المرأة

أزياء ألبرتا فيريتي لعام 2015

ألبرتا فيريتي Albert Ferreti مصممة الأزياء الإيطالية الشهيرة التي قدمت كثير من التصاميم العالمية الجميلة ، والتي احتلت مكانة كبيرة بين بيوت الأزياء العالمية طلت علينا في شتاء 2015 بمجموعة من الأزياء الرائعة والتي تناسب ذوق المرأة العربية الذي يميل للاحتشام والشياكة في ذات الوقت ، وهي مجموعة من الفساتين الطويلة الواسعة بقصات مبتكرة يمكن أن تلقى صدى كبير بين النساء العربيات .

الفستان الأول : فستان بني طويل مطرز باللون الأسود ، والتطريز يأخذ طابعا شرقيا جميلا يشبه الزخارف العربية القديمة ، ويزين الفستان حزام من الستان الأسود مع جيوب جانبية ، وكسر في جيب الفستان تعطيه اتساعا واناقة .

الفستان الأول

الفستان الثاني : فستان مقلم أخضر منقوش ومقلم بخطوط عرضية واسعة ، مع قطعة من نفس القماش من بنطلون وبلوزة ، والفستان يتميز بألوانه الخضراء الداكنة الجميلة ، مع نقوشات بيضاء وبنفسجي ، ويأتي بأكمام طويلة ، ويحليه حزام موف حرير رفيع ، وهما تصميمان رائعان يمكنك أن تختاري ما يناسب طلتك .

الفستان الثاني

الفستان الثالث : عبارة عن بلوز بيضاء من الشيفون بأكمام طويلة مفتوحة بأزرار أمامية ، مع تنورة سوداء مطرزة من الأمام من أعلى ، مع كنار مطرز بأحجار سوادء ، وهي تنورة ضيقة يحليها حزام من الحرير البنفسجي ، مع شنطة سوداء بنفس تطريز التنورة لتعمل ربط وتناسق بين القطعتين .

الفستان الثالث

الفستان الرابع : فستان رمادي فاتح جدا من الدانتيل بأكمام طويلة ، والفستان ذو تطريز مفرغ في أعلى الصدر ، وكنار الجيب السفلي الواسع ، يحلي الفستان حزام من الوسط باللون النبيتي الغامق .

الفستان الرابع

الفستان الخامس : فستان كلاسيكي جميل باللون النبيتي الغامق ، وهو بديكولتيه درابيه على حرف V ، يحدده حزام بمنطقة الخصر يحكمه حليه معدين جانبية ، وجيب الفستان واسع بجيوب على الجانبين ، وحسر تبدأ من الخصر وتتسع بطول الفستان .

الفستان الخامس

الفستان السادس : فستان بني واسع مفتوح من الأمام بطول الفستان بأزرار من نفس اللون ، والفستان بقماش الجيبير المفرغ ، مع أكمام سادة ، وجيوب جانبية ، والفستان معه بنطلون بني واسع ، يزين الفستان عقد متعدد الطبقات باللون النحاسي يكمل طلة الفستان الجميلة .

الفستان السادس

السابق
معاطف شتاء 2015
التالي
اهمية كريم العين

اترك تعليقاً