المرأة

عبايات Love Fashion KM لصيف 2016

أتت المصممة الأفريقية الأصل خاتون موسى بمجموعة متميزة من العبايات الرائعة لربيع وصيف 2015 ، والتي ظهرت بموديلات تناسب المرأة العربية وتمنحها مزيد من الأناقة والراحة معا ، عملت خاتون موسى كعادتها في موديلاتها للمتاجر العربية باختيار الموديلات المحتشمة مع ألوان جريئة تعكس الفكر والمجتمع الأفريقي الذي يميل لاستعمال هذه الألوان في الملابس التقليدية ، حرصت مصممة الأزياء خاتون على تداخلات الأسود كأساس لوني كلاسيكي للعباية مع اللون الأزرق التركواز ، الأخضر الداكن ، الوردي ، والأبيض كما قدمت مجموعة مختلفة من العبايات الملونة بقماشات جديدة مختلفة

– عباية سوداء مع شرائط ملونة : موديل الفراشة الواسع الذي غلب على تصاميم خاتون موسى ، وهو موديل مريح يناسب الأذواق العربية التي تتسم بالحشمة والأناقة ، كما أنها تلاءم المرأة الرشيقة والممتلئة وهي من القماش الحرير الناعم باللون الأسود الكلاسيكي ، مع شرائط ملونة في نهاية وجوانب العباية باللون الأزرق السماوي وآخر بنقوش التيجر البني ، تداخلات لونية موفقة في موديل واحد خلقت عباية رائعة .

عباية سوداء مع شرائط ملونة

– عباية باللون الكحلي : موديل غير تقليدي أنيق تظهر العباية فيه بتصميم التونيك الواسع المفتوح من الأمام مع بنطلون ضيق باللون الكحلي ، العباية بوردات وشرائط بيضاء من الأمام وعلى الأطراف السفلية وأطراف الأكمام الواسعة الجميلة ، يليق مع العباية الكحلى المشجرة قميص باللون الأبيض .

عباية باللون الكحلي

– عباية خضراء : موديل الفراشة الواسع من القماش الحرير ، تبدو العباية الخضراء بخطوط بيضاء عريضة على الأكتاف والصدر ، وهي بموديل مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة خفية ، يليق مع العباية قميص باللون الأبيض بأكمام طويلة .

عباية خضراء

– عباية سيمون : قماش جديد جراج في شتاء الموسم ، وربيع وصيف 2016 بخيوط بارزة بنفس اللون ، العباية بياقة على شكل حرف V ، يزين العباية المقفولة شريط من اللون الأسود الدانتيل على أطرافها الجانبية .

عباية سيمون

– عباية سوداء بشريط وردي : استعمال آخر لنفس القماش بالوبر الطويل باللون الأسود السادة هذه المرة ، العباية بنفس الموديل المريح الواسع بكنار (شريط) من اللون السيمون ، أما الرقبة فهي على هيئة حرف V ، العباية شفافة يمكن ارتداء فستان أسود ستان معها فتبدو أكثر أناقة وحشمة .

عباية سوداء بشريط وردي

– عباية رمادي مشجرة : ألوان مشرقة لعباية رائعة باللون الرمادي الفاتح المشجر بوردات كبيرة وردية ناصعة ، العباية يزينها شرائط من نفس اللون حول الأكمام وفي النهايات ، العباية تذكرنا بالزي المغربي الكلاسيكي الجميل مع شيلة من نفس اللون الرمادي الهادئ .

عباية رمادي مشجرة

– عباية سوداء : موديل جديد للغاية في العبايات بموديل بدون أكمام باللون الأسود السادة الساتان ، العباية مبطنة باللون البنفسجي الناعم ، يبدو موديل العباية مع كاب يغطي الصدر والأكتاف مفتوحة بأزرار صغيرة سوداء .

عباية سوداء
– عباية شيفون : أقمشة وموديلات مبتكرة بالفعل اتت بها المصممة خاتون موسى ، وهذه المرة استخدمت العباية من القماش الشيفون الأسود الخفيف ، باكمام واسعة ومفتوحة من المام بأزرار سوداء صغيرة وجيوب أمامية مبتكرة ، العباية تزيد من جمال أي قطعة وموديل ترتديه معها لتبدو كأنها جزء من هذا الموديل ، وهنا ترتدي العباية الشيفون مع جيب أسود واسع من الساتان ، وقميص أبيض بأكمام طويلة ، العباية الشيفون يمكن ارتداءها مع ملابس الجامعة أو العمل النهارية بمزيد من الأناقة الملفتة .

عباية شيفون

السابق
مستحضرات تجميل لطلة أكثر شبابا
التالي
أسباب وعلاج حبوب تحت الإبط

اترك تعليقاً