المرأة

اخر واحلى ازياء بيرين سات بالصور

بيرين سات ممثلة تركية شهيرة نالت اعجاب الكثيرين في العالم العربي بعد عرض العديد من المسلسلات التركية والتي كان أشهرها مسلسل العشق الممنوع والذي تألقت وعرفت فيه بدور سمر ، توالت أعمال سيرين لتزداد شعبيتها بمسلسلات أخرى ناجحة وبأدوار متنوعة مثل مسلسل انتقام ، ما ذنب فاطمة جول ، كانت بساطة ورقة شخصية بيرين الحقيقية التي تنعكس على أدوارها الفني سببا هاما لمحبة المشاهدين وترقبهم للأعمال الجديدة لها ، بالإضافة لذلك أصبحت بيرين محط أنظار النساء وتتبع ملابسها وأزياءها في كل مسلسل جديد ، تميل فساتين بيرين للبساطة والنعومة في اختيار ملابسها والظهور بألوان هادئة رقيقة تكمن وراء أناقتها المميزة .

فستان أسود : موديل بسيط ظهرت فيه بيرين سات في أحد المهرجانات لتبدو بطلة أنيقة هادئة ، فستان سوارية من القماش الأسود السادة بموديل ضيق وتصميم يبدأ من الصدر ، الأكتاف والأكمام من الدانتيل الأسود بموديل ضيق .

فستان أسود

فستان أزرق : موديل راقي للسهرات من القماش الساتان الأزرق اللامع ، الموديل طويل بدون أكمام بحمالات رفيعة مع كورنيش يزينها ويزين الصدر المفتوح على هيئة حرف V ، الخصر ضيق والجيب لينسدل حتى الركبتين ويتسع بكورنيش مميز من عدة طبقات درابيه مختلفة الشكل .

فستان أزرق

فستان بني : طلة الأميرات ظهرت بها بيرين سات في أحد أعمالها الفنية المميزة حيث ارتدت فستان سهرة باللون البني غاية في الرقي والفخامة ، الفستان بدون أكتاف وأكمام بصدر بني مشغول بالفصوص والترتر اللامع مع خصر ضيق ، جيب الفستان منفوش من التل بعدة ضيقات رفيعة متدرجة ليبدو من أسفل أكثر اتساعا .

فستان بني

فستان أخضر : نبتعد قليلا عن فساتين السهرات والحفلات لنجد بيرين سات بطلة رسمية بفستان أخضر باستيل من الساتان ، الفستان قصير بموديل جميل للغاية فهو مغطى بأحد الأكتاف مع صدر وخصر ضيق يزينه حزام رفيع من الجلد البيج ، جيب الفستان واسع ومنفوش بكسرات رفيعة ضيقة .

فستان أخضر

فستان أحمر : موديل طويل مميز بدون أكمام مع حمالات رفيعة تلتف حول الرقبة من الخلف ، الصدر والخصر ضيق مع كورنيش رفيع يتوسط الصدر ، جيب الفستان ضيق يتسع قليلا من أسفل ليظهر جمال ورشاقة الفنانة التركية المميزة .

فستان أحمر

فستان ساتان : موديل مناسب للاحتفالات والمناسبات السعيدة يمكن للعروس اقتباسه من بيرين سات لفستان الخطوبة ، الفستان طويل بدون أكمام مع تصميم ينسدل قليلا عن الأكتاف بشريط عريض ، الفستان باللون البيج العسلي صمم بالعديد من الكسرات الضيقة المختلفة الاتجاهات على الصدر والخصر ، جيب الفستان ضيق سادة يتسع كعروس البحر عند الركبتين لأسفل .

فستان ساتان

فستان زفاف : طلة فريدة ظهرت بها بيرين سات في حفل زواجها لتبدو بفستان ملائكي رقيق ، الفستان ناسب الفنانة الرشيقة التي تميل للبساطة دائما بتصميمه المميز ، الموديل بدون أكمام بحمالات رفيعة مع صدر من الدانتيل بوردات بيضاء صغيرة ، جيب الفستان ضيق عند الخصر ليتسع بكسرات رفيعة ويبدو متطاير بحرية وأنوثة مميزة ، جيب الفستان الناعم من التل الأبيض الشفاف .

فستان زفاف

فستان أبيض : موديل مناسب للخروجات النهارية بتصميم قصير ، الفستان من القماش القطن المريح المناسب لأجواء الصيف ، الفستان بدون أكمام مع أكتاف رفيعة متدلية وحمالات رفيعة ، الصدر ضيق سادة بدون قصات أو كسرات ، جيب الفستان واسع بكسرات عريضة على الجانبين ، الجيب مفتوح ويلتف في طبقتين فوق بعض .

whiteDress

السابق
نصائح لزيادة الوزن من خبيرة التغذية سالي فؤاد
التالي
احلى 10 ازياء للمصمم يوسف الجسمي 2016

اترك تعليقاً