المرأة

تألقي بالفساتين المزهرة مع نسمات الربيع

عودة للفساتين المشجرة بالورود مع اقتراب نسمات الربيع الرقيقة ، والتي تمنحك عطرها وجمالها بابداعات بيوت الأزياء العالمية في مجموعات Lookbooks ، وهي العروض الخاصة بمواسم 2016 الأربعة ، جاءت الفساتين المشجرة مطرزة أو مطبوعة بالورود الملونة بألوان زاهية ، تصاميم وألوان عديدة شارك فيها المصممون العرب والعالميون والتي برع فيها كلا من إيلي صعب ، وزهير مراد في تنافس مثير ليتيح للمرأة العربية الأنيقة اختيار موديل الفستان المناسب لها في أجواء تفتح الأزهار لتبدو واحدة من تلك الباقة الفواحة ، الأقمشة الخفيفة ما بين اللامعة في فساتين السهرة ، والناعمة البسيطة خلال النهار ، غلبت الموديلات الطويلة الواسعة على عرض الأزياء في هذه المجموعة المتميزة مما يجعل من السهل على المرأة العربية انتقاء الأحدث والأجمل منها .

فستان بيج بذيل : موديل رائع للنجمات العالميات بتصميم طويل من الخلف وقصير من الأمام يجعلك واحدة منهن ، الموديل من التفتاه البيج بأكمام قصيرة مع صدر ضيق بحزام معدني براق حول الخصر ، أما جيب الفستان واسع ينسدل على الأرض من الخلف بدلال ، الفستان باللون البيج المشجر بوردات ناعمة وردية مع فروع الباستيل الخضراء وهو من تصميم زهير مراد .

فستان بيج بذيل

فستان مشجر قصير : من القماش الحرير البيج بموديل كلاسيكي من السبعينات ، الموديل بأكمام طويلة بكرانيش ، مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة وخصر ضيق ، جيب الفستان متسع قليلا ، يزين الفستان كورنيش طويل من الرقبة وحتى النهاية ، الفستان البيج مشجر بالوردات الحمراء الزاهية والزرقاء مع فروع خضراء ، الفستان القصير حتى الركبة من توقيع بلومارين .

فستان مشجر قصير

كروب توب : فستان أنيق لفترة ما بعد الظهيرة ، باللون البيج المشجر بوردات الزيتي والوردي الرقيقة ، الفستان بموديل Crop Top ، وهو صديري قصير بديكولتيه مستدير حول الرقبة وبدون أكمام ، التنورة واسعة عالية الخصر طويلة من الخلف وهو من تصميم دينيس باسو .

كروب توب

فستان الورود الزرقاء : موديل قصير مطرز بالورود الزرقاء البارزة بدرجات مختلفة ما بين الفاتح والداكن ، الفستان من الشيفون بأكمام طويلة ضيقة بأسورة ، مع ديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الفستان بدون خصر وجيب متسع قليلا ، وهو من توقيع إيلي صعب المبدع .

فستان الورود الزرقاء

فستان طويل : موديل محتشم مميز للخروجات النهارية للفتيات ، وهو من القماش القطن المطبوع بوردات حمراء صغيرة مع فروع خضراء صغيرة ، الديكولتيه مستدير حول الرقبة ، مع أكمام الجرس المحبوكة بشريط أسود ساتان ، الفستان بخصر ضيق وجيب واسع بكسرات عريضة جانبية مع كورنيش طويل واسع ، الموديل من توقيع إرديم Erdem .

فستان طويل

فستان ناعم : موديل رقيق من الليلاكي من قماش التل المبطن ، الفستان مشجر بورجات بارزة لامعة باللون الأصفر ، الأحمر والأزرق ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع أكمام ضيقة ، الفستان بخصر مرتفع بكسرات مع جيب واسع طويل وهو من توقيع Giambattista Valli .

فستان ناعم

فستان كلاسيكي : موديل محتشم كلاسيكي من جورجيو أرماني ، الفستان الطويل بكسرات البليسية الكلاسيكية من القماش الكريب البيج ، الفستان بأكمام طويلة وأسورة سوداء عريضة ، الصدر بكسرات رفيعة مفتوح بأزرار صغيرة ، جيب الفستان بحزام أسود على الخصر وهو بكسرات ضيقة على الجانبين ، الفستان باللون البيج المشجر بالورود البنفسجية والزرقاء والبرتقالي .

فستان كلاسيكي

فستان الربيع : موديل بسيط أنيق بألوان ربيعية مشرقة ، الفستان السيمون المطبوع بالورود الملونة الحمراء ، والزرقاء والصفراء بموديل طويل بدون أكمام وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، الفستان بدون خصر ينسدل ببساطة ونعومة لأسفل ، وهو من توقيع جيني بيكهام .

فستان الربيع

فستان شيفون : بموديل قصير باللون الكحلي المشجر باللون البني والأحمر والأبيض ، الفستان بوردات مختلفة الأحجام مع نقشات غريبة ، الفستان بديكولتيه عريض على الكتفين مع أكمام تغطي الكوعين تنتهي بكورنيش عريض ، الفستان بخصر ضيق وجيب واسع قصير بأطراف غير منتظمة الطول وهو من تصميم Zac Posen .

فستان شيفون

فستان أخضر باستيل : موديل رقيق للسهرات والحفلات بتصميم مميز بدون أكمام وحمالات حول الرقبة ، الفستان باللون الأخضر الجنزراي بوردات حمراء حول الصدر وتنتشر حول الجيب الواسع بكسرات مبتكرة للغاية ، الفستان طويل وواسع من عدة طبقات من القماش الساتان اللامع .

فستان أخضر باستيل

السابق
فساتين نعيم خان لخريف 2016
التالي
فوائد تجميلية لتنظيف الجسم الجاف

اترك تعليقاً