المرأة

فساتين نعيم خان لخريف 2016

نعيم خان مصمم هندي متألق تعكس تصاميم أزياءه الطابع الشرقي بوضوح والتطريز الهندي الأصيل ، كما تتسم غالبية فساتينه بالاحتشام والأناقة لتكن الاختيار المفضل لدى النساء العربيات في مختلف الطلات طوال اليوم ، استوحى نعيم خان موديلات مجموعة خريف 2016 من العبايات والقفاطين في منطقة الشرف الأوسط حيث جاءت الفساتين أكثر اتساعا مع تطريز بألوان مبهجة ، تنوعت الأقمشة في هذا العرض الذي كان ضمن أسبوع نيويورك للموضة ما بين اللامع في فساتين السهرة ، وبين الداكن المطرز بالأحمر والأصفر والأزرق ، وفق نعيم خان في اختيار الألوان الصريحة التي تعكس نمط الحضارات الشرقية بألوانها القوية مثل الأحمر والذهبي والأسود .

فستان أزرق مطرز : موديل غاية في الأناقة والحشمة ليناسب المرأة المحتشمة والمحجبة حيث أنه مكون من ثلاث قطع ، جاكت طويل وأكمام طويلة ، بلوزة واسعة مع بنطلون ، الموديل بقماش الأزرق المطرز بالخيوط الصوفية الملونة بألوان الهند النارية الأحمر ، الأزرق ، البرتقالي والبيج الهادئ ، الجاكت والبلوزة واسعة مع بنطلون ضيق .

فستان أزرق مطرز

فستان بيج مشجر : فستان واسع بموديل كلاسيكي ، الفستان باللون البيج المشجر بوردات وخطوط هندية تقليدية ، التطريز باللون الأسود ، الأحمر ، البنفسجي ، والبيج ، الفستان الطويل بأكمام طويلة ضيقة مع ديكواتيه مستدير حول الرقبة مع خصر ضيق وجيب واسع .

فستان بيج مشجر

فستان أسود وأبيض : موديل ضيق طويل من الساتان ، الفستان بياقة القميص القصيرة حول الرقبة مع أكمام ضيقة طويلة ، الفستان يناسب المرأة الرشيقة لينسدل بدون خصر لأسفل .

فستان أسود وأبيض

بدلة أسود وأبيض : موديل هندي تقليدي برسومات ونقوشات تراثية ، البدلة بجاكت مفتوح من الأمام بأزرار صغيرة ، مع أكمام تصل للكوعين ، البطلون ضيق وطويل بنفس اللون والنقوشات التقليدية .

بدلة أسود وأبيض

جمبسوت أسود : يبدو أن هذا الموديل مستمر معنا من العام الماضي لنراه في مجموعة نعيم خان للخريف المقبل ، الموديل بقماش أسود لامع يناسب السهرات والخروجات المسائية ، الموديل بديكولتيه مستدير حول العنق مع أكمام ضيقة طويلة ، البنطلون متوسط الاتساع ضيق عند الكعبين ، القماش الأسود برسومات هندسية مختلفة مع فصوص صغيرة لامعة .

جميسوت أسود

فستان سهرة : موديل أنيق للرشيقات يذكرنا بنجمات هوليود ، الفستان باللون الأسود اللامع بالعديد من الفصوص الصغيرة ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع صدر ضيق عند الخصر ليبدو متسعا من أسفل مع أكمام طويلة ضيقة ، الفستان مفتوح على جانبي الخصر ومن الخلف عند الظهر .

فستان سهرة

تايير بيج : موديل يناسب السهرات وحفلات الخطوبة ، وهو مكون من قطعتين الصدر عاري بدون أكتاف مع حمالات رفيعة حول العنق من القماش التفتاه البيج والذهبي الشفاف ، مع جيب ساتان باللون البيج الفاتح بموديل ضيق حتى الأرداف ليتسع بقصات عريضة .

تايير بيج

فستان رمادي : موديل أنيق بدون أكمام مع ديكولتيه حول العنق ، الفستان بصدر وخصر ضيق مع جيب متسعا قليلا ، الفستان من القماش الرمادي اللامع الشفاف المبطن ، بنقوشات مربعات مع وردات وفروع باللون الداكن .

فستان رمادي

فستان لامع : موديل مناسب للسهرات وحفلات الخطوبة ، وهو من القماش الشيفون اللامع باللون البيج الشفاف المبطن ، الفستان بصدر ضيق وديكولتيه مستدير حول الرقبة ، مع أكمام طويلة ضيقة ، الخصر ضيق مع جيب الفستان الواسع المنفوش ، الموديل من القماش المشجر بوردات وأوراق الشجر الذهبية ، الفضية والبنفسجي الفاتح .

فستان لامع

السابق
هل زيادة الوزن تؤثر على حجم المخ ؟
التالي
تألقي بالفساتين المزهرة مع نسمات الربيع

اترك تعليقاً