المرأة

احدث ملابس الأطفال للعيد 2015

ترتبط فرحة الأطفال مع قدوم العيد بارتداء الملابس الجديدة ، والتي تبدأ الأم رحلة البحث عنها لانتقاء الأجمل والأحدث قبل انتهاء شهر رمضان الكريم ، وتبدأ الحيرة في انتقاء الموديلات والألوان المناسبة لتكن مبجهة ومعبرة عن فرحة العيد ، وقبل أن تبدأ كل أم في التسوق لشراء الملابس الجديدة لأطفالها عليها أن تطلع على أحدث التصميمات والأذواق لعيد 2015 والذي أتينا بمجموعة مختارة منها لعلها تنال اعجابها واعجاب أطفالنا الصغار .

– فستان بيج : وهو موديل كاجوال بموديل رقيق ويأتي باللون البيج بطول الفستان مع حلية حمراء على الجانبين ، أكمام الفستان بيضاء قصيرة مع كورنيش الفستان بنفس اللون .

فستان بيج

– جيب بيج : وهي ذات موديل انجليزي رائع منفوش يبطنه الشيفون الأسود ، والجيب مفتوح بأزرار أمامية مع حملات ، يمكن ارتداء بلوزة بيضاء بأكمام طويلة مع صدر بدرجات البيج المختلفة .

جيب بيج

– فستان شيفون : وهو باللون الوردي الرقيق ويأتي الفستان بدون أكمام ، وهو ذو موديل واسع مع ثلاث طبقات من الكورنيش ، يحلي الفستان وردتان على الكتفين حول صدر الفستان مع كسرتان من الأمام تمنح الفستان اتساعا لمزيد من الحرية للبنات .

فستان شيفون

– فستان منقط : وهو باللون الوردي المنقط باللون الأخضر الباستيل ، مع حزام عريض أعلى الخصر بنفس اللون ، والفستان ينسدل باتساع مع طبقتين فوق بعضهما ، يحلي الفستان حذاء وجوارب بيضاء شفافة .

فستان منقط

– فستان أحمر مشجر : وهو فستان مشجر قصير برسومات بيضاء ، يغطي صدر وذيل الفستان حلية عريضة سوداء ، والفستان بدون أكمام بحلية سوادء أيضا ، يحلي الفستان حزام عريض من نفس قماش الفستان الأحمر المشجر تربط على الشعر .

فستان أحمر مشجر

– فستان وردي : فستان صيفي جميل بأكمام قصيرة ، وهو بمودديل مفتوح من الأمام بأزرار مع حزام عريض مثبت بالفستان ، وجيب الفستان واسع بعدة كسرات تمنحه اتساعا وتجمل الكسرات من الأسفل ربطات بنفس اللون ، مع كورنيش رفيع يجمل ذيل الفستان .

فستان وردي

– فستان أبيض مشجر : وهو فستان بلون الربيع ذو وردات مطبوعة باللون البنفسجي والوردي مع فروع خضراء رقيقة ، والفستان بأكمام طويلة مع أسورة باللون الوردي الفاتح ، الفستان بقماش القطن الخفيف المناسب لأعياد الصيف مع كورنيش بطبقتين باللون الوردي الكاروهات ، وأخرى مشجرة بوردات زهرية اللون .

فستان أبيض مشجر

– شورت قصير : للأولاد في مجموعتنا اليوم نصيب في ملابس العيد ، إذ انتقينا هذا الشورت باللون البيج الذي يصل ليغطي الركبتين ، مع جيوب أمامية طويلة وأخرى جانبينة ، يرتدى الشورت مع تيشيرت أبيض بأكمام قصيرة ، ويكمل الطلة بووت باللون البني الفاتح والأبيض .

شورت قصير

– شورت كاروهات : وهو شورت يغطي الركبة بقليل باللون الأبيض والبيج ، مع قميص أبيض بأكمام طويلة ، يكمل طلة الفستان صندل أولادي أبيض جميل .

شورت كاروهات

– تيشيرت أبيض : وهو تيشيرت كاجوال بروسومات جاذبة للأولاد باللون الأسود والأحمر ، يمكن ارتداء التيشيرت مع بنطلون رمادي فاتح طويل بجيوب أمامية طويلة ، وبووت بني مع أبيض .

تيشيرت أبيض

السابق
” التقشير الازرق ” تقشير البشرة السطحية
التالي
أساسياتك من الشنط ” شنط 2015 جديدة “

اترك تعليقاً