المرأة

كيف تزيدي استهلاكك من المياه في الشتاء

الماء ضروري للجسم فهو يحتاج إلى كمية كافية من الماء كل يوم ، و لكن شرب ما يكفي من المياه يوميا ليس من السهل دائما ، خاصة في فصل الشتاء ، فخلال أشهر الخريف و الشتاء قد لا تشعري برغبة في شرب الكثير من الماء بسبب الطقس البارد ، و لكن من الأهمية شرب كمية كافية من الماء ، ليس فقط لتحسين الصحة العامة ، و لكن أيضا لمحاربة حب الشباب و إبقاء جلدك صحيا ، و هناك مجموعة من الطرق الجديدة و اللذيذة لزيادة إستهلاك المياه يوميا ، من خلال إضافة مكونات جديدة ، و هو ما يساعد على بقاء الجسم رطب و منتعش ، و إذا كنتي تبحثي عن زيادة كمية المياه ، ستجدي هنا بعض المشروبات التي ستنال إعجابك .

كيف تزيدي استهلاكك من المياه في الشتاء :

المياه مع الزنجبيل و الليمون : و هم من المكونات المفضلة لإضافتهم إلى الماء العادي ، و الزنجبيل لديه خصائص مضادة للإلتهابات و يساعد على الهضم ، و الليمون يساعد على إزالة السموم من الجسم ، و يخفف الكثير من مشاكل الهضم ، و يعزز الجهاز المناعي .

المياه مع الفراولة و النعناع : و هي واحدة من أكثر الطرق اللذيذة للبقاء رطبة أثناء النهار و كذلك تقوية جهاز المناعة ، و النبأ العظيم هو أن أطفالك يمكن أن يتمتعوا بهذا المشروب أيضا ، فالنعناع يقتل البكتيريا و الفيروسات الضارة (و هو أمر مهم جدا خلال مواسم الخريف و الشتاء) و الفراولة تساعد على منع أمراض القلب ، و تحسين الذاكرة ، و تعزيز الجهاز المناعي ، و منع مرض السكري و الإمساك ولها العديد من الفوائد الأخرى الرائعة ، قومي بإضافة 2 شرائح فراولة و العديد من أوراق النعناع الطازج إلى كوب من الماء البارد أو الساخن و التمتع بالمشروب .

المياه مع اليوسفي و الكمثرى : و إذا كنتي لا تحبي الكمثرى ، يمكنك إستخدام اليوسفي فقط مع المياه ، أو إضافة بضع شرائح من التفاح إليها ، الكمثرى تساعد في فقدان الوزن ، و تحسن الهضم ، و تحسن صحة القلب و لها خصائص مطهرة ، و اليوسفي يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C و البوتاسيوم و البيتا كاروتين و هو منخفض في السكر و السعرات الحرارية ، و من المعروف أنه يساعد على إبطاء عملية الشيخوخة ، قومي بوضعهم معا في الماء و تركهم لبضع ساعات قبل الشرب .

المياه و التفاح و القرفة : و هو ما يعزز الأيض و التخلص من تراكم المواد السمية ، و أعتقد أن هذا الشراب مثالي لفصلي الخريف و الشتاء ، و التفاح يحتوي على نسبة عالية من المواد المضادة للأكسدة ، و يساعد على حماية عينيك و قلبك ، بالإضافة إلى ذلك هو منخفض في السعرات الحرارية ، و القرفة تنظم السكر في الدم بشكل طبيعي ، و تساعد على منع مرض السكري و زيادة مستويات الطاقة ، قومي بخلطهم معا و وضعهم في الثلاجة لساعات ، و يمكن إضافة الليمون لهم .

المياه مع الروزماري : الروزماري هو عشب صحي للغاية ، و هو يحتوي على المواد التي تساعد على تعزيز جهاز المناعة ، و تحسين تدفق الدم و تقليل الإلتهاب ، إتركيهم مع بعض لبضع ساعات قبل الشرب ، و يمكن إضافة الخيار أو الليمون ، فالخيار يساعد على السيطرة على ضغط الدم ، و مكافحة السرطان و السكري ، و الحفاظ على الكليتين في حالة صحية .

المياه مع البرتقال و القرفة و الزنجبيل : فهم لهم فوائد صحية مذهلة ، البرتقال يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C و مضادات الأكسدة القوية ، و يساعد على زيادة مستويات الطاقة ، و مكافحة السرطان ، و منع النوبات القلبية ، ضعيهم معا و إتركيهم ساعة فقط قبل شربهم .

المياه مع الليمون و اللافندر : إذا كان ليس لديكي وقت كثير ، سيكون هذا هو الشراب المثالي لك في المساء ، و هو يساعد على النوم بشكل أسرع و النوم بشكل أفضل ، إتركيهم معا لبضع ساعات قبل الشرب .

المياه مع التوت و الفراولة : التوت هو غني بالمواد المضادة للأكسدة و الفيتامينات و الحديد و الألياف ، و هو يساعد في الوقاية من السرطان ، و تقوية الرحم ، و تخفيف غثيان الصباح ، وهو يدعم صحة القلب ، و يمنع إلتهابات المسالك البولية ، و منع الإمساك و السرطان ، و هو جيد للبشرة و الشعر .

يمكنك في هذه الوصفات إستخدام المياه سواء الساخنة أو الباردة وفقا لأحوال الطقس ، و هذه المشروبات هي صديقة للحمية و كذلك صديقة للميزانية .

السابق
نصائح عند التسوق
التالي
نصائح قبل وضع الكحل

اترك تعليقاً