المرأة

اناقة المحجبات في شتاء 2015

بدأت أزياء المحجبات تحتل مكانا بارزا في عروض الأزياء مع كل موسم ، والتي تلبي رغبات المرأة العربية الحريصة على الظهور بإطلاله أنيقة معاصرة مع الحفاظ على الاحتشام ، ومع شتاء 2015 تألقت مجموعة متميزة لفساتين المحجبات بقماشات وألوان مناسبة لهذا الموسم ، والتي استخدامات الأقمشة ذات الخطوط ، أو الكروهات والتي نجدها في معظم مواسم الشتاء ولكن بقصات مبتكرة ، وأطوال مختلفة .

– فستان بخطوط بيج وأخضر : وهو فستان قصير مفتوح من الجانب الأيسر ، مع ياقة وحزاك باللون الأخضر ، والفستان يتدرج فيه اللون البيج حتى يصل للون البني تبادلا مع اللون الأخضر ، ويكمل من طلة الفستان المناسبة للمرأة المحجبة حذاء بووت طويل باللون الأسود

فستان بخطوط بيج وأخضر

– فستان مقلم باللون البيج والرمادي : فستان قصير مفتوح من الأمام بأزرار جلدية جميلة ، مع ألوان البيج المتدرجة التي تتناغم مع اللون الرمادي والتركواز ، ويكمل طلة المححبات بنطلون أسود ، وشالة ستان رمادية اللوون .

– فستان بأزرار جانبية على الصدر : وهو فستان كلاسيكي جميل بني بخطوط سوداء ، يزينه حزام بني رفيع ، أما جيب الفستان فهو متسع بكسرات عريضة على الجانبين ، مع جيوب جانبية صغيرة مزينة بحلية معدنية .

فستان بأزرار جانبية على الصدر

– فستان بسحاب أمامي : وهو فستان أسود كاروهات باللون الأصفر ، الأحمر ، والأزرق ، ويأتي الفستان بقصات جديدة جميلة فهو قصير من الجانبين وطويل من الأمام ، وأكمام طويلة بقصة جديدة من الأمام ، ويكمل الطلة شالة ستان رمادي فاتح .

فستان بسحاب أمامي

– فستان رمادي أسود بأزرار أمامية : فستان قصير بخطوط عريضة اللونين الأسود والرمادي ، وجيوب داخلية على الجانبين ، مع حلية جلدية تزين الأكتاف والصدر ، والفستان يأتي مع بنطلون ضيق باللون النبيتي ، وشالة ستان باللون السكري .

فستان رمادي أسود بأزرار أمامية

– فستان بصفين من الأزرار الأمامية : وهو باللون الرمادي المقلم بتدرجاته من الفاتح للغامق ، مع حزام رمادي غمق مربوط من الأمام ، وجيوب جانبية مزينة بالأزرار ، ويزين أكمام الفستان حلية خارجية بنفس لون الحزام ، ويمكن ارتداء الفستان مع شالة ستان لامعه باللون الرمادي .

فستان بصفين من الأزرار الأمامية

– فستان مقلم بخطوط رمادية صفراء : وهو فستان قصير يطول قليلا من الخلف ، وهو مفتوح من الأمام بسحاب طويل ، مع حلية من حزام ستان رمادي ، مع بنطلون أسود بأرجل ضيقة ، وشالة ستان باللون البيج الفاتح .

فستان مقلم بخطوط رمادية صفراء

– فستان قصير أسود كاروهات : الفستان يأتي قصير من الأمام وطويل من الخلف ، وهو مفتوح من الأمام بأثنين من الأزرار الحلدية على صدر الفستان ، وهو فستان ذو طلة أنثوية رقيقة ، مع بنطلون بيج ضيق ، وشالة ستان سوداء .

فستان قصير أسود كاروهات

– فستان قصير بأكمام جلدية : فستان مفتوح من الجانب الأيسر بأزرار صفراء ، مع أكمام جلدية سوادء ، يزينه حزام أسود من الجلد أيضا ، وهو فستان أسود بمربعات باللون الأصفر والأزرق ، مع بنطلون أسود ضيق ، وشالة من الستان الأخضر .

فستان قصير بأكمام جلدية

– فستان مقلم باللون الأصفر : وهو فستان أسود طويل بصدر ضيق يتسع تدرجيا ، ويزين الفستان حزام رفيع بنفس اللون ، وجيوب داخلية هلى الجانبين ، ويكمل الطلة شالة صفراء اللون .

فستان مقلم باللون الأصفر

السابق
طريقة تنظيف الاظافر بافضل الوسائل
التالي
فساتين سهرة باللون الاسود و الذهبي

اترك تعليقاً