المرأة

الإعلامية منى أبو حمزة أيقونة الموضة

منى أبو حمزة مذيعة لبنانية شهيرة تميزت بطلتها الجميلة وشخصيتها الجذابة ، تبدو دائما منى أبو حمزة غاية في الأناقة والرشاقة بالرغم من أنها أم لثلاثة أولاد ، تربعت الإعلامية الجميلة في قلوب المشاهدين في لبنان والعالم العربي بسرعة لشخصيتها المرحة الذكية ، تميل منى أبو حمزة للبساطة في اختيار ملابسها مع ذوقها الراقي في اختيار ما يناسبها من موديلات وألوان ، وهي تعتمد في اختياراتها المتنوعة بين القصير والطويل على التصاميم العربية والعالمية لكنها تميل كما تقول لتصاميم إيلي صعب .

فستان مطرز : موديل جميل لفستان قصير باللون الأسود ، وهوبدون أكمام مع ديكولتيه مستطيل يغطي الصدر ، الفستان الأسود مطرز بمجموعة من الورود الملونة التي نسجت بدقة وبراعة ، التطرز لوردات باللون الأحمر ، الوردي ، الأزرق ، والأبيض ، مع فروع وأوراق ذهبية اللون وهي بالخيوط الحريرية الناعمة .

ستايل أبيض وأسود : أناقة شبابية جميلة للبدي الأسود بأكمام قصيرة على الكتفين ، وديكولتيه بيضاوي يغطي الصدر ، البدي القصير يغطي الخصر قليلا مع جيب قصير واسع بكسرات عريضة من الخصر ، الجيب الأبيض مطبوع بصور الفنانة العالمية مارلين مونرو بالأبيض والأسود .

بنطلون أسود : بتصميم واسع طويل من الكريب الأسود الناعيم ، ارتدت معه الإعلامية الجميلة منى أبو حمزة بدي ضيق قصير بحمالات رفيعة يغطيه بدي من الدانتيل الأبيض الأنيق بموديل شفاف وقصير .

فستان أزرق وأبيض : موديل بأكمام طويلة ضيقة باللون الأزرق الداكن ، مع ديكولتيه مستدير ضيق حول العنق ، الصدر ضيق مع حزام أسود حول الخصر ، جيب الفستان ضيق قصير عند الركبة ، الفستان الأزرق يزينه الدانتيل الأسود على الجانبين من أعلى لأسفل .

فستان أزرق : موديل أخر باللون الأزرق ارتدته المذيعة اللبنانية في مهرجان كان وهو من تصميم إيلي صعب ، الفستان طويل ضيق بدون أكمام وهو بصدر من الدانتيل الشفاف ، الفستان الطويل بطبقات عديدة من الدانتيل .

فستان دانتيل : موديل قصير من القماش الأسود السادة من الظهر ، أما من الأمام فهو من الدانتيل الأحمر الشفاف ، الفستان ضيق بدون أكمام مع ديكولتيه بيضاوي يغطي الصدر .

السابق
الفحم سر جديد من أسرار الجمال
التالي
استعمالات بتلات الورد للعناية بالبشرة

اترك تعليقاً