المرأة

الفرق بين صبغة الطاووس الاصلي والتقليد

محتويات

ما هو تلوين الحاجب

كم يدوم لون الحاجب

اختيار لون الحاجب الصحيح

كيف تعدين حاجبيك قبل الصبغ

صبغة الطاووس

الفرق بين صبغة الطاووس الاصلي والتقليد

إن صبغ الحواجب في المنزل رخيص ، وسهل ، وطريقة للتغيير ، وبمعرفة كيفيته لن تكون هناك حاجة للحجز في صالونات التجميل ، وبدلاً من ذلك ، كل ما تحتاجين إليه فقط تخصيص 10 دقائق كل بضعة أسابيع لهذه المهمة .

ما هو تلوين الحاجب

يشبه إلى حد كبير طريقة صبغة الشعر ، حيث يكسو شعر الحاجب لون شبه دائم ، ومن خلال صبغ الحاجب ، يمكن تلوين الشعر الصغير داخل الحاجب الذي لا لون له أو لونه ضعيف للغاية ، كما أنه خيار رائع لتفتيح أو تغميق مظهر الحواجب .

كم يدوم لون الحاجب

يمنح تلوين الحاجب نتائج تدوم لفترة أطول من منتجات الماكياج المخصصة لهذا الغرض ، كما أنه ليس مخيفًا مثل الميكروبلادينج ، الذي يستخدم إبرًا صغيرة لإيداع الصباغ لإضفاء مظهر الشعر الناعم ، أو وشم الحاجب الذي يضع علامات الشعر على البشرة بشكل دائم ، وتختلف النتائج باختلاف نوع الصبغة ونوع الشعر ، ولكن معظم الأصباغ توفر لونا لحوالي ستة أسابيع .

اختيار لون الحاجب الصحيح

لا توجد قواعد صارمة ، يقول خبير تلوين الحواجب : يمكنني استخدام لون صبغة حاجب على عميل بشعر أشقر ثم استخدمه نفسه على عميل بلون شعر بني ، وإذا كان اللون غير داكن بما فيه الكفاية ، فيمكنك دائمًا تجربة لون أغمق في المرة القادمة .

مع تلوين الحواجب في المنزل ، جرب اللون لمدة دقيقة واحدة على الحاجب ، قبل الالتزام بوقت الوضع الكافي ، بهذه الطريقة إذا كان اللون داكنًا جدًا ، فسيمكنك تدارك الأمر .

كيف تعدين حاجبيك قبل الصبغ

يتطلب صبغ حاجبيك استخدام الصبغة على الشعرات نفسها بعيدا عن البشرة ، الآن سواء اخترت استخدام مادة كيميائية أو صبغة نباتية ، فمن المعروف أن مختلف الناس تتفاعل بشرتهم مع الأصباغ بشكل مختلف ، حيث يوصى بشدة بإجراء اختبار في البداية .

للقيام باختبار ، ضع كمية صغيرة من الصبغة التي اخترتها على الجزء الداخلي من معصمك أو ذراعك ، واترك الصبغة لفترة وجيزة ثم اغسلها بالماء ، خلال الـ 48 ساعة القادمة ، انتظر لترى ما إذا كانت الصبغة ستهيج بشرتك بأي شكل من الأشكال ، إن لم يكن ، فأنت على ما يرام .

تجنّب نتف حواجبك لمدة أسبوع قبل صبغ الحواجب لأن هذه العمليات تميل إلى ترك الجلد متهيجًا وملتهبًا .

من أجل اختيار اللون المناسب للبشرة ، نقترح عليك مطابقة لون خيوط الشعر الداكنة أو الذهاب إلى لونين أغمق من اللون الطبيعي ، وهو ما يعني إذا كنتي شقراء اذهبي إلى البني الفاتح وهكذا .

نظف الحاجبين لتتأكد من خلوها من أي منتج أو أوساخ .

للقيام بذلك ، يمكنك إما استخدام قطعة قطنية مبللة أو قطعة قماش مبللة أو قطعة قطنية ناعمة ، وتأكد من جفاف جبينك تمامًا قبل البدء في الصبغة فقد لا يلتصق اللون بالشعر الرطب .

لتجنب تلون الجلد حول الحاجب ، استخدم قطعة من القطن مغموسة في الفازلين ، وقم بتغطية الجلد حول الجبين برفق بالفازلين ، مع الحرص على عدم وضع أي شيء على الحاجب نفسه .

صبغة الطاووس

ذاع هذا المنتج وانتشر بين الخليجيات سواء السعوديات أو الكويتيات ، وكان سرا لجمال حواجبهن ، ويطلق عليها صبغة أو حناء الطاووس أو بيكوك ، وقد صنعت في اليابان ، وهي جيدة للتشقير لمن تسعى إلى ذلك ، ولها لونان الأسود والبني ، ومدى لونها أسبوع .

الفرق بين صبغة الطاووس الاصلي والتقليد

لشراء صبغة الطاووس الأصلية قومي بشرائها من الصيدلية وليس من محل البقالة ، والعلبة الأصلية تجد كتابتها من الخلف باللون الأحمر ، أما المقلدة فيكون مكتوبا عليها باللون الأسود .

السابق
الفرق بين الليفة المغربية الاصلية والتقليد
التالي
التخلص من سواد الفخذين بسهولة

اترك تعليقاً