المرأة

اطلالة الجميلة كيت ميدلتون المميزة بتوقيع ألكسندر ماكوين

ألسكندر ماكوين الإختيار الموفق للدوقة الجميلة كيت ميدلتون ، والتي تناسب الطلة المحتشمة التي تتطلبها التقاليد الملكية وبشكل خاص قواعد الملكة اليزابيث ، والتي من المعروف أنها تقوم بمتابعة ملابس كيت زوجة الأمير ويليم ، والقاء الملاحظات والنقد إذا لزم الأمر ، حيث خضعت الأميرة الجميلة للعديد من التوجيهات والنصائح من قبل الملكة الأم حتى اعتادت الأميرة على ستايل الفساتين التي يمكنها ارتدائها ومعرفة الجيد لكل مناسبة رسمية أو عائلية ، وجاء اختيار ألكسندر ماكوين ليكون العلامة المفضلة لدوقة كامبريدج لميله للاحتشام عند وضعه تصاميم العائلة المالكة البريطانية في الاحتفالات الرسمية .

– الطلة العسكرية : كان اختيار موفق للدوقة كيت لحضور حفل تخرج دفعة جديدة في قوات المساحة الإيرلندية ، والذي أثار اعجاب الحضور والخريجين ، إذ ظهرت كيت بقميص أبيض بشرائط زرقاء تزينها أزرار صغيرة ، مع جيب كحلي قصير ، وهو أيضا بأزرار ذهبية لامعة من الأمام ، يجمل أكمام القميص الطويل حلية زرقاء حول المعصم .

الطلة العسكرية

– المعطف الأزرق : والذي استوحي تصميمه من الزي العسكري البريطاني ، وهو بموديل طويل مفتوح بأزرار ذهبية كبيرة لامعة من أحد الجانبين ، والتي تأتي بصفين من أعلى الصدر وحتى الخصر ، المعطف باكمام طويلة ضيقة .

المعطف الأزرق

– فستان أحمر : وهو موديل كلاسيكي بسيط غاية في الأناقة ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة ، مع صدر سادة وأكمام ضيقة ، أما جيب الفستان القصير فهو بالعديد من الكسرات الضيقة مع حلية خارجية من الخلف وعلى الجانبين ، ارتدت الأميرة قبعة انجليزية حمراء مع كلتش بنفس اللون ، أما الحذاء فهو بلون النيود .

فستان أحمر

– المعطف الوردي : وهو أحد الطلات التي ظهرت بها الأميرة كيت خلال حملها بطفلتها الجميلة شارلوت ، وهو معطف باللون الوردي الفاتح بموديل قصير مفتوح بأزرار أمامية بنفس اللون مع ياقة عريضة ، المعطف القصير بتوقيع جين تايلور ، ارتدته مع قبعة وحذاء وردي .

المعطف الوردي

– معطف أزرق فانح : من الألوان الجميلة التي تظهر بها دوقة كامبريدج ، وهو هذه المرة معطف من الصوف الأزرق الفاتح بموديل غاية في الحشمة وهو بصدر ضيق بياقة قصيرة مع أزرار مخفية ، مع جيوب كبيرة من الجانبين ، وحزام عريض حول الخصر من نفس اللون ، ظهرت به كيت في إحدة زيارتها لنيوزيلندا مع كلتش كحلي وحذاء Pump .

معطف أزرق فانح

– فستان دانتيل : موديل أنيق يناسب رقة وجمال كيت ميدلتون ، وهو من الدانتيل البيج المبطن باللون البودر ، وهو فستان بسيط بموديل ضيق ينساب بنعومة دون أي قصات أو كسرات مع حزام من الستان باللون الوردي ، وكلتش صغير لامع من نفس اللون .

 فستان دانتيل

– فستان وردي : بدرجة البودر الرقيقة والذي يعد من الألوان المفضلة للدوقة كيت ، وهو فستان بموديل ملكي بصدر ضيق بفتحة على شكل حرف V ، مع أكمام ضيقة تغطي الكوعين ، جيب الفستان بخصر ضيق وحلية عريضة تنسدل على جيب بكسرات عريضة ، الموديل المكون من قطعتين بصيحة التوب Peplum مع الحيب الواسع .

فستان وردي

– فستان بيج : البساطة التي تعد أحد سمات شخصية دوقة كامبريدج تظهر في كل طلاتها الأنيقة ، وهنا فستان بيج بموديل بسيط من التريكو الخيفيف بالضفائر الانجليزية التقليدية ، مع ياقة البحرية المعقودة على الصدر ، الفستان بأكمام ضيقة تزينها حلية من الخطوط السوداء والتي تتكرر حول الخصر والياقة .

فستان بيج

– فستان التعميد : والذي نال شهرة كبيرة في الحدث السعيد الذي شهدته العائلة الملكية البريطانية بولادة الحفيدة الجميلة شارلوت ، مما دفع الدوقة كيت لاختيار طلة غاية في الحشمة والكلاسيكية بهذا الفستان البيج من الحرير بياقة ضيقة جول العنق ، مع كرانيش بطول جانبية بطول الصدر ، كان الفستان بنفس لون فستان التعميد للطفلة الصغيرة .

فستان التعميد

السابق
جمال المرأة السعودية .. أسرار وعادات
التالي
افضل الزيوت لعلاج مشاكل البشرة

اترك تعليقاً