المرأة

الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء

الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء

الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء , تتساءل العديد من السيدات عن علامات الحمل بولد عن طريق الثدي عالم حواء من خلال هذا المنتدى الشهير. خاصة أننا نعلم جميعًا أن الثقافة في كثير من المجتمعات العربية تجعل إنجاب البنين شيء جيد ومُحبذ لدى الكثيرين خاصة إذا كان ذلك هو الحمل الأول ويبحثون عن مكان الجنين في الشهر الثاني في البطن عالم حواء. أو أن الأسرة لديها عدد من البنات.

يمكنك مشاهدة المقال التالي : عن علامات الحمل عن طريق التدي 

اقرأ أيضًا: هل حمض الفوليك يساعد على الحمل بولد

الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء

اختلفت آراء السيدات في نقطة الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء وانقسموا إلى قسمين. الأول يؤكد أن هذه النقطة غير صحيحة وتختلف من امرأة لأخرى.

والقسم الثاني يؤكد أنّ الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء حقيقي تمامًا أو هو مؤشر قوي يمكن الاعتماد عليه. فعند وجود وجع قوي في حلمة الصدر تكون هذه إشارة إلى الحمل بولد والعكس.

لكن يظل موضوع الفرق بين ألم الثدي في الحمل بذكر أو أنثى حواء عبارة عن تجارب فقط لم يتم الفصل فيه بالآراء العملية. ولكن الأمر قد يكون حقيقة لدى إحدى النساء ويكون وهمًا لدى أخرى تبعًا للطبيعة النفسية والجسدية لكلٍ منهما.

تجربتي مع أعراض الحمل بولد

  • شعور الحامل بالغثيان بشكل مستمر طوال فترة حملها، دون الحاجة إلى التقيؤ في الصباح.
  • بسبب تغير الهرمونات أثناء فترة الحمل. فإن المرأة التي تكون حامل بولد يظهر عليها الكثير من البقع على وجهها، بالإضافة إلى الكلف.
  • يظهر على المرأة الحامل بولد حب الشباب فجأة حتى إذا لم تعاني منه من قبل.
  • رغبة المرأة الحامل باستمرار في تناول الأطعمة التي تكون حمضية، أو مالحة مثل: البرتقال، والليمون، والأسماك الشديدة الملوحة.
  • يكون نبض الجنين إذا كان ولد أقل من 140 نبضة. ويمكن معرفة ذلك من خلال الأشعة الفوق صوتية.
  • تصبح بطن المرأة الحامل بولد بارزة جدًا، ومائلة إلى الأسفل.
  • يتحول لون بول المرأة التي تكون حامل بولد إلى اللون الغامق، عكس التي تكون حامل في فتاة يكون لون البول الخاص بها فاتح.
  • أعراض شائعة تدل أن المرأة حامل بولد من أهم الأعراض الشائعة التي تدل على أن المرأة حامل بولد ما يلي: يزداد حجم الثدي الأيمن عن الثدي الأيسر عند المرأة التي تكون حامل بولد.
  • شعور المرأة الحامل دائمًا ببرودة في أطرافها، وقدمها، خاصةً في الأيام التي تكون درجة فيها مرتفعة جدًا.
  • يزداد نمو الشعر في جسم المرأة الحامل بطريقة ملحوظة جدًا، وذلك يكون بسبب التغيرات الهرمونية التي تحدث وترفع من نسبة هرمون الذكورة.
  • تفضل المرأة الحامل بولد النوم على جنبها الأيسر، أكثر من جنبها الأيمن. تصاب بشرة المرأة الحامل بولد ببعض التشققات، والجفاف. حدوث مضاعفات شديدة في الدورة الدموية عند المرأة الحامل بولد، بالإضافة إلى نقص شديد جدًا في المناعة.

    عروق الثدي ونوع الجنين

    بينما تحدث هذه الحالة لعدة أسباب ، الشيء الذي يجب تذكره هو إذا كانت هذه العروق مرئية بالفعل أم جديدة . ويكون الإتصال بالطبيب فكرة صائبة . وأثناء الحمل والرضاعة ، فهي حالة طبيعية إذا كانت غير مصحوبة بالألم أو أعراض أخرى ، فيما عادا ذلك يجب استشارة الطبيب .

السابق
علاج حكة المهبل للعذراء
التالي
علاج سكر الحمل مجرب

اترك تعليقاً