الاسرة والمجتمع

صور بالونات ملونة للحفلات

صور بالونات ملونة للحفلات

نعرض إليك عزيزي القارئ صور بالونات ملونة جميلة في بحر والمعروفة كذلك بالأنفوخة، تتعدد أشكالها وأحجامها وتعد رمزاً للاحتفال لا يخلو من وجودها حفلة عيد ميلاد، أو استقبال طفل، وكذلك الاحتفال بالنجاح يتم ملئها بالهواء فيتضاعف حجمها وتظهر الرسومات الموجودة عليها.

البالون عبارة عن كيس من المطاط يتم ملئه بالهواء الساخن كما يستخدم غاز الهيليوم في ذلك لكوّنه أخف وأقل وزناً من الأكسجين فتعلو البالون في الهواء، تتواجد أحياناً على شكل طفل صغير، فراشة، زهرة، قلب، وجميعها تضفي بهجة على الأجواء لكلٍ من الصغار والكبار أيضاً.

صور بالونات ملونة

تتعدد استخداماتها ولكن الغرض الأول دائماً منها يتعلق بسعادة الأطفال وضحكهم، فجميعهم يحبون اللهو بها ومشاهدة ألوانها المتنوعة البراقة، وقد كان أول إنتاج للبالون المطاطي بواسطة العالم (مايكل فارادي) عام (1824م) ومن وقتها بدأت معرفة الناس لها وظهر الإقبال الشديد عليها فتم البدء في صناعتها مع الاهتمام بتنوع أشكالها، إليكم أجمل صور بالونات ملونة.

الصورة الأولى

صور بالونات ملونة

الصورة الثانية

صور بالونات ملونة

الصورة الثالثة

صور بالونات ملونة

الصورة الرابعة

صور بالونات ملونة

الصورة الخامسة

صور بالونات ملونة

وعلى الرغم من تلك الأشكال الجميلة التي نراها في تلك الصور إلا أنه هناك مض نعتقد ممن يدعيه أنه يمزح وهو فوبيا البالون ولكنه صادق تماماً فهو مرض نفسي معروف يتخيل فيه المريض بمجرد رؤيته للبالون المنفوخ أنه سوف تتم فرقعته مع إحداث صوت مخيف، ولابد لمن يعاني من تلك الأعراض استشارة الطبيب لكي يتلقى العلاج ويعود حبه للبالون والاستمتاع به مرة أخرى.

السابق
اجمل صباح الخير hd جديدة 2021
التالي
رمزيات ورد انستقرام جديدة

اترك تعليقاً