المرأة

أفكار فساتين ثاني يوم من الزواج بالصور

لا تتنهي تحضيرات العروس بفستان الزفاف ، لكنها تهتم بملابس استقبال المهنئين في اليوم الثاني من الزواج ، حيث يبدأ الأهل والأصدقاء يتوافدون لتهنئة العروسين ، حيث تحتاج العروس لمجموعة جديدة وأنيقة لمثل تلك الزيارات ، كما أنها لابد أن تكون واسعة ومريحة لسهرات السمر ، مع طلة مبهرة متميزة بشئ من التطريز وقماشات السهرات الشيفون ، التفتاه ، وستانات ، لذا نقترح عزيزتي العروس لكي اليوم مجموعة من العبايات والقفاطين الفريدة ذات الطابع العربي الأصيل لعلها تناسبك وتحقق غايتك .

– قفطان مطرز بالأخضر : وهو غاية في الأناقة إذ يأتي بقماش الشيفون السكري المطرز بفصوص ملونة بالأزرق ، والأحمر ، وفصوص اللؤلؤ ، وهو بحزام عريض عند الخصر ، مع جيب واسع مطرز بسومات كبيرة على الجانبين ، ويتميز القفطان بأكمام تغطي الكوعين قليلا .

قفطان مطرز بالأخضر

– عباية تركواز مفتوحة : وهي ذات موديل واسع فضفاض مريح ، مع أكمام طويلة بأسوار مطرزة بالفضي ، ةتبد العبايى بتطريز يبدأ من الكتفين وينسدل بعد الخصر قليلا بوردات كبيرة باللون الفضي أيضا ، مع فصوص طويلة حول الرقبة وبطول العباية من الوسط .

عباية تركواز مفتوحة

– عباية باللون البرتقالي : وهي ذات موديل مميز مع قماش الستان البرتقالي المغطى بالجيب المرصع بلوردات بيضاء بارزة ، مع حزام عريض بالخصر من نفس القماش ، والعباية بأكمام واسعة من الجيبر الذي يغطي جيب العباية من الأمام والمفتوحة من الخصر لأسفل .

عباية باللون البرتقالي

– عباية بيج : تأتي بطلة فريدة أنيقة بأكمام طويلة واسعة ، وتطريز فضي حول الصدر ينسدل بطول العباية ، وأعلى الأكمام ، مع حزام عريض حول الخصر مطرز بنفس اللون ، والعباية مفتوحة من الأمام من أعلى الصدر لأسفل ، ويبطن العباية قماش باللون البيج الستان .

عباية بيج

– قفطان وردي مفتوح : وهو من قماش الستان اللامع ، مع أكمام فضية مطرزة من الأمام بالفصوص الفضية واللؤلؤ ، كما يبدو الصدر مطرزا أيضا بنفس الطريقة والذي ينسدل في وسط القفطان بالطول ، مع حزام عريض على الخصر مطرز بوردات كبيرة في الوسط وعلى الجانبين ، وموديل القفطان مصمم بطبقتين من نفس القماش الوردي .

قفطان وردي مفتوح

– عباية سيمون : وهي من قماش الشيفون الشفاف المبطن بالستان ، مع موديل واسع مع الأكمام المنتهية بتطريز بفصوص من نفس لون العباية ، كما يبدو التطريز على جانبي العباية من الأمام بوردات ملونة باللون الأصفر والأزرق الفاتح والذهبي ، كم يزين العباية من الأمام شريط رفيع باللون السيمون الذي ينسدل على الصدر وحتى الأسفل .

عباية سيمون

– قفطان وردي بخصر : وهو ذو موديل يعكس على العروس طلة الأميرات مع موديل محتشم بأكمام طويلة ، والقفطان مفتوح من الصدر بأزرار فضية اللون تتماشى مع التطريز الفضي على جانبي الصدر ، وجيب القفطان واسع بكسرات حول الخصر ، الذي يغطيه حزام عريض مطرز بالفضي والوردي .

قفطان وردي بخصر

– عباية صفراء : وهي من قماش الشيفون الشفاف المبطن بالساتان ، مع أكمام واسعة ، وتطريز يحيط بالصدر بوردات كبيرة فضية اللون وفصوص كبيرة تنسدل لبعد الخصر ، أما التطريز الرفيع الذي يزين العباية فهو حول الرقبة متماشيا مع طول العباية لأسفل .

عباية صفراء

السابق
طريقة رسم الحواجب بالتاتو
التالي
فساتين جديدة للعيد 2015

اترك تعليقاً