المرأة

حقائب أسبوع باريس لموسم ربيع 2016

تظل باريس دائما مركز اشعاع الموضة وتصديرها للعالم كله ، والتي تشمل أحدث موديلات الأزياء ، العطور ، الأحذية ، والاكسسوارات ، ودائما ما تتطلع المرأة الأنيقة المتابعة لأحدث خطوط الموضة لما يعرض في عروض الأزياء والأناقة الباريسية والتي كان أفضلها عروض أسبوع باريس لموسم ربيع 2016 ، والذي عرضت فيه مجموعة جميلة ومميزة لأحدث تصاميم الحقائب ، والتي أتت بألوان حيوية صارخة أو داكنة أنيقة لتناسب جميع أذواق المرأة الهادئة والشابة الجريئة لتعلن عن انفراد بموديلات جديدة آخاذة ننتقي منها ما نتمنى أن ينال ذوقك .

– حقيبة صفراء : وهي ذات لون مشع جذاب من الجلد اللامع ، مع موديل مبتكر بفتحه طويلة تعمل كيد موصولة بالشنطة ، ويظهر جلد الحقيبة اللامع مخططا باللون الأسود بطريقة عشوائية ، وهي من تصميم كينزو Kenzo .

حقيبة صفراء

– حقيبة سوداء : وهي مناسبة للمرأة العاملة بموديلاها الكلاسيكي الأنيق مع يد قصيرة ومحبس تقليدي ، والشنطة من الجلد الطيعي الأسود المزين باطار رفيع أبيض يلتف حول زواياها الخارجية ، وهي من تصميم ميو ميو Miu Miu .

حقيبة سوداء

– حقيبة ذهبية : وهي بموديل مناسب للسهرات والحفالات من الجلد الذهبي اللامع ، وتأتي بحجم صغير جذاب مع يد طويلة من السلاسل الفضية مع أجزاء جلدية بيضاء ، وهي من توقيع دار كريستيان ديور الشهيرة Christian Dior .

حقيبة ذهبية

– حقيبة رمادية : وهي إحدى ابتكارات عرض اسوبع باريس للموسم القادم ، وهي شنطة مربعة من الفرو الرمادي مع حواف جلدية ويد قصيرة سوداء ، كما يمكن ارتداءها على الكتف باليد الجلدية الطويلة المثبتة بال حقيبة ، وهي تميز جديد من لويفي Loewe .

حقيبة رمادية

– حقيبة حمراء : لا يخلو موسم من استعمال جلد التمساح في شنط وحقائب جديدة لمحبي هذه النوعية من الجلود الطبيعية التي تضفي ثراء وأناقة متميزة لمرتديها من النساء ، وهي بحجم مربع متوسط وسد طويلة سوداء ، وهي من تصميم لانفين Lanvin .

حقيبة حمراء

– حقيبة بنفسجية : وهي كلتش أنيق مناسب للسهرات والحفلات المسائية بموديل مستطيل من الجلد اللامع المموج بدرجات اللون البنفسجي الناعم ، تتميز الحقيبة بيد تتوسط فتحة صغيرة يمكن من خلالها حملها بأناقة تعكس ذوق داريس فان نوتن Dries Van Noten .

حقيبة بنفسجية

السابق
شتاء 2016 باللون البرغندي الدافئ
التالي
فوائد زيت المرمية للبشرة والشعر

اترك تعليقاً