعليقاً