المرأة

طريقة تنظيف الاحذية الشمواة

الأحذية الشمواة هي أحذية جميلة و ناعمة و محببة للسيدات ، و بقدر أناقتها و جمالها فهي تتسخ سريعا بسبب تعلق الأتربة و الغبار بها بكل سهولة ، و هو ما يسبب قلق نحو ما هي الطريقة الصحيحة في تنظيفها ، و اليوم سنقدم لحضراتكم طريقة سهلة لتنظيف الأحذية الشمواة .

طريقة تنظيف الاحذية الشمواة :
1-قومي بتنظيف الحذاء الشمواة بفرشاة خاصة بالقماش الشمواة لمسح الأتربة و الغبار و يمكن إستبدالها بإسفنج جاف ، مع مراعاة التنظيف بنفس إتجاه الوبر .
2-قومي بوضع الحذاء على ورق جرائد أو كيس من البلاستيك و غطي الإكسسوارات في الحذاء بورق أو بلاستيك ،و يفضل وضع كرتون بداخله للمحافظة عليه ، و عدم وضع ورق جرائد حتى لا يتأثر بالطباعة ، و قومي بمسح الحذاء مع إسفنج مبلل مع القليل من الصابون ، و تركه يجف في الهواء .
3-في حالة وجود بقع ، قومي بمسحه بإشفنجة مع شامبو و قومي بفرك القماش ، ثم مسحه بالماء ، ثم باقي الحذاء ، و تركه يجف مع وضعه في الشمس للتخلص من أي بكتريا و فطريات .
4-للحفاظ على الأحذية الشمواة : قومي بمسحها بإسفنجة مبللة بالخل و تعريضها للشمس و الهواء حتى تجف ، و وضع كرتونة بداخله ، و وضع كل فردة حذاء في كيس بلاستيك و وضعه في علبة أو كرتونة .

يمكن إستخدام بعض البخاخات المخصصة للشمواة بعد التنظيف ، و تكون بدون لون للحفاظ على مرونة الحذاء .

السابق
كيف تضعين مكياجك في 5 دقائق
التالي
ماسك الشوفان لعلاج حب الشباب

اترك تعليقاً