حول العالم

أين يباع تراب دياتومي في مصر

أين يباع تراب دياتومي في مصر

أين يباع تراب دياتومي في مصر

سنتعرف خلال هذا المقال عن أين يباع تراب دياتومي في مصر

التراب الدياتومي

تراب المشطورات (أو التراب الدياتومي أو الدياتوميت) هو نوع من أنواع الصخور الرسوبية السيليسية سهلة التفتت. والتي تكون على شكل مسحوق أبيض ناعم، تتراوح أبعاد الجسيمات فيه بين حوالي 3 ميكرومتر إلى حوالي 1 ميليمتر. وبشكل نمطي بين 10 إلى 200 ميكرومتر.

يمكنك مشاهدة مقالة ما هو تراب الماس بين الحقيقة والخرافات

Diatomaceous Earth ماهو

Diatomaceous earth diatomite or kieselgur/kieselguhr is a naturally occurring, soft, siliceous sedimentary rock that has been crumbled into a fine white to off-white powder. It has a particle size ranging from less than 3 μm to more than 1 mm, but typically 10 to 200 μm. Depending on the granularity, this powder can have an abrasive feel, similar to pumice powder, and has a low density as a result of its high porosity. The typical chemical composition of oven-dried diatomaceous earth is 80–90% silica, with 2–4% alumina (attributed mostly to clay minerals) and 0.5–2% iron oxide.

Diatomaceous earth consists of fossilized remains of diatoms, a type of hard-shelled protist. It is used as a filtration aid, mild abrasive in products including metal polishes and toothpaste, mechanical insecticide, absorbent for liquids, matting agent for coatings, reinforcing filler in plastics and rubber, anti-block in plastic films, porous support for chemical catalysts, cat litter, activator in blood

clotting studies, a stabilizing component of dynamite, a thermal insulator.

يمكنك مشاهدة مقالة الفرق بين الابراج الترابية والمائية والنارية والهوائية

أين يباع تراب دياتومي في مصر

التراب الدياتومي (تراب المشطورات) منتج طبيعي مصنوع من نباتات مائية دقيقة متحجرة تسمى دياتوم. لجزيئات تلك النبات أطراف حادة كالموس تعمل على تمزيق الغلاف الواقي للحشرات وتسبب جفافه وربما قتل الحشرة. تُستخدم تلك الحفريات المسحوقة كمبيد حشري طبيعي لمعظم حشرات الفراش. لكنها قد تكون فعالة كذلك ضد حشرات السجاد. استوعب فقط أن التراب الدياتومي بطئ المفعول. ومن غير السهل توقع نتائجه، لذا يفضل اتباع إجراءات أخرى للسيطرة على الآفات في نفس الوقت. كالتنظيف الجيد والتحكم في مستوى الرطوبة.

يباع التراب الدياتومي لدي محلات بيع المبيدات الحشرية والمنظفات

يمكنك مشاهدة مقالة مما يتكون تراب الجنة

تراب الدياتومي نون

  • تراب الدياتومي هو معدن طبيعي يتكون من البقايا المتحجرة للكائنات المائية الدقيقة المتراكمة على مدى آلاف السنين في بحيرات المياه العذبة ، مع قيمة PH محايدة ، نسيج آمن وخفيف وناعم. يحتفظ بما يصل إلى 150٪ من وزنه في الرطوبة ، مما يؤدي إلى تبديد الماء على الفور. هذا يمنع البكتيريا والعفن من خلال إبادة البيئات الرطبة حيث تزدهر هذه الكائنات الحية.
  • يجذب البكتيريا وجزيئات الطفيليات ويربطها ، مما يتسبب في موتها بسرعة ويؤدي إلى زيادة المقاومة للعفن والروائح غير المرغوب فيها. هل سئمت الحصائر التي تنبعث منها رائحة كريهة أو بها أطنان من الأوساخ المتراكمة بداخلها؟ جرب دواسات الحمام الخاصة بنا واتخذ خطوة نحو حياة خالية من الإجهاد وآمنة وخالية من السموم لك ولأطفالك / حيواناتك الأليفة.
  • نظرًا لكونه مصنوعًا من الدياتومايت ، فإنه يتكون من ملايين المسام التي تسمح للسجادة بامتصاص الماء على الفور من قدميك. عندما تغادر قدميك السجادة ، ستختفي آثار الأقدام المبللة في غضون بضع دقائق. يضمن التجفيف الخاص 360 درجة أن يظل حمامك خاليًا من الرطوبة ، مما يمنع أي روائح كريهة أو نمو البكتيريا.
  • على عكس دواسات الحمام الأخرى ، يمكن للحجر تقليل المخاطر والانزلاق والسقوط والقطرات. تتميز دواسة الاستحمام دياتومي إيرث هذه بأنها متينة وتقلل من الانزلاقات عن طريق الإمساك بها بسهولة على باطن قدميك. يحتوي سطح السجادة على نسيج مخطط ، مما يزيد من الاحتكاك ويلعب دورًا في مقاومة الانزلاق والتآكل. كما أنه يحافظ على أرضية حمامك جافة ونظيفة للتخلص من أي مياه زائدة على الأرض.
  • قم بترقية ديكور الحمام الخاص بك عن طريق إضافة حجر الاستحمام الذي يضيف لمسة من الرقي إلى منزلك. إنه تصميم متطور ولمسة نهائية غير لامعة فائقة مع نسيج مخطط يتماشى بشكل جيد مع جميع الحمامات التي تنضح بالأناقة أينما وُضعت. قد يختلف مظهر لون المنتج بنسبة 5 إلى 10٪ بين الصورة والعنصر المادي بسبب تباين الصورة أو سطوعها.

يمكنك مشاهدة مقالة انواع الترابط الكيميائي

سعر تراب المشطورات

تراب المشطورات  (أو التراب الدياتومي أو الدياتوميت) هو نوع من أنواع الصخور الرسوبية السيليسية سهلة التفتت، والتي تكون على شكل مسحوق أبيض ناعم، تتراوح أبعاد الجسيمات فيه بين حوالي 3 ميكرومتر إلى حوالي 1 ميليمتر، وبشكل نمطي بين 10 إلى 200 ميكرومتر

و سعره هو 50.00 درهم اماراتى

يمكنك مشاهدة مقالة ما اسم تراب القبر

لمشاهدة المزيد الاطلاع على موقع اقرا

السابق
فوائد زيت الجلسرين للمؤخره
التالي
الرجل الغامض يستفز مشاعر المرأة

اترك تعليقاً