المرأة

احلى تسريحات مرفوعه

محتويات

تسريحة الشعر الملائمة للوجه

التسريحة الملائمة للوجه على شكل قلب

التسريحة الملائمة للوجه الطويل

التسريحة الملائمة للوجه البيضاوي

التسريحة الملائمة للوجه المستدير

التسريحة الملائمة للوجه المربع

بغض النظر عن شكل وجهك ، ستكون هناك قصات شعر تبدو أفضل لك و بعضها الآخر غير جذاب ، قد يكون هذا هو السبب في أنك كنت أقل تحمسًا في الماضي باستخدام تسريحة شعر مثالية.

على الرغم من أن شكل الوجه أمر يجب مراعاته ، إلا أن هناك عوامل أخرى يجب أن تلعبها في قرارك في اختيار قصة الشعر ، خذ في الاعتبار أيضًا نسيج شعرك و شخصيتك وأسلوب حياتك ونوع جسمك أيضًا.

تسريحة الشعر الملائمة للوجه

– كثير من الناس لديهم شكل وجه متميز ، يتم تصنيفها بشكل عام إلى ستة أشكال: بيضاوية ، طويلة ، مربعة ، مستديرة ، الماس ، وعلى شكل قلب ، و إذا لم تتمكن من معرفة شكل الوجه ، فهناك طريقة لقياس الوجه الذي يمكنه توجيهك في الاتجاه الصحيح.

– إذا حاولت ذلك وما زلت غير متأكد من شكل وجهك ، فالاحتمالات لا تهم مع شكل وجهك ، تم تصميم نصيحة الجمال حول أشكال الوجه بشكل أساسي للنساء ذوات أشكال الوجه القوية التي يريدون تخفيف حدتها بشكل عام ، يكون هذا مفيدًا جدًا للنساء اللواتي لهن وجوه مستديرة أو مربعة أو طويلة أو على شكل قلب.

– تميل النساء ذات الوجوه البيضاوية والماسية إلى الظهور بشكل جيد في كل شيء ، و قد ترغب في التركيز على عوامل أخرى مثل نسيج الشعر و شكل الجسمك ، الأمر نفسه ينطبق إذا لم يكن لديك شكل وجه واضح.

– ربما شخصيتك أو طول شعرك أكثر أهمية بالنسبة لك ، و إذا كان لديك نسيج متميّز من الشعر مثل ناعم جدًا أو مجعد جدًا ، فقد يكون استكشاف التسريحات ذات مزيد من التفاصيل طريقًا أفضل ، و تذكر أيضًا أن الجميع مختلفون وليس عليك اتباع كل قواعد الجمال بشكل ثابت.

– نظرًا لوجود العديد من قصات الشعر التي تناسب شكل وجهك ، فقد يكون من الصعب معرفة من أين تبدأ ، القاعدة الأساسية لإيجاد قصة شعر كبيرة لشكل وجهك هي تسليط الضوء على أفضل ميزاتك و محاولة خلق شكل افضل.

التسريحة الملائمة للوجه على شكل قلب

حاول لفت الانتباه إلى عينيك و عظام وجهك مع الاتساعات أو الحجم الزائد على الجانبين.

التسريحة الملائمة للوجه الطويل

كلما كان شعرك أطول ، سوف يجعل وجهك يبدو طويل ، غالبًا ما يكون من الأفضل استخدام أنماط أقصر أو تلك التي لديها الكثير من الحجم ، و يمكن لاعتماد على الشعر الكيرلي و تجنب المرفوع.

التسريحة الملائمة للوجه البيضاوي

كل تصفيفات الشعر تقريبًا تلائم هذا الشكل ، و إذا كانت اقتراحاتك على الجانب الأطول ، فاتبع بعض الاقتراحات للوجوه الطويلة ، و قد يكون إيجاد أسلوب جيد لملمس شعرك أكثر أهمية فالشعر الخالي من التجاعيد قد يكون خيار جيد.

التسريحة الملائمة للوجه المستدير

بعض الخيارات الأفضل تتضمن حلاقة الشعر التي تقع أسفل ذقنك ، و مع الشعر المجعد أو المتموج ، قد يؤدي قصر الطول إلى إضافة المزيد من العرض إلى منطقة الخد ، و يمكن للأنماط القصيرة التي تضيف حجمًا في الأعلى يمكنها أن تطيل وجهك.

التسريحة الملائمة للوجه المربع

قد ترغب في التقليل من الفك ذو الزاوية القوية ، و هنا يمكن الاعتماد على شكل تجعيد الشعر أو نهايات متقلبة ، التي تقوم بعمل رائع في هذا.

السابق
ممنوعات اثناء الدورة الشهرية
التالي
كريم تفتيح المناطق الحساسة سريع المفعول

اترك تعليقاً