المرأة

اصدارات كريم بي بي للعناية بالبشرة

اشتهر كريم بي بي في السنوات الأخيرة في العناية الأكيدة بالبشرة ، والتي أثبتت فعاليتها في اخفاء العيوب وترطيب البشرة ، بالإضافة لحماية الجلد وتوحيد اللون ، تقبل المرأة على استخدام كريم بي بي كبديل لكريم الأساس والكونسيلر ، مع واقية عالية من أشعة الشمس ، وتضييق المسام الواسعة وعلاج البثور ، ليبدو الوجه أكثر نضارة وجمال ، يتوفر كريم بي بي في أنواع كثيرة متعددة الاستخدامات كل منها يلعب دورا رائعا في علاج البشرة وحمايتها .

– Match Perfection BB Cream : من معامل Rimmel العالمية ، وهو بلسم ذو تركيبة سحرية تعطي نتائح مبهرة في التجميل والعناية بالبشرة ، يعمل كريم بي بي من ريميل على تحضير البشرة واخفاء الرطوبة وتضييق المسام مع حماية كاملة للوجه ، يمكن الاعتماد على الكريم لتغطية البشرة بشكل كامل مع اشراقة غير لامعة بتركيبة عالية التقنية تدوم طوال النهار خالية من العيوب .

Match Perfection BB Cream

– Total Effects Touch Of Foundation BB : من انتاج Olay أشهر العلامات التجارية في العناية بالبشرة ، والتي أتت هذه المرة بكريم متعدد المهام والذي يعتبر الأفضل في القضاء على عيوب البشرة متعمدا على خبرات MaxFactor في مجال التجميل ، يعمل كريم اولاي بي بي على مكافحة علامات تقدم السن ومنح البشرة مظهرا طبيعيا متجانس دون أي شوائب ، الوقاية من أشعة الشمس ، تفتيح البشرة وعلاج البقع ، مع ترطيب دائم لطلة أكثر شبابا وجمالا .

– Maybelline Clear Glow BB Cream : أحد منتجات ميبيللين الرائعة والذي يشتهر بفوائده الثمان الأساسية ، إذ يعمل على توحيد لون الجلد ، منح الوجه نضارة واضحة ، الحفاظ على رطوبة البشرة مما يعني حماية دائمة طوال النهار ، تغطية مثالية للبقع والشوائب ، لذا يعد الاختيار الجيد لحماية البشرة وتفتيحها هذا بالرغم أنه غير مناسب للبشرة الدهنية إذ قد يزيد من الإفرازات الدهنية .

Maybelline Clear Glow BB Cream

– Garnier BB Cream : كعادة جارنييه في منتجاتها أخف وأرقى الكريمات على البشرة مما يعني امتصاص أسرع ومظهر غير دهني اطلاقا على الجلد ، كما يعمل على توحيد اللون وتغطية متوسطة للشوائب تدوم مدة لا تقل عن 8 ساعات ، هذا لعامل الوقاية من الشمس الذي يصل حتى SPF 24 ، ويعمل على تقليل افراز الدهون بالوجه .

Garnier BB Cream

– Clinique Age Defense BB Cream SPF : كلينيك كريم بالتركيبة الطبيعية الفعالة لتغطية فائقة لشوائب البشرة ، وهي التركيبة الآمنة للعناية بالوجه وتوحيد اللون ، صفاء ونضارة ممتدة حتى 24 ساعة ، علاج البقع وتفتيح اللون ، ونظرا للتركيبة الغنية لكريم كلينيك بي بي فهو يحتاج لبعض الوقت حتى يتم امتصاصه بشكل كامل .

Clinique Age Defense BB Cream SPF

-Daywear Anti-Oxidant BB Crème SPF 35 Lauder : من Estee وهو كريم ذو تركيبة غنية بخمسة فيتامينات تكسب البشرة اشراق ولمعان متميز ، تعمل هذه التركيبة الفريدة الخالية من الزيوت على مكافحة علامات الشيخوخة ، مع عامل الواقية من الشمس SPF 35 ، مع كم هائل من مضادات الأكسدة المعالجة للبشرة .

Daywear Anti-Oxidant BB Crème SPF 35 Lauder

-Clarins BB Skin Perfecting Cream : كريم كليرنز الرائع في منح الجلد تغطية خفيفة إلى متوسط مما يعني حماية أفضل واخفاء للبثور وعيوب البشرة ، مع تغذية كاملة للوجه وحماية من الشمس بعامل الوقاية العالي SPF 25 ، مع مظهر غير لامع خالي من الدهون .

Clarins BB Skin Perfecting Cream

-Hydra Life BB Eye Creame : كريم الحماية الأكيدة من الهالات السوداء في منطقة ما حول العينين ، والذي يعمل على الحد من الانتفاخات ، والحماية من الأشعة فوق البنفسجية التي تضر البشرة وتسرع في ظهور علامات الشيخوخة ، مما يعمل على اكتساب البشرة مظهرا مشرقا ، والذي يمكن استعماله قبل استعمال فاوندايشن بي بي كريم .

Hydra Life BB Eye Creme

-Diorskin Nude Tan BB Creame : من ديور والذي عرف بفعاليته في تعزيز البشرة ، منع ظهور الشوائب على الجلد وترطيبه ، الحماية من أشعة الشمس ، منح الوجه اطلالة مميزة مع الحرص على اختيار لون مناسب قريب من لون البشرة لتبدو أكثر طبيعية .

Diorskin Nude Tan BB creme

-Dior Skin Nude BB Creame :  تعددت منتجات بي بي ديور معنا كثيرا في هذه القائمة مما يعني أنها بالفعل الأكثر ثقة والاختيار الصحيح دائما ، فنجد هذا الكريم الأقدر على تفتيح البشرة وترطيبها ، وحمايتها من الشمس ، مع اختيارات عديدة تتناسب مع ألوان البشرة المختلفة إذ يتوفر الكريم بتدرجات لونية عديدة تمنح كل امرأة الإشراقة التي تحلم بها .

Dior Skin Nude BB Creme

السابق
الجاكيت لشتاء دافئ في 2016
التالي
دواعي استخدام جهاز الديرما رولر Derma Roller

اترك تعليقاً