المرأة

طريقة الاندنوسيات لمعرفة نوع الجنين

جدول التحليل الرقمي للحمل

طريقة الاندنوسيات لمعرفة نوع الجنين

طريقة الاندنوسيات لمعرفة نوع الجنين

وتعتمد تلك الطريقة على رش كمية قليلة من الملح على رأس السيدة الحامل أثناء نومها. على أن أول لفظ تنطقه عند استيقاظها يكون محددًا لنوع الجنين. فإذا كان اللفظ مذكر فهذا يعني أن الجنين صبي، أما إذا كان اللفظ مؤنث فهذا يعني أن الجنين بنت

أصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين

الطريقة الهندية لمعرفة نوع الجنين تعتبر اصدق تجربة لمعرفة نوع الجنين بالطرق الشعبية. وهي طريقة سهلة لمعرفة نوع الجنين. تعتمد على بعض العلامات والمؤشرات التي تظهر على الأم الحامل، على إثرها يمكن معرفة نوع الجنين، وهي:

  • البطن المنخفضة في الثلث الثالث من الحمل وقبل موعد الولادة، يصحبه حدوث نزيف. فهذه إشارة إلى أن هذا الجنين قد يكون ولد.
  • زيادة وزن الأم في المنطقة المحيطة بالبطن فقط. ويسمى هذا الحمل باسم الحمل ببطن كامل، فهناك احتمال ان يكون الجنين ولد.
  • زيادة وزن الام في مناطق الورك والخصر والمؤخرة يعني احتمال أن الأم حامل ببنت.
  • بشرة الأم النقية المتألقة الخالية من البثور تعني أن الأم حامل في ولد، بعكس البنت حيث تكون بشرة الأم مليئة بحب الشباب.
  • بول الأم ذو اللون الأصفر الباهت يحمل احتمالاً كبيرًا بأن الجنين ولد، أما البول الأصفر الداكن فهو يحمل احتمال بأن الأم حامل في بنت.
  • حسب الطريقة الهندية لمعرفة نوع الجنين فإن أقدام الأم التي تكون باردة على الدوام بعد حدوث الحمل باستمرار، تعني أنها في الغالب حامل في ولد.
  • نبضات قلب الجنين الذكر تكون أقل من نبضات قلب الجنين الفتاة، التي تصل نبضاتها إلى 140 نبضة في الدقيقة، أما الذكر فتقل نبضاته عن ذلك الرقم، لكن هذه التجربة غير دقيقة، رغم أنها من التراث الهندي المعروف.
  • زيادة وزن الزوج – ليس هناك خطأ، المقصود الزوج وليس الزوجة- بشكل ملحوظ قد تكون احتمالية لحمل الزوجة في ولد.
  • أما بقاء جسم الزوج على نفس حالته البدنية دون زيادة بالرغم من تقدم أسابيع الحمل فهناك احتمال كبير ان تكون الزوجة حامل في قتاة،وذلك كله وفقًا ل الطريقة الهندية لمعرفة نوع الجنين.

طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين

طريقة ابن سينا لمعرفة نوع الجنين هي باستخدام خاتم ذهب وهي كالتالي: يعد اختبار معرفة نوع الجنين بالخاتم ، أحد الطرق العديدة التي حاول الناس التنبؤ بجنس الجنين فيها.

معرفة نوع الجنين بالقران

اكد القران الكريم ان الذكر هو من يقوم بتحديد جنس الجنين وليس الانثى.  حيث ان المشيج المذكر هو المسؤول عن تحديد نوع الجنين لانه يحتوي على المشيج المذكر والمشيج المؤنث، فعند اندماج المشيج المذكر مع المشيج المؤنث فسوف ينتج ذكر . وعند اندماج كلا النوعين من المشيج المؤنث ينتج الجنين الانثى. ومن الممكن معرفة نوع الجنين من خلالصلاة الاستخارة. حيث تقوم المراة الحامل بالصلاة والدعاء الى الله للتعرف على جنس المولود بسهولة كبيرة.

تجربتي مع السلسلة لمعرفة نوع الجنين

بعد توضيح تجربتي مع السلسلة لمعرفة نوع الجنين، وجب ذكر طريقة مؤكدة علميًا وموجودة منذ فترة طويلة تساهم في معرفة جنس الجنين. ولكنها لا يمكن تحديد النوع إلا في بداية الشهر الخامس من الحمل تقريبً. كي تكون الأعضاء التناسلية للجنين وضحت بشكل يسمح للطبيب رؤيتها بوضوح.

لكن على الرغم من أن هذا الفحص مضمون بشكل تام إلا أنه يمكن أن يحدث إعاقة لاكتشاف نوع الجنين بواسطته. قد يتخذ الجنين وضعيات تعيق من ظهور الأعضاء التناسلية بكل وضوح.

طريقة الفلبينيات لمعرفة نوع الجنين

وتختلف التوقعات والملاحظات المختلفة من مكان إلى أخر، وهذا يعود للأمور التي تظهر على المرأة أثناء فترة الحمل. هناك طريقة اشتهرت للفلبين يتمكنوا من خلالها تحقيق الأمر، فطريقة الفلبينيات لمعرفة نوع الجنين هي:

  • يقال إذا كانت حلمة الثدي تكتسب اللون الوردي أو البني الفاتح فهذا يعني أن المرأة تحمل في أحشائها أنثى، ولو ذات لو بني غامق أو لون أسمر هذا يعني أنها أنثى.
  • أيضا يتم معرفة الامر من خلال الشكل الخارجي للبطن، فالبيضاوي يدل على الذكر والمنتفخ يدل على الأنثى.
السابق
التثقيف الصحي أثناء الحمل
التالي
مخاطر الاستعمال المفرط للاسمدة

اترك تعليقاً