الاسرة والمجتمع

اقوى افلام الرعب الأجنبية 2020

أسماء أشهر افلام هيروشيما

نقدم لكم في هذا المقال مجموعة من اقوى افلام الرعب الأجنبية، دائمًا ما تتصدر أفلام الرعب قائمة اهتمامات المشاهدين وهي تحظى بإقبال كبير وذلك لأنها تضم قصصًا مشوقة ومثيرة وهي تثير فضول المشاهد وتحفزه على مشاهدة الفيلم بأكمله لأجل معرفة النهاية.

ودائمًا ما تتصدر سينما هوليود قائمة أفضل أفلام الرعب في العالم، وذلك نتيجة للإبداع والابتكار في تقديم الأفكار في القصص التي دائمًا ما تكون من وحي الخيال، فضلاً عن استخدام المؤثرات البصرية والموسيقى التصويرية التي تزيد من حدة الخوف والتوتر لدى المشاهد، لذا في بحر سنتعرف على أفضل هذه الأفلام.

اقوى افلام الرعب

فيلم Child’s Play

  • واحدًا من أفضل أفلام الرعب في تاريخ السينما الأمريكية والذي حقق نجاحًا مدويًا عقب صدور في دور العرض السينمائي، وبلغت حجم أرباحه ما يزيد عن 40 مليون دولار، مما أدى ذلك إلى إنتاج له أجزاء أخرى تحمل نفس الاسم ولكن بقصص مختلفة.
  • الفيلم من بطولة مارك هاميل وأوبري بلازا وتيم ماثيسون، ومن إخراج لارس كليفبرج، ومدة الفيلم 90 دقيقة.
  • يسلط الفيلم الضوء على الدمية تشاكي الذي تشكل مصدر الرعب بهذا الفيلم على الرغم من ملامحهالبريئة التي تخفي رغبته في إيذاء من يمتلكها وقتله، وهي دمية تشتريها عائلة باركلي لطفلهم كارين الذي يعجب بها للغاية ويتخذه رفيقًا له.
  • تتمكن الدمية تشاكي من خداع هذا الطفل وأهله في البداية لكي يتمكن من قتلهم، وبمرور الوقت تظهر ميوله في القتل لتشتعل الأحداث ويتحول الجزء الثاني من الفيلم إلى مطاردة بين الطفل والدمية التي لا ترغب سوى في قتله.

فيلم The prodigy

  • من أفضل أفلام الرعب لعام 2019، وقد حقق أرباح بنحو 17 مليون دولار، وهو فيلم من أبرز أفلام المس الشيطاني التي اشتهرت بها هوليود.
  • الفيلم من بطولة بيتر مووني، تايلور شيلينج، كولم فيور، ومن إخراج نيكولاس مكارثي، ومدة الفيلم تصل إلى ساعة ونصف.
  • تدور أحداث الفيلم حول الطفل مايلز الذي تصدر عنه أفعال غريبة وميول عنيفة لا يعرف والديه أسبابها، إذ أن والديه يعتقدون أن السبب وراء ذلك هو الشيطان، حيث لاحظا محاولاته لإيذاء العديد من المحيطين به، إلى جانب أنه يصدر عنه صوت ولغة غريبة وقت نومه، لتبدأ رحلة الأبوين في التعرف على الأسباب الحقيقة وراء ذلك.

فيلم Get Out

  • إذا كنتم من عشاق أفلام الرعب النفسي فنحن نرشح لك هذا الفيلم الذي حقق نجاحًا كبيرًا فور عرضه، وقد تم عرضه في عام 2017 وحقق أرباح تصل إلى 255 مليون دولار.
  • الفيلم من بطولة كريس واشنطن وروز أرميتاج، ومن إخراج جوردان بيل، ومدة الفيلم 104 دقيقة.
  • تدور أحداث الفيلم حول الشاب كريس الأمريكي من أصول أفريقية الذي يذهب إلى زيارة منزل صديقته البيضاء روز لأجل تلبية دعوتها إليه، ليذهب إلى منزل الريفي ويلتقي بعائلتها غريبة الأطوار، حيث يلاحظ كريس العديد من المواقف الغريبة التي تتم داخل هذا المنزل عند إقامته فيه أبرزهم الخدم وهم من ذوي البشرة السوداء الذين يتعاملون معه بطريقة مخيفة وغير مطمئنة له.
  • يلاحظ كريس أيضًا موقف أخر يبكي فيه أحد أصدقاء عائلة روز لأنه قام بتصويره ولا يعرف السبب وراء ذلك، لتبدأ الأحداث تزداد إثارة عندما يدرك كريس أنه حياته مهددة بالخطر من قبل هذه العائلة التي تسعى إلى إيذائه بوسائل غريبة، وهنا يأتي صراع كريس في محاولته في الهروب من منزل صديقته.

فيلم A Quiet Place

  • يعد من أقوى أفلام الرعب والتشويق والإثارة، فهو لا يخلو من أي مشهد ملل بسبب أحداث المثيرة والمتلاحقة بشكل سريع والتي تحبس الأنفاس، وهو ينتمي إلى قائمة أفلام الخيال العلمي، وقد تم عرضه في عام 2018 محققًا أرباحًا هائلة بلغت نحو 340 مليون دولار.
  • الفيلم من بطولة وإخراج جون كراسينسكي، وتشاركه في البطولة إيمي بلانت، ومدة الفيلم تبلغ 95 دقيقة.
  • تدور أحداث الفيلم حول أسرة تعيش في إحدى المزارع وهي معرضة للخطر دائمًا بسبب انتشار العديد من المخلوقات الغريبة التي تفترس البشر اعتمادًا على حاسة السمع، مما يدفع الأسرة إلى الانتباه بعدم أصدار أي أصوات عالية قد تحدد مكانهم وتمكنهم من افتراسهم واحدًا تلو الآخر، لتزداد أحداث الفيلم إثارة حول تلك الأسرة التي تتعرض للعديد من المواقف الصعبة التي لا تتطلب منهم سوى أن يتخذوا الصمت سلاحًا لهم.
السابق
قصة فيلم الرجال اللطفاء ورأي النقاد به
التالي
قائمة افضل افلام الاكشن الحديثة

اترك تعليقاً