الاسرة والمجتمع

معلومات عن فرقة اطفال ومواهب

معلومات عن فرقة اطفال ومواهب

فرقة اطفال ومواهب من أول الفرقات الاستعراضية الأولي من نوعها داخل المملكة، والتي تعمل على عرض مجموعة من الاستعراضات المختلفة  مع الأناشيد الهادفة، ويوجد مخصصة لعرض الاستعراضات التي تقوم بها الفرقة،  حيث نالت هذه الفرقة شهرة كبيرة للغاية داخل الشرق الأوسط، حيث نجد الملايين من  المتابعين حول العالم العربي المهتمين بالاستعراضات المختلفة التي تقوم بها الفرقة، كما يود العديد من مقاطع الفيديو على اليوتيوب تصل إلى 110 مقطع، ولها أكثر من 210 استعراضًا متنوعًا، كما قامت هذه الفرقة بالعديد من المشاركات حول الخارجية في الدول الخليجية والعربية، ومن خلال المقال التالي في بحر نتعرف  أكثر على  فرقة اطفال ومواهب الذي أشاد العالم العربي بموهبتهم.

 انطلاقة فرقة اطفال ومواهب

تعتبر فرقة أطفال ومواهب من الفرق التابعة لجمعية الثقافة والفنون داخل المملكة، حيث تعمل قناة أطفال ومواهب ضمن المنطقة الحرة، كما تمتلك مكتب تمثيلي بالمملكة، مرخص برقمTV045.

وكان”إبراهيم حمد أبو جبل” هو المؤسس لفكرة أطفال ومواهب، ولد في عام 1397، ويبلغ في الوقت الحالي 44 عامًا، ولد في جازان التي تعتبر موطنة الأصلي حيث نشأ بها.

لدية 4 أطفال، كمتا يمتلك حساب أطفال على الانستجرام، واليوتيوب، كما يمتلك مجموعة حسابات أخرى كالحساب الخاص بالحفلات، والحساب الخاص بالكليبات.

تمت استضافته في العديد من البرامج التلفزيونية، وفي أحد الاستضافات قال  أن اكثر شيء يخاف منه في الحياة هو الجراد، والسنبوسة هي الوجبة المفضلة بالنسبة إليه، كما يوجد العديد من الإنجازات التي قام بها إبراهيم أبو جبل مؤسس فرقة أطفال ومواهب والتي منها:

  • قام بإنشاء قناة أطفال ومواهب، والفكرة لتنفيذ هذا البرنامج نبعت من إحدى الحلقات الحاملة لهذا الاسم، حيث قام بذلك مشتركًا مع سليمان الدوجان.
  • بدا في تدشين الحملات الإعلانية عن فرقة أطفال ومواهب وهي عبارة عن فرقة استعراضية، وكانت البداية الفعلية لهذه الفرقة في عام 2008، وكانت في بادي الأمر مكونة من 4 بنات فقط، ومع مرور السنوات أصبح العدد في تزايد مستمر.
  • أنشأ قناة على اليوتيوب في عام 2010، وكانت البداية التي منها ظهرت الفرقة على التلفاز، في العديد من البرامج المختلفة، على قناة أجيال.
  • قامت الفرقة بالاشتراك في برنامج المسابقات العالمي أرب جوت تالنت في عام2011، فاشتهرت الفرقة للغاية وخصوصًا بعد وصولها لمرحلة النهائيات.
  • قامت الفرقة بتأسيس قناة فضائية مخصصة لها في عام 2012 م، وسميت بقناة أطفال ومواهب الفضائية،  وبعد عمل عام كامل في القناة بدأت القناة في الانتشار والازدهار، وبدأت في مرحلة البث المباشر، والذي عرف ببيت الزهور.

أصبحت القناة من أشهر قنوات الأطفال في العالم العربي، وقامت القناة بعدد من الحفلات المختلفة منها الحفلات الوطنية، والحفلات السنوية، أو الحفلات الوداعية، وكانت تقام حفلاتها فيلا بداية أمرها في مسرح شمس، وفي عام 2014 قامت بالانتقال إلى شاليهات الفارس، وبعد ذلك أقامت مقرًا خاصًا بها في عام 2017.

يوجد مجموعة من أشهر الحفلات التي قامت بالاشتراك بها مثل” العلا، عالم جمولي، الباحة، توب سنتر وميجا ستور”

طريقة الحجز في الفعاليات والمناسبات

يتم التواصل من خلال ملء النموذج الإلكتروني.

 

أو من خلال وسائل الاتصال المباشرة

العنوان وطريقة التواصل

فريق أطفال ومواهب ( أول فرقة استعراضية للأطفال )

الهاتف :  70007442

العنوان : المملكة العربية السعودية – منطقة جازان

للتواصل من داخل السعودية
الاتصال على
٧٠٠٠٧٤٤٢
تحويله ٤-٥
للاتصال من جميع أنحاء العالم
٠٠٨٨٢١٦٢٢٧٧٤١٠٦

الموقع الإلكتروني : http://www.atfal1.com

السابق
تردد قناة فنون الجديد 2020 نايل سات
التالي
قصة ثلاثة عشر سببا فريق التمثيل

اترك تعليقاً