المرأة

اناقة الفنانة ميساء مغربي في 2015

ميساء مغربي فنانة مغربية سطع نجمها بقوة خلال 2015 بعد مشاركتها في المسلسل الخليجي قابل للكسر ، والذي استمرت مع المشاهد طوال شهر رمضان الماضي من خلال برنامج رايتينج على قناة أبوظبي ، كانت أناقة ميساء مغربي اللافتة للنظر حديث الساعة حيث ظهرت الفنانة بأحمل تصاميم المبدعين اللبنانيين في عالم الأزياء مثل حسين بظاظا ، وصادق ماجد ، كما ارتدت من أشهر بيوت الأزياء العالمية والتي كان على رأسها دولتشي اند جابانه ، و ليلوبي وغيرها ، كانت طلة ميساء متعددة في كل مرة تقف فيها أمام الكاميرات بين الفساتين القصيرة الشبابية ، فساتين السهرة الأنيقة ، الموديلات الكلاسيكية بالقفطان المغربي المتميز .

ميساء مغربي فنانة مغربية تربت في المملكة السعودية ، طرقت عالم الفن في البداية بتصوير فيديو كليب مع الفنان فايز السعيد ، ثم عملت في عروض الأزياء ، ثم احترفت التمثيل عام 2000 في مسلسل الديرة نت ، لتشارك بعدها في العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية في مصر والخليج ، كما اخرجت ميساء مغربي العديد من فيديوهات كليب لكثير من مشاهير الغناء العربي .

– فستان السندريلا : موديل جميل يذكرنا بالدلوعة سعاد حسني والذي ارتبط اسمها بهذا الموديل الرقيق ، الفستان الذي ظهرت به ميساء مغربي في احدى حلقات برنامج الرايتينج على قناة أبوظبي من الدانتيل الوردي ، الموديل القصير لفستان بدون أكمام وصدر ضيق بحزام أسود رفيع حول الخصر ، الجيب واسع منفوش بعدة طبقات من الدانتيل .

فستان السندريلا

– الطلة الكلاسيكية : أناقة لا تستغني عنها المرأة في كثيرمن المناسبات ، والتي يمكن اقتباسها لما ارتدته ميساء مغربي بالطلة الكلاسيكية المكونة من قطعتين التوب باللون الأبيض بخصر ضيق مع حزام ذهبي رفيع وكرنيش واسع على الجيب الأسود الضيق .

الطلة الكلاسيكية

– القفطان المغربي : الزي المحلي لبلاد المغرب والذي تعشقه كثيرمن النساء ، موديل رائع يحمل الطابع العربي الأصيل والذي ظهرت ميساء بقطعة رائعة تعبر عن حضارات المغرب العربي المثيرة ، القفطان باللون الأزرق الفاتح بتصميم تقليدي مفتوح من الأمام بدانتيل طويل على الجانبين ، القفطان مطرز بالورود الملونة من الأمام .

القفطان المغربي

– التنورة السوداء : قطعة هامة في خزانة كل امرأة لا يمكن الاستغناء عنها ، والتي يمكن أن تكون العديد من الطلات عند ارتداءها مع توب مختلف ، التنورة السوداء من التفتاة اللامع بموديل قصير واسع ، ظهرت به ميساء مغربي مع توب بأكتاف شفافة مع أكمام وصدر باللونين الأسود والرمادي .

 التنورة السوداء

– الفستان المشجر : من اللون الأبيض بوردات كبيرة زهرية جميلة مشرقة بألوان الربيع ، الفستان مشجر بألوان خضراء وبرتقالية تعبر عن مرح الربيع وصفائه ، الموديل بدون أكمام بخصر يزينه حزام رفيع باللون الوردي مع جيب الفستان الواسع القصير .

الفستان المشجر

– الطلة الشبابية : موديل مناسب للصبايا الجامعيات بالتنورة الواسعة القصيرة برسومات شقية وألوان زاهية ، التنورة بموديل واسع وحزام عريض حول الخصر ، مع بلوزة بيضاء بأكمام قصيرة ، كما يمكن ارتداء الجيب مع قميص أبيض بأكمام طويلة لطلة مختلفة .

الطلة الشبابية

– الدانتيل الأزرق : فستان سهرة غاية في النعومة والدلال ، يناسب احتفالات الأعياد وحفلات الخطوبة ، الموديل طويل بجيب واسع سادة ، مع توب الفستان بأكمام قصيرة تغطي الأكتاف مع صدر من الدانتيل الرقيق بوردات شفافة .

 الدانتيل الأزرق

السابق
وصفات الهيل الجمالية للمرأة السعودية
التالي
مجموعة جديدة من خافي العيوب لبشرة مشرقة

اترك تعليقاً