كيف

كيف تتعرف على البنت

كيف تتعرف على البنت بخطوات بسيطة ؟، فالبنات لغز مُحير، لا تستطيع حله حتى وإن كنت تمتلك مفتاحه، في لحظة تشعر وكأنك كل عالمها، وبأخرى تجد أنك أول الأشياء التي يُمكنها الاستغناء عنها. وعندها يُصيبك التردد فإن أقبلت عليها قد تصدك، وإن طال صمتك فرُبما فتفقد تلك التي وقع قلبك في غرامها من أول نظرة. فتبدأ بالبحث عن طريقة تتمكن من خلالها من التعرف عليها بشكل سهل لتبدي لها إعجابك قبل أن يفوت الوقت فيحل الندم محل الإعجاب. فإن كنت تبحث عن طريقة سهلة تتعرف بها على البنت دون أن تتسبب لك بإحراج فكل ما عليك هو متابعتنا في السطور التالية .

كيف تتعرف على البنت

على الرغم من تلك الفراسة التي يُبديها كل شاب، والتي تجعله على يقين بأنه فارس أحلام كل فتاة، إلا أنه بمجرد ما يقع في الحب يفقد كل تلك المهارات التي كان يمتلكها في الماضي. فيعود خام كما ولدته أمه ولا تنفعه تجاربه وعلاقاته السابقة. وكم يتعجب من نفسه الجديدة التي لا تستطيع أن تتعرف على الفتاة التي مال إليها قلبه ولا تتمكن حتى من التعبير عن مشاعره تجاهها. ليحد نفسه يبحث عن أفضل طريقة مجدية لا تتسبب في إحراج، لتمنحه السطور التالية خير إجابة عن سؤاله.

طريقة التعرف على البنت

ربما تعتقد أننا سنُخبرك الآن بضرورة فتح أحاديث معها، أو الاهتمام بها، بل على العكس سننصحك بضرورة التجاهل، نعم التجاهل يا عزيزي الذي يجعلها لا تعرف لماذا تُعاملها أنت بتلك الطريقة، فسرعان ما تتودد إليك وتحوم حولك لينعكس الأمر وترغب هي في الحديث معك، والتعرف عليك. وحينها عليك أن تستغل الفرصة ولا تُبالغ في التجاهل فتضيع من بين يديك. فالآن كل ما عليك هو أن تبدأ في الحديث معها وتُبين لها أن تلك هي طريقتك في التعامل مع الكل، لتتغير فكرتها عنك بعد هذا اللقاء فتراك شابًا لطيفًا لستُ مغرورًا أو متكلفًا كما كانت تعتقد هي.

ازاي تتعرف على البنت

إلى جانب التجاهل الذي ذكرناه لك، هناك مجموعة من الأمور التي لابد من اتباعها، وهي:

الغموض

عليك أن تتبع الغموض في التعامل معها، فلا تُعرفها كل شيء عن حياتك بسهولة، فلابد أن تُثير فضولها وتجذب انتباهها؛ لأن طبيعة الأنثى غالبًا ما تُحب أن تُزيل الغموض عن نفسها، وتُفكر كثيرًا بمن يتبع هذا الأمر لأنها تُريد أن تتعرف عليه بشكل أكبر.

المظهر

عليك أن تتألق دومًا بمظهرك، فهو أول ما يجذب انتباه واهتمام الأنثى، فتلتفت إلى ذاك الشاب الوسيم الأنيق. صاحب اللياقة البدنية العالية الذي يُشبه كثيرًا فتى الأحلام التي طالما كانت تتمنى الارتباط به.

لا تُبالغ في اهتمامك

على الرغم من أن الجميع يُفضل الاهتمام، ويراه علامة على الحب. إلا أن الفتاة غالبًا ما تميل إلى الرجل الثقيل الذي لا يُبدي مشاعره لها على وجه السرعة. وفي نفس الوقت لا تتجاهلها تمامًا حتى لا تشعر أنك لا تراها من الأساس، بل امنحها جملة اهتمام، أو فعل قوي على فترات طويلة.

كن سندًا لها

اجعل من مواقفك خير دليل على حبك لها، فكن أول من تعتمد عليه في الرأي والمشورة. دافع عنها وكن لها خير عون في قراراتها، واجعلها تعتمد عليك كليًا. شجعها دومًا على النجاح وقوي من إصرارها، وأبعدها عن القلق لتكون خير أمان لها.

المواقف خير ما يجذب القلوب

عليك أن تجعلها تشهد العديد من المواقف التي توضح نبل أخلاقك، وتعاملك مع الناس برقي، فهي تحب أن ترى الجميع يثنون عليك وعلى أدبك وأخلاقك العالية لتجد بك خير شخص يُمكن أن تتعرف عليه.

كانت تلك هي خير النصائح التي يُمكنك من خلالها أن تجعلها هي من يُبادر بالتعرف عليك بشكل أكبر، ولكن ننصحك بألا تُعبر عن مشاعرك بسرعة حتى لا تصدك فيتعقد الأمر أكثر.

وفي النهاية وجب علينا نصحك بأنه إن كنت ترغب في التعرف عليها، لإيهامها بالحب لتتعلق بك، ثم تتركها لتذهب لغيرها، فلا تفعل ذلك لأن قلبها ليس دمية في يدك، تتحكم فيه كيفما تشاء كما أن الحياة سرعان ما تدور ليُسقى كل ساق بما سقى، فلا ترتكب حماقة تُرَد إليك.

السابق
كيف تعلم انك لست عقيم
التالي
كيف اطلع تصريح سلاح

اترك تعليقاً