حول العالم

مميزات غسالة وايت بوينت التركية واسعارها

مميزات غسالة وايت بوينت التركية واسعارها

تعتبر الغسالات الأتوماتيكية هي واحدة من أهم الأدوات الكهربائية الموجودة داخل منزل حيث إنها توفر الكثير من سبل الراحة للمرأة، حيث إنه تقوم بتنظيف الملابس وأيضا عصرها من أجل التخلص من كميات الماء الزائدة، وهناك الكثير من أنواع الغسالات التي تقوم أيضا بعملية التجفيف، ومن ضمن أنواع الغسالات الكهربائية المفضلة بالنسبة للكثير من الأشخاص هي غسالات وايت بوينت، وهذه الأنواع من الغسالات التي تعتبر مميزة بالنسبة للكثير من السيدات، وهي ذات صناعة جيدة ومستوى عالي في الخامات، إلى جانب أنها من إنتاج العبد، وهذا النوع من الغسالات الذي له شهرة كبيرة في عالم الأجهزة الكهربائية ويشهد له الكثير بمتانة وصلابة أنواعه، وأيضا هناك أنواع أخرى كثيرة تختلف على حسب تصميم الغسالة، وسوف نتعرف أكثر من خلال هذا المقال على غسالة وايت بوينت ومميزاتها ومواصفاتها من خلال مقالنا هذا.

غسالات وايت بوينت:

تعتبر غسالات وايت بوينت هي من أنواع الغسالات التي حازت على شهرة كبيرة وواسعة في مجال الأجهزة الكهربائية بشكل عام، وذلك منذ بداية اطلاقها في الأسواق، والسبب الرئيسي وراء نجاح ذلك النوع من الغسالات هو أنها من المنتجات الإيطالية، والتي تكون مزودة بالجودة العالية والدقة، ويتوفر منها الكثير من التصميمات المختلفة، حيث يوجد منها التصميم العلوي، وأيضا التصميم الأمامي، وتختلف أنواع غسالات وايت بوينت على حسب تصميمها، وهناك أكثر من سعة لهذه الأنواع المختلفة، حيث أصغر سعة ف غسالات وايت بوينت هي سعة ستة كيلو، وأكبر سعة تصل إلى اثنان عشر كيلو، وذلك لتناسب جميع الاحتياجات.

مواصفات غسالات وايت بوينت:

أهم ما يميز غسالات وايت بوينت أنها مزودة بتكنولوجيا عالية، وأنها من أحد المنتجات الإيطالية والتي يفضلها الكثير من الأشخاص في حالة الشراء، كما يوجد في الغسالة العديد من البرامج والتي هي مزودة بشاشة ديجيتال، وهذه الخاصية تسهل استخدام الغسالة وضبطها، كما أن الغسالة مزودة بسرعة كبيرة وقوة في عصر الملابس، وهذا الأمر الذي يساعد على تجفيف الملابس، وأيضا غسالات وايت بوينت مزودة ببرنامج خاص بالتجفيف الهوائي للملابس، وهذا الأمر الذي يعتبر من أحدث وسائل التقنية الحديثة التي تم استخدامها في هذا النوع من الغسالات، إلى جانب السعة الكبيرة الموجودة في الغسالة، والتي تسع من ستة كيلو إلى جوالي اثنا عشر كيلو تقريبا، وهذا ما يوفر الراحة للمرأة في غسل الكميات الكبيرة، ويتوفر من غسالات وايت بوينت أنوع مختلفة وذلك على حسب احتياجات كل منزل، حيث يتوفر منها التحميل العلوي والتحميل الأمامي أيضا.

مميزات غسالات وايت بوينت:

تمتاز غسالات وايت بوينت بالكثير من المميزات الخاصة، والتي من أهمها الصنع الإيطالي والخامات العالية وأيضا الأنواع المختلفة الموجودة بها والتي تتناسب مع جميع الأذواق، ومن ضمن التكنولوجيا الداخلة في تصنيع غسالات وايت بوينت أيضا أنها توفر الكثير من المال للأشخاص، حيث إنها لا تتطلب المسحوق المخصص للغسالات الأوتوماتيك، حيث إنها تعمل وتقوم بعملية غسل الملابس وتنظيفها عن طريق استخدام أي نوع من المسحوق، حيث إن المساحيق المستخدمة في التنظيف العادي لا يمكنها أن تؤثر على الغسالة بشكل سلبي، بل لا يوجد منها ضرر، وهذا الأمر الذي يساعد على توفير الأموال الكثيرة التي كان يتم إهدارها على المساحيق الخاصة بالغسالات الأوتوماتيكية لذلك يمكنك من الآن استخدام أي نوع من مساحيق التنظيف على حسب الرغبة جون التقيد بأنواع محددة من أنواع المساحيق، كما أن غسالات وايت بوينت تساعد في المحافظة على الملابس الحساسة بشكل كبير بسبب إمكانياتها المزودة بها.

أسعار غسالات وايت بوينت:

  • غسالة وايت بوينت بسعة عشرة كيلو مع نظام التحميل الأمامي ذات اللون الفضي فسعرها هو: ثمانية آلاف وثمانمائة.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية بنظام التحميل الأمامي مع سعة تسعة كيلو ذات اللون الفضي فيكون سعرها: ثمانية آلاف ومائة فقط.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية ذات نظام التحميل العلوي، والسعة الخاصة بها تتسع لاثنا عشر كيلو وتكون ذات اللون الفضي سعرها يكون: خمسة آلاف وستمائة.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية ذات نظام التحميل العلوي والسعة الخاصة بها تكون إحدى عشر كيلو وذات اللون الأبيض يكون سعرها هو: خمسة آلاف ومائتان.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية ذات السعة تسعة كيلو، وأيضا نظام التحميل العلوي إلى جانب أن لونها يكون أبيض يكون سعرها هو: أربعة آلاف ومائتان.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية ذات سعة الثمانية كيلو ذات نظام التحميل الأمامي وأيضا اللون الفضي فيكون سعرها: ستة آلاف وثمانمائة.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية ذات نظام التحميل العلوي ومزودة بسعة تسعة كيلو وذات اللون الأبيض فسعرها يكون: أربعة آلاف ومائة.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية نظام التحميل الأمامي، وأيضا اللون الأبيض مع سعة 7 كيلو فسعرها: أربعة آلاف وسبعمائة.
  • غسالة وايت بوينت الأوتوماتيكية نظم التحميل الأمامي والتي تبلغ سعتها سبعة كيلو مع اللون الأبيض فيكون سعرها: أربعة آلاف وسبعمائة.
  • غسالة وايت بوينت نظام فوق الأوتوماتيك والتي تبلغ سعتها حوالي ثلاثة عشر كيلو، وأيضا نظام التحميل الأمامي وذات اللون الفضي يكون سعرها هو: خمسة آلاف وسبعمائة.
السابق
أفضل مكيف صحراوي في السعودية
التالي
افضل انواع برادات ماء واسعارها قائمة محدثة 2021

اترك تعليقاً