الاسرة والمجتمع

رمزيات ورد انستقرام جديدة

صور ورود وأسمائها وأنواعها

تقدم بحر رمزيات ورد انستقرام أحد أكثر الأمور التي تحب العين رؤيتها حيث تعطي الأزهار تأثير إيجابي كبير على الصحة النفسية وكذلك الجسدية للإنسان وهو رمز للرومانسية والرقة منذ آلاف السنين خاصة ذات اللون الأبيض والزهري و الأحمر.

فما أجمل من باقة زهور أو بستان تتراقص وتتمايل فيه الورود مع نسمات الهواء المحمل برائحتها الذكية فكم من أشخاص ذهبوا إليها بهمومهم فعادوا سعداء متفائلين بما هو قادم في حياتكم وأن الحزن قد مضى والقادم مليء برحيق العطور، إليكم أجمل رمزيات ورد انستقرام.

رمزيات ورد انستقرام

تم استخدام الورد منذ القدم في العلاج الروحي، حيث يساعد الأصفر منه على تقوية الذاكرة وتحفيز مراكز السعادة في المخ، ويمنح الورد الأحمر الطاقة الإيجابية بينما الأبيض الصفاء النفسي والطمأنينة، ولا يوجد وسيلة أفضل لكي يعبر الحبيب عن مدى ما يشعر به تجاه حبيبه من مشاعر ود وشوق من تبادل صور ورموز الورد عبر الانستقرام.

الرمز الأول

 رمزيات ورد انستقرام

الرمز الثاني

 رمزيات ورد انستقرام

الرمز الثالث

 رمزيات ورد انستقرام

الرمز الرابع

 رمزيات ورد انستقرام

الرمز الخامس

 رمزيات ورد انستقرام

الورد عالم متكامل من الأشكال والأنواع والأسماء والروائح ولكنه عالم جميل نتمنى جميعاً العيش فيه ولا نغادره أبداً، ولكن من الممكن أن نقوم بزراعة القليل منها في شرفة المنزل لكي نتطلع عليها كل صباح ونبدأ يومنا بالتفاؤل والأمل وحب الحياة.

السابق
صور بالونات ملونة للحفلات
التالي
خلفيات رعب مخيفة جدا

اترك تعليقاً