المرأة

العباية المخمل اناقة ودفء في برد الشتاء

مع برد الشتاء نبدأ في البحث عن الملابس الثقيلة التي تمنحنا الدفء في هذه الأجواء ، ولكن المرأة بشكل خاص تنتقي الملابس التي تمنحها الدفء مع الأناقة والشياكة ، وتعد العباية الخليجية والعربية الاختيار الجيد في الشتاء وخاصة تلك المصممة من المخمل الثقيل والذي يعكس على المرأة طلة الأميرات ، وفي هذا الموسم نجد المخمل على رأس الأقمشة الشتوية والذي استخدم في كثير من ملابس البيت والبيجامات إلى جانب الفساتين والعبايات ، لنجد هذه المجموعة المميزة من العبايات المخمل المطرزة بالدانتيل ، الموسلين ، الجوخ ، الفصوص اللامعة ، بدت هذه العبايات بألوان أنيقة مثل الأحمر ، الفوشيا ، الأسود ، الكحلي ، البني ، وكانت الموديلات بألوان سادة أو تجمع بين لونين بتناغم جميل ، أو سادة يزينها التطريز التقليدي للعبايات العربية ، تناسب هذه العبايات استقبال الضيوف في منزلك ، أو السهرات المسائية .

– العباية الكلاسيكية : موديل العباية التقليدي المحبب لكثير من النساء العربيات وخاصة في منطقة الخليج ، وهو موديل مريح وأنيق من المخمل البني مع حلية من القصب الذهبي من الأمام ، العباية بأكمام واسعة طويلة وموديل مفتوح من الأمام .

العباية الكلاسيكية

– عباية أزرق وأصفر : موديل غاية في الأناقة والرقي لعباية مفتوحة من الأمام وهي بصدر وأكمام واسعة باللون الأزرق ، أما اللون الأصفر يبدأ من الخصر حتى نهاية العباية ، العباية مطرزة باللون الأبيض على الأكمام ومن الأمام ، أما اللون الأصفر فهو مشغول بخيوط ذهبية وفضية رائعة .

عباية أزرق وأصفر

– عباية سوداء مشجرة : وهي بموديل وألوان جميلة جذابة ، موديل العباية بصدر ضيق باللون الأسود مع تطريز أبيض حول الخصر ، لتنسدل العباية بجيب واسع مطرز باللون الأزرق مع خيوط ذهبية راقية ، اكمام العباية واسعة طويلة ذات تطريز أبيض .

عباية سوداء مشجرة

– عباية حمراء : موديل جميل يشبه الفساتين ، العباية فخمة بصدر مطرز بالخيوط الذهبية لفروع الأشجار والوردات ، جيب العباية بكسرات حول الخصر مع كنار من أسفل باللون الذهبي ، والموديل بأكمام طويلة ضيقة مطرزة أيضا .

عباية حمراء

– عباية فوشيا : تصميم جديد وأنيق لعباية بصدر أسود مطرز بألوان زاهية وأشكال زخرفية جذابة ، التطريز باللون الأخضر الفسفوري والأخضر الداكن على الصدر والأكمام الطويلة ، العباية المخمل بجيب واسع وكسرات عديدة تمنح الموديل اتساعا وراحة باللون الفوشيا المثير .

عباية فوشيا

– عباية خضراء : موديل كلاسيكي لا يمكن اغفاله ضمن هذه المجموعة الأنيقى من العبايات ، والذي تبحث عنه كثير من النساء ، العباية بلون أخضر ساحر وهي مكونة من قطعتين ، الداخلية باللون الأخضر السادة ، مع قطعة مفتوحة باللون الأخضر القطيفة المطرز بخيوط القصب الذهبية الفخمة ، التطريز يزين الأكمام ومن الأمام بطريقة تقليدية أنيقة .

عباية خضراء

– عباية أسود وأبيض : لونان غاية في الجاذبية يناسب المرأة الأنيقة الباحثة عن التميز ، العباية مقفولة من المخمل الأسود الناعم ، مع حلية من الساتان الأبيض على الصدر وعلى الأكمام الواسعة حيث يصنع التضاد بين اللونين طلة مختلفة غاية في الشياكة .

عباية أسود وأبيض

– عباية سوداء : موديل مبتكر استخدم فيه المخمل الأسود بطريقة ساحرة لتبدو العباية كأجمل فساتين السهرة ، العباية مقفولة بطبقتين من القطيفة الأسود السادة يعلوها قطعة من الشيفون المطرز بالقطيفة السوداء مع حلية من أسفل من الجبير المفرغ ، مع أكمام من الشيفون الأسود الشفاف بموديل واسع مريح .

عباية سوداء

السابق
قناع الشوكولاتة لتفتيح البشرة
التالي
خطوات تطبيق أحمر الشفاه الداكن كالنجمات

اترك تعليقاً