المرأة

عبايات صيفية فضفاضة للمرأة الممتلئة

العباية من الأزياء التقليدية المفضلة لكثير من النساء العربيات ، وهي من الملابس المريحة الأنيقة مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف ، كما تفضل المرأة الممتلئة اختيار العبايات محاولة لإخفاء عيوب الجسم ، لكن هذا الاختيار يعتمد على نقاط هامة حتى لا يأتي ارتداء العبايات بنتيجة عكسية وهي نصائح بسيطة يمكن مراعاتها عند اختيار موديل العباية الأنيق المناسب لقوامك :

* ينصح خبراء الأناقة اختيار العباية الفضفاضة دون المبالغة في اختيار قياس أكبر حتى لا تعطي مظهرا أكثر ضخامة .

* لإخفاء السمنة المتركزة في منطقة البطن ينصح باختيار العباية المقفولة والبعد عن ارتداء الحزام مع العبايات أو القفاطين ذات الخصر .

* تجنب اختيار العبايات ذات الأقمشة اللامعة التي تعطي مظهرا أكثر امتلاء واختيار العبايات القطنية .

* تجنب اختيار العبايات المقامة بخطوط عرضية واستبدالها بالخطوط الطولية .

* اختيار العبايات ذات التطريزات الرقيقة وتجنب اختيار التطريز الكثيف .

وهذه مجموعة مميزة من العبايات الصيفية الفضفاضة للمرأة الممتلئة :

عباية ملونة : ذات ألوان مبهجة متناسقة مع تصميم واسع بخطوط ذكية تتسع من أعلى لأسفل وهو ما يساعد في اخفاء امتلاء الأرداف ومنطقة البطن ، العباية باللونين الأبيض والأسود من الظهر والأكمام والجانبين ، مع شريط عريض اللون الأسود من المنتصف المطبوع بأشكال ملونة ما بين الأصفر والأحمر والبنفسجي .

عباية ملونة

عباية أزرق غامق : وهي غاية في الرقي والأناقة بالتطريز الفضي الجميل الذي يزينها ، العباية واسعة مفتوحة من الأمام تلتف على الجانبين ، الظهر باللون الأزرق الداكن مع أكمام واسعة طويلة ، العباية من الأمام مطرزة من الأكتاف بطول العباية .

عباية أزرق غامق

عباية رمادي غامق : لون مميز يميل للزيتي بموديل بسيط وجميل ، العباية من الكتان مكونة من طبقتين طبقة داخلية بديكولتيه مستدير حول الرقبة ، وطبقة خارجية بأكمام طويلة واسعة وفتحات من الجانبين يزينها تطريز رمادي فاتح .

عباية رمادي غامق

عباية أخضر وأبيض : عباية من القماش الحرير المريح بموديل واسع وأكمام الفراشة ، العباية باللون الأخضر المشجر بالرمادي من الخلف والجانبين على الأكمام ، الصدر من الأمام باللون الأبيض السادة مع ديكولتيه تقليدي مستدير .

عباية أخضر وأبيض

عباية بيضاء : موديل مميز وجديد للعباية الأنيقة بتصميم واسع ، العباية البيضاء المطبوعة برسومات لامعة مع تطريز بارز لوردة كبيرة جانبية على الصدر ، العباية بموديلا قصات تتسع من الخصر لأسفل لمزيد من الراحة واخفاء الكيلوات الزائدة .

عباية بيضاء 

عباية أبيض وأسود : تصميم كلاسيكي للعباية بطلة التونيك الطويل ، التوب الأبيض نزين بخطوط ورسومات هندسية مستطيلة السوداء وهو مفتوح من الأمام بسحاب طويل ، الطبقة الداخلية باللون الأسود السادة بموديل واسع .

عباية أبيض وأسود 

عباية أبيض وأخضر : غاية في الجمال بموديل ملفت كلاسيكي ، العباية من الحرير الأبيض الواسع مع حلية جانبية من شريط رفيع مقلم باللونين الأخضر والأصفر مع تطريز كبير للورود الزهرية والفروع الخضراء البارزة ، الأكمام من الحرير الأخضر السادة مع حلية عريضة مشجرة .

عباية أبيض وأخضر 

عباية أبيض ورمادي : من الحرير المطبوع بالورود الكبيرة اللامعة بموديل واسع وأكمام طويلة ، الصدر طويل من الدانتيل الرمادي يكمله حلية من كنار شيفون بني وذهبي .

عباية أبيض ورمادي

عباية واسعة صفراء : موديل واسع كلوش من القماش الحرير الأصفر المرصع بالداوئر البيضاء البارزة ، الديكولتيه مستدير مع أكمام واسعة طويلة ، العباية الصفراء بكنار متدرج بالخطوط البيضاء .

عباية واسعة صفراء 

عباية صفراء : من القماش التفتاه المطبوع بموديل واسع بسيط ، العباية بديكولتيه تقليدي مستدير وأكمام طويلة واسعة ، العباية واسعة جدا طويلة يزينها حزام من القماش الأحمر المربوط حول الخصر

السابق
علاجات حديثة لتجميل الساقين
التالي
وصفات المستيكا السحرية للعناية بالبشرة

اترك تعليقاً