المرأة

احدث أشكال وألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2016

يعد طلاء الأظافر لمسة أناقة تكمل جمال المرأة ، لذا تقبل الفتيات والبنات على طلاء الأظافر بألوان جميلة جذابة ، كما تسعى دائما للتعرف على الجديد في ألوان ورسومات طلاء الأظافر ، حيث أنه مع كل موسم هناك الجديد في عالم الألوان والتي لا تقتصر على ذلك فحسب بل أصبح من الدارج تلوين الأصابع بألوان مختلفة ، رسومات الزهور ، تثبيت الفصوص البراقة ، الخطوط الذهبية ، أما الألوان فهي تتباين ما بين الهادئ والمتلألأ بالألوان الذهبية ، أو الفضي اللامع ، أشكال عديدة لطلاء الأظافر ظهر بوضوح في عروض أزياء جوتشي ، وفيرونيكا بيرد لموسمي ربيع وصيف 2016 القادمين .

ألوان طلاء الأظافر لربيع وصيف 2016 :
كما ذكرنا إن الألوان الهادئ الباستيل والألوان الفاتحة مثل البيج ، الوردي الفاتح ، لتصبح داكنة في اللون البنفسجي والبني بل والأسود ، ، الذهبي ، والفضي ، والأحمر الذي يظل على عرش الألوان في كل عام ، استعمال الجليتر البراق بمفرده أو بأحد الأصابع ستايل دارج أيضا ، ستايل French Manicure ، استعمال الفصوص الصغيرة اللامعة .

مشاكل الأظافر وحلولها :
تتعرض الأظافر كثيرا للتكسر والتقصف ، كما قد يميل لونها للاصفرار ، وهو ما ينتج عن نقص الكالسيوم وبعض الفيتامينات ، وتعد العناية الحقيقية بصحة الأظافر تتمثل في العناية بالصحة العامة وتناول الغذاء المتكامل بالعناصر الغذائية ، بالإضافة للاهتمام بنظافتها واستعمال أدوات شخصية معقمة ـ مراجعة الطبيب والاهتمام بعلاج أي عرض يصيب الأظافر .

نصائح للعناية بالأظافر :
 يفضل استعمال طلاء الأظافر من علامات معروفة ومضمونة ، حتى لا يؤثر تركيب طلاء الأظافر على صحتها ، وعدم استعمال الأنواع المجهولة المصدر الرخيصة الثمن ، ويعرف الطلاء بجودته عندما يستمر عدة أيام دون تكسر أو تقشر مع احتفاظه بلمعانه لفترة طويلة .
 في حين استعمال الأظافر الاصناعية يفضل اختيار الأنواع الجيدة التي لا تضر الأظافر الطبيعية ، إذ أنها تحتوي على مادة لاصقة تستمر لعدة أسابيع أو أيام مما قد يضر بالأظافر والجلد ، وتوجد الأظافر الاصطناعية في عدة أنواع منها الأظافر البلاستيكية ، الأكليريك ، والجل ، وتعد الأظافر الأكليريك والجل هي الأكثر استمرارا إذ تدون لمدة أطول ، كما أن الجل يمكن اضافته على الأظافر كلما نمت .
 يجب العناية بنظافة الأظافر والمناطق المحيطة بها ، حيث لابد من ترطيب الجلد المحيط بها .
 يجب استعمال المبرد بشكل صحيح من الداخل للخارج حتى لا تتعرض الأظافر للتشقق والتكسر بسهولة .
 استعمال زيت اللوز للعناية بالجلد المحيط بالأظافر ، وخاصة في فصلي الشتاء والصيف إذ يتأثر الجلد بارتفاع وانخفاض درجات الحرارة مما يعرضه للجفاف والتشقق .
 استعمال الكريمات التي تحتوي على كمية كبيرة من الجلسرين ، أو استعمال الجلسرين بمفرده لترطيب الأظافر والجلد .
 يجب ألا تطول الأظافر عن حد معين حتى لا تتعرض للضعف والتكسر .

أفضل أنواع طلاء الأظافر لموسمي ربيع وصيف 2016 :
ينصح خبراء التجميل والموضة باستعمال طلاء الأظافر من ماركات شهيرة ومضمونة كما أنها تحتوي على الألوان الجديدة مع كل موسم مثل : ديور ، شانيل ، ماك ، أولي ، سالي هانسن ، إيسي ، ويرجع اختيار مثل هذه العلامات التجارية لاحتواءها على مقويات للأظافر مثل كالسيوم شيلد الذي توفره علامة أولي الشهيرة .

Bright Golden

السابق
أسباب غير السعرات الحرارية تعمل على زيادة الوزن
التالي
كاسات تكبير الثدي حل غير جراحي فعال

اترك تعليقاً