حول العالم

افضل انواع برادات ماء واسعارها قائمة محدثة 2021

افضل انواع برادات ماء واسعارها قائمة محدثة 2021

افضل انواع برادات ماء واسعارها قائمة محدثة 2021 ، يجب عند شراء برادات للماء أن تكون مناسبة تماما للشخص ولاحتياجاته، حيث إن هناك الكثير من الأنواع الخاصة بمبردات الماء، وسوف نستعرض من خلال مقالنا هذا بعض أنواع برادات المياه الشهيرة، والتي تعتبر من أفضل أنواع مبردات الماء.

افضل انواع برادات ماء

النوع الأول: مبرد دورا

يعتبر هذا النوع من برادات الماء من أفضل أنواع مبردات الماء، ولذلك ينصح الكثير من الأشخاص بضرورة اقتنائه والحصول عليه، وأهم ما يميز هذا المبرد هو أن سعته كبيرة وتناسب جميع الاحتياجات، حيث تبلغ سعته مقدار ستة لتر، ويعمل هذا المبرد بكفاءة عالية جدا، حيث تبلغ قوته حوالي 430 وات، ويحتوي هذا النوع من المبردات على عازل حراري، وذلك للفصل بين الماء البارد وأيضا الماء الساخن، ويعتبر سعر هذا المبرد مناسب جدا لمميزاته حيث يبلغ سعره حوالي أربعمائة وثمانون ريال سعودي فقط.

النوع الثاني: مبرد ماجيك

يعتبر هذا النوع من مبردات الماء الثانية من حيث الأفضلية، حيث إنه يمتاز أيضا بالعديد من المميزات المختلفة، حيث يحتوي هذا النوع على أربعة درجات مختلفة للحرارة، وذلك للتبريد، كما أنه يمكن أن يقوم بتسخين الماء على درجة حرارة تسعون، كما أن هذا الجهاز يحتوي على ترموستات وذلك لمنع تأثير الحرارة الزائدة على الجهاز، وتبلغ سعة هذا المبرد أربعة لتر إلى جانب أنه يعمل بسرعة عالية وكفاءة، حيث تبلغ قوته حوالي 500 وات، وسعره مناسب حيث يبلغ سعره ألف ريال سعودي.

النوع الثالث: مبرد هيونداي

يعتبر هذا المبرد من أفضل أنواع المبردات الخاصة بتبريد المياه، ويوجد به المياة الباردة وأيضا الساخنة، وأهم ما يميز هذا النوع أن صناعته كورية، إلى جانب مميزاته الأخرى والتي من بينها جودته الكبيرة في تنقية الماء، وتبلغ سعة هذا المبرد حالي اثنان لتر، أما عن السعر فهو يبلغ ألفي وثلاثمائة ريال سعودي.

النوع الرابع: مبرد برايم

يمتاز هذا النوع من المبردات بأنه عالي الجودة إلى جانب صناعته الكورية، وقوة التشغيل الخاصة به حيث تبلغ سرعته مائتان وعشرون فولت تقريبا، ويعمل هذا المبرد على تبريد المياه، وأيضا يوجد به جهة أخرى لتسخين المياه، كما أنه يحتوي على عازل للحرارة، وذلك لفصل المياه الساخنة عن المياه الباردة، ويضم هذا المبرد قفل  وذلك للحماية من لعب الأطفال، وسعر هذا المبرد حوالي خمسمائة وأربعون ريال سعودي تقريبا.

النوع الخامس: مبرد كلاس

يتميز هذا المبرد بقوته وكفاءته أيضا حيث يعمل بقوة مائتان فولت، ويقوم بتسخين المياه بقوة خمسمائة وات، إلى جانب تبريد المياه بقوة تسعون وات، ويوجد به حوالي ستة درجات مختلفة وذلك لتبريد المياه، إلى جانب تسخين المياه لدرجة خمسة وتسعون، أما عن السعة الخاصة بهذا المبرد فإنه يحمل قيمة خمسة لتر تقريبا، ويبلغ سعر هذا المبرد حوالي خمسمائة ريال.

النوع السادس: مبرد ميديا

هذا المبرد يعتبر من أفضل أنواع مبردات المياه، وأهم ما يميزه عن غيره من الأنواع الأخرى هو سعته، حيث إنها تبلغ حوالي خمسة عشر لتر من الماء، كما أنه يتميز بسرعته سواء في التبريد أو في التسخين، حيث إنه يعمل بقوة مائتان فولت، وتبلغ سرعة هذا المبرد حوالي ستون هرتز، كما أنه مزود بخاصية تدفئة المياه فقط، لذلك فهو مميز بهذه الخدمات الثلاث، ويبلغ سعره حوالي خمسمائة وثمانون ريال سعودي فقط.

النوع السابع: مبرد دوسيل

يتميز هذا المبرد بأنه يمكنه أن يقوم بتبريد المياه  بستة درجات مختلفة، كما أنه يعتبر من أسرع أنواع المبردات، ومميزاته مناسبة جدا لسعره، وتبلغ سعته حوالي ستة لتر، ويمكنه أن يقوم بتبريد المياه وتسخينها بقوة ستمائة وات، وتبلغ سرعته ستون هرتز أما عن سعره فهو بمبلغ أربعمائة وثمانون ريال سعودي فقط لا غير.

النوع الثامن: مبرد أمجوي

يتميز هذا المبرد بعدة مميزات أخرى، حيث تبلغ سعته حوالي أربعة لتر، ولكنه مزود بخزانة للماء مصنوعة من الاستانلس، إلى جانب الترموستات الموجودة به التي تسهل التحكم في كميات الحرارة الزائدة، ويعمل هذا المبرد بقوة مائتان وعشرون فولت، أما عن سعره فهو مناسب جدا لجميع الأشخاص، حيث يبلغ سعره حوالي أربعمائة وخمسون ريال سعودي فقط.

النوع التاسع: مبرد لونا

هذا المبرد من أفضل أنواع المبردات من حيث السعة حيث تبلغ سعته سبعة ألتار من الماء، ويعمل بقوة عالية جدا تبلغ حوالي أربعمائة وخمسون وات، ويوجد به قفل من أجل حماية الأطفال، ويمكنه تسخين الماء وتبريده في أقل وقت، ويبلغ سعره حوالي ثمانمائة وخمسون ريال سعودي.

السابق
مميزات غسالة وايت بوينت التركية واسعارها
التالي
مميزات شاومي ريدمي نوت 4 واهم الملاحظات

اترك تعليقاً