المرأة

شتاء 2016 باللون البرغندي الدافئ

يستهوي اللون البرغندي كثيرمن النساء بدرجاته الرزينة الأنيقة ، والتي تجذب صاحبات الذوق الهادئ البعيد عن الكلفة مما دفع كثير مصممي الأزياء لاختياره في كثير من القطع والتصاميم لشتاء 2016 ، إذ يعكس هذا اللون دفئا ثريا ممزوجا بالفرو أحيانا ، أو التطريز ، أو الصوف المشغول ، مع الجاكت الجلدي الذي لا غني عنه في أي موسم شتوي لمواجهة البرد القارس أو زخات المطر القوية ، وتميل موديلات الجاكت للموسم القادم لمزيد من الطول مع الجيوب الكبيرة وميل كبير للكلاسيكية .

– جاكت فرو : لا يعني فقط الدفء الوفير بل أناقة وثراء واضح ، وهو جاكت برغندي طويل بأزرار أمامية ، مع تصميم دائري للياقة تلتف حول العنق بدفء ، يأتي هذا الموديل بطول يعلو الركبتين بقليل وهو من تصميم ألبرتا فريتي .

جاكت فرو

– جاكت جلد : باللون البرغندي اللامع بموديل طويل نوعا ما ، مع ياقة عريضة على الكتفين ، يزين الجاكت أزرار سوداء كبيرة على الجانبين ، وهو من توقيع كالفن كلاين .

جاكت جلد

– جاكت بجيوب كبيرة : وهي بموديل أنيق من القماش الصوف البرغندي مع 2 من الأزرار الأمامية ، يتميز الموديل بجيوب كبيرة تناسب المرأة العاملة وطالبات الجامعات لطلة نهارية دافئة ، والموديل من تصميم جوتشي .

جاكت بجيوب كبيرة

– شال طويل : من القطع الهامة في خزانة الشتاء إذ يمنح دفئا وأناقة خاصة ، والذي يمكن ارتداءه مع جيب طويل من نفس اللون ، أو مع بنطلون أسود ، ويزين الشال حلية سوداء على الأطراف وهو من توقيع كينزو .

شال طويل

– بلوفر صوف : يحتل التريكو مكانة أساسية في كل شتاء وبموديلات مختلفة ويأتي هذا الموديل مع بلوفر قصير من الصوف ، مع ياقة مستدرية قصيرة ، ويمكن ارتداءه مع جيب بنطلون قصير من اللون البني والذي يبدو بأرجل واسعة مع كسرات حول الخصر ، وهو من تصميم تيبي .

بلوفر صوف

– جاكت طويل : وهو باللون البرغندي الفاتح بموديل بليزر وحزام رفيع باللون البني ، يزيد من دفء الموديل ياقة من الفرو كبيرة غاية في الأناقة والثراء ، كما يزين الجاكت جيوب كبيرة على الجانبين بموديل مائل ، وهو من توقيع مايكل كورس .

جاكت طويل

– جاكت بشرائط جلد : يتميز بموديل عملي جديد وأنيق إذ يظهر بقماش الصوف البرغندي الممزوج بتموجات سوداء جذابة ، الجاكت طويل لأعلى الركبة مع حلية جلدية سوداء من الشرائط العريضة تزين الجاكت من الأمام وكذلك أسوار الأكمام الطويلة ، وتلتف حول الخصر بحزام عريض ، والموديل من توقيع أوسكار دي لا رنتا .

جاكت بشرائط جلد

– تايير محتشم : وهو بموديل يناسب المرأة العربية وخاصة المحجبات ، إذ يأتي بجاكت طويل وموديل عريض حول الخصر ، مع ياقة عريضة وحلية أمامية من الشرائط من نفس اللون ، أما الجيب فهي طويلة وواسعة والموديل من تصميم بروينزا شولير .

تايير محتشم

السابق
اطلالة مبهرة للبنات الصغار في 2016
التالي
حقائب أسبوع باريس لموسم ربيع 2016

اترك تعليقاً