المرأة

كيف تضعين مكياجك في 5 دقائق

كم من النساء لا تملك إلا بضع دقائق في الصباح لوضع الماكياج قبل أن تبدأ يومها ، سواء كانت أم مشغولة بأطفالها ، أو تكون في عجلة من أمرها لحضور إجتماع في العمل ، و بالتالي يكون الماكياج هو المهمة الأخيرة في أولوياتها ، و لكنها مع ذلك تريد أن تبدو بمظهر رائع و جذاب ، و بالفعل يمكنها الجمع بين توفير الوقت و الظهور بطلة رائعة عن طريق إتباع بعض الخطوات البسيطة ، و يمكنك القيام بذلك كل يوم من دون مشاحنات أو أخذ الكثير من الوقت ، من خلال وضع مكياجك في 5 دقائق (أو أقل) :
وضع كريم أساس خفيف : لا يهم كم تكون بشرتك جميلة ، فأي إمرأة يمكن أن تستفيد دائما من إستخدام كريم الأساس ، و إذا كنت تفضلي المكونات الخفيفة الوزن ، يمكنك إختيار كريمات البي بي أو السي سي ، و هو يجب أن يكون في روتين اليوم ، و قومي بوضعه على الوجه مع فرشاة الأساس أو الإسفنج ، الوقت المقدر : 1 دقيقة .

الكونسيلر : و هو يفعل المعجزات على الدوائر السوداء تحت العين ، و خاصة إذا لم تحصلي على ما يكفي من الراحة ليلا ، و هو سوف يساعد على سطوع الجلد على الفور ، و لا تترددي في وضعه على العيوب أو العلامات الأخرى التي ترغبي في تغطيتها في هذا اليوم ، الوقت المقدر : 1 دقيقة .

إستخدام منتجات الكريمات متعددة الإستخدامات : و يمكن وضعهم على الخدود ، و لكن ما لا يعرفه أكثر الناس هو أنه يمكن تطبيقها أيضا على العينين و الشفتين كذلك ، الوقت المقدر : 1 دقيقة .

وضع الماسكارا : و هي واحدة من أهم الخطوات ، فهي أفضل طريقة لتحديد عينيك و التقنية الأكثر بساطة ،  الوقت المقدر : 1 دقيقة .

5. وضع ملمع للشفاه : قومي بوضع لون لامع ليبدو طبيعي ، و دمج المزيد من اللون قليلا على الشفاه هو وسيلة رائعة لسطوع لون البشرة و العينين ، الوقت المقدر : 30 ثانية .

و كلما إتبعتي هذه الطريقة ، كان أسهل عليك توفير الوقت فيما بعد .

السابق
المناديل الباردة المرطبة و المنظفة للوجه من dove
التالي
طريقة تنظيف الاحذية الشمواة

اترك تعليقاً