كيف

كيف اطلع تصريح سلاح

كيف اطلع تصريح سلاح ؟ ، هناك العديد من الطلبات التي تقدم يومياً لحكومات المملكة العربية السعودية من أفراد راغبين في ترخيص أسلحتهم. ولأن هدف الدولة الأساسي الذي تسعى إليه دائماً هو توفير الراحة والرفاهية لشعبها فوفرت موقع إلكتروني رسمي خاص باتخاذ المواعيد. كل ما عليك هو اتباع خطوات بسيطه لتجد نفسك قد وصلت لهدفك الرئيسي ، ونحن من خلال مقال اليوم  نشترك معهم في توفير سبل الراحة من خلال عرض الخطوات تفصيليا.

كيف اطلع تصريح سلاح

حمل الأسلحة هي إحدى الطرق التي تشعر الفرد بأمان في حالة تعرضه لأيا من أنواع الاعتداءات، ولكن لابد من أن يحمله كل شخص مسئول، متزن، عاقل، يعي خطورة ما يحمله. إليكم الطريقة تفصيلياً.

طريقة حجز موعد لترخيص السلاح

  1. يمكنك من خلال زيارة محرك البحث جوجل الحصول على للموقع الرسمي الذي فرضته المملكة العربية السعودية الخاص بهذا الشأن، أو تسهيلا على قُراءنا قوموا بالضغط هنا.
  2. تفتح أمامك نافذة بها شريط يضم أكثر من اختيار لكل واحداً منهم خدمة مختلفة، ولكنك ستبدأ في البحث على كلمة الاستعلامات إلكترونية.
  3. من بعد الضغط عليها ستظهر لك كلمة الأمن العام فقط انقر عليها.
  4. أمامك الآن مجموعة من البدائل المتنوعة ولكن اضغط على عبارة مواعيد الأسلحة والمتفجرات، ثم اضغط على حجز موعد.
  5. ابحث عن كلمة طلب شراء سلاح ناري.
  6. بعض المعلومات التي يتطلبها منك وعليك البدء في ملئها مثل اختيارك للمنطقة المنضم لها، وانقر على كلمة التالي.
  7. كما أنه سوف يتطلب منك أن تختار الفرع مثل معرض الصقور والصيد السعودي.
  8. ابدأ في اختيار الوقت المناسب لك، وذلك من خلال جدول المواعيد صاحب اللونيين الأحمر والأخضر ( فالأحمر هي المواعيد الشاغرة، إما الآخر فهو الفارغة).
  9. اختر التاريخ المحدد، كما أنه سيعرض أمامك نافذة بها الشروط التي فرضتها المملكة على حاملي السلاح، كل ما عليك قرأتها بتمعن وقياس مدى توافقها معك.
  10. ثم اضغط على عبارة التأكيد على بيانات الموعد.
  11. الآن أمامك تذكرة من المفترض أنها دليل على اجتيازك كافة الخطوات بنجاح.
  12. انظر أسفل الصفحة هناك خاصية طباعة للتذكرة فيمكنك الضغط عليها في حال رغبتك.
السابق
كيف تتعرف على البنت
التالي
كيف تعرف تليفونك مراقب

اترك تعليقاً