إنقاص الوزن

كيف احرق ألف سعرة حرارية في اليوم

كيف احرق ألف سعرة حرارية في اليوم

هناك الكثير من الطرق التي يمكنك من خلالها حرق 1000 سعرة حرارية. كيف تريد حرقها يعتمد على هدفك. وتجدر الإشارة إلى أنه حتى لو كنت لا تمارس التمارين الرياضية ، يمكنك حرق 1000 سعرة حرارية بمجرد النوم لمدة 12 الى 13 ساعة. يمكنك أيضًا حرق 1000 سعرة حرارية ببساطة عن طريق القيام بأعمالك اليومية. لكنهم لن يحسبوا ، لأنك أثناء قيامك بها ، ستضيف السعرات الحرارية عن طريق الأكل. الآن إذا كنت زائد الوزن جدًا وترغب في فقدان ذلك ، يمكن أن يكون التدريب المتقطع عالي الكثافة طريقة فعالة. 45 دقيقة من التمارين المتواترة المتواترة ستحرق حوالي 400-600 سعرة حرارية ، حسب وزنك وتمرينك. أثقل الشخص ، سيكون أكثر حرق. بالنسبة للمبتدئين ، سيكون 45 دقيقة من أكثر من اللازم ، وسيكون من الصعب جدًا القيام بمزيد من التمرين. بالنسبة لشخص يتمتع باللياقة البدنية لفترة طويلة ، يجب أن يكون الأمر على ما يرام. يكون معدل ضربات قلبك مرتفعًا جدًا ويتخطى التخطي لمدة 20-25 دقيقة أخرى مع فترات راحة أقل بين 30 ثانية إلى دقيقة واحدة يجب أن يحرق 500 سعرة حرارية أخرى. [1]

حرق 1000 سعرة حرارية في اليوم

  • ابق نشطًا وكثير الحركة: إذا كان بإمكانك البقاء نشيطًا طوال اليوم ، فقم بالمشي بدلاً من القيادة ، باستخدام السلالم بدلاً من المصاعد والتأكد فقط من قضاء يوم نشط. لذلك عندما تحرق عددًا معينًا من السعرات الحرارية في صالة الألعاب الرياضية ، مثل 600 أو 700 سعر حراري ، ثم تكملها بيوم نشط ، فأنت بالتأكيد ستحرق 1000 سعر حراري أو أكثر.
  • المشي: واحدة من أسهل الطرق لحرق 1 كيلو هي المشي.  كم ساعة مشي لحرق كيلو ؟عند المشي على آلة المشي لمدة ساعة ، على منحدر 6-8 في المائة وسرعة تزيد عن 6 كيلومترات في الساعة ، فأنت بالتأكيد ستحرق 1000 سعر حراري زائد يوميًا.
  • ممارسة تدريبات HIIT: وهو تدريب متواتر عالي الكثافة تتمثل إحدى طرق حرق الكثير من السعرات الحرارية في جلسة واحدة في القيام بمجموعة متنوعة من تمارين HIIT ، مثل القفز وتمارين القلب. في حين أن هذه مهمة للغاية ، إلا أن نتائجها مرضية للغاية وتستحق الجهد المبذول فيها. [2]

كيف احرق من 500 – 700 سعرة باليوم

يمكن البدء من خلال حرق السعرات الحرارية اثناء المشي ، ثم يمكن القيام بأحد الانشطة الاتية فهي فعالة ومفيدة:

  • السباحة: تعتبر السباحة فعالة للغاية عندما يتعلق الأمر بحرق السعرات الحرارية وإذابة الدهون. علاوة على ذلك ، فهي تحسن تدفق الدم ، وقوة العضلات ، وكذلك قدرة القلب والرئة. لا يشكل هذا النشاط ضغطًا على مفاصلك مثل التمارين الأخرى. خلال ساعة واحدة من السباحة ، قد يحرق الشخص العادي 500-700 سعرة حرارية .
  • الجري: إذا كنت ترغب في حرق 500-700 سعرة حرارية في اليوم ، فإن الجري سيكون أحد الحلول الأكثر ملاءمة ، لأنه لا يتطلب أي معدات ويمكن القيام به بسهولة في المنزل. إلى جانب مساعدتك على التخلص من الأرطال ، يمكن أن يحسن مرونتك ويزيد من القدرة على التحمل. كفاءة الجري تعتمد على السرعة. خلال ساعة واحدة من الجري ، قد يحرق الشخص الذي يزن 155 رطلاً ما يقرب من 670-818 سعرة حرارية . الجري من أفضل الطرق لحرق 500-700 سعرة حرارية.
  • ركوب الدراجات: لحرق 500-700 سعرة حرارية في اليوم ، قد يكون ركوب الدراجات أيضًا هو المفضل لديك. هذا النشاط ، سواء كنت تستخدم دراجة ثابتة أو دراجة عادية ، هو أيضًا طريقة سريعة لإذابة الدهون. تعتمد النتائج على سرعتك ووزنك الأولي. خلال ساعة واحدة من ركوب الدراجة ، قد يحرق الأشخاص الذين يزن وزنهم 155 رطلاً حوالي 782 سعرة حرارية على دراجة ثابتة أو 744-1228 سعرة حرارية. [3]

كيف أحرق 2000 سعرة حرارية في اليوم

من الصعب أن يحرق الجسم سعرات حرارية في اليوم بدون رياضة ، لذا سنعرض الرياضات البسيطة التي تساعدك في الوصول لما تريد:

  • الجري على جهاز المشاية: كم يحرق المشي فهو امر يطهر لأنه تمرين تقليدي خالٍ من الزمان يمكن أن يساعدك على حرق الكثير من السعرات الحرارية وأنت مرتاح في منزلك أو صالة ألعاب رياضية داخلية. في ساعة واحدة فقط ، يمكنك حرق ما يصل إلى ستمائة سعر حراري عن طريق الركض على جهاز الجري بوتيرة معتدلة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الاستماع إلى الموسيقى أو مشاهدة برامجك التليفزيونية المفضلة للحصول على مزيد من المتعة أثناء الجري.
  • الايروبيك: التمارين الرياضية هي تمارين ممتعة تعمل على تمرين جسمك بالكامل. تعمل على تقوية عضلاتك وجذعك بينما يحرق مئات السعرات الحرارية وترفع معدل ضربات قلبك. من خلال أداء الأنشطة الهوائية بشكل متكرر ، يمكنك إنقاص الوزن بسهولة وتمرين عضلاتك للحصول على جسم نحيف ومنغم في وقت قصير.
  • قفز الحبل: قد يذكرك القفز على الحبل بأيام طفولتك في فناء المدرسة خلال فترة الاستراحة ، ولكنه في الواقع فهو تمرين عضلي مكثف بشكل لا يصدق يرفع معدل ضربات قلبك ويحرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية ويقوي عضلاتك أيضًا. يمكنك حرق ما يصل إلى ثمانمائة سعر حراري عن طريق القفز على الحبل لمدة ساعة واحدة فقط. لحرق أكبر قدر من السعرات الحرارية ، من المهم القفز بكثافة عالية. ابدأ بالقفز لوقت أقل حتى تتمكن من الحفاظ على كثافة عالية وحرق معظم السعرات الحرارية.
  • Zumba: الزومبا هو نوع من تمارين الرقص التي تسمح لك بممارسة تمارين القلب الشديدة أثناء القيام ببعض حركات الرقص المفضلة لديك. يقوي عضلاتك ويساعدك على حرق المزيد من الدهون أيضًا. [4]

أكثر رياضة تحرق سعرات حرارية

أن أكثر رياضة تحرق سعرات حرارية هي مجموعة كبيرة من الرياضات ومن اهمها:

  • تدريب الاوزان: تدريب الوزن هو خيار شائع للأشخاص الذين يتطلعون إلى إنقاص الوزن. وفقًا لـ Harvard Health ، تشير التقديرات إلى أن الشخص الذي يبلغ وزنه 155 رطلاً (70 كجم) يحرق ما يقرب من 112 سعرًا حراريًا لكل 30 دقيقة من تدريب الوزن. أيضًا ، يمكن أن يساعدك تدريب الوزن على بناء القوة وتعزيز نمو العضلات ، الأمر الذي يمكن أن يرفع معدل الأيض أثناء الراحة (RMR) ، أو عدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك أثناء الراحة. أظهرت دراسة واحدة لمدة 6 أشهر أن ممارسة 11 دقيقة من القوة ببساطة أدت التمارين 3 مرات في الأسبوع إلى زيادة بنسبة 7.4٪ في معدل التمثيل الغذائي في المتوسط. في هذه الدراسة ، كانت هذه الزيادة تعادل حرق 125 سعر حراري إضافية في اليوم.
  • اليوجا: تعتبر اليوجا وسيلة شائعة لممارسة الرياضة وتخفيف التوتر. على الرغم من أنه لا يُعتقد عمومًا أنه تمرين لفقدان الوزن ، إلا أنه يحرق قدرًا لا بأس به من السعرات الحرارية ويوفر العديد من الفوائد الصحية الإضافية التي يمكن أن تعزز فقدان الوزن. تقدر هارفارد هيلث أن الشخص الذي يبلغ وزنه 155 رطلاً (70 كجم) يحرق حوالي 149 سعرة حرارية لكل 30 دقيقة من ممارسة اليوجا. وجدت دراسة استمرت 12 أسبوعًا على 60 امرأة مصابة بالسمنة أن أولئك الذين شاركوا في جلستي يوجا لمدة 90 دقيقة في الأسبوع قد تعرضوا لانخفاض أكبر في محيط الخصر مقارنة بأولئك في المجموعة الضابطة.
السابق
طرق تنحيف الارداف
التالي
جدول السعرات الحرارية في البيتزا بجميع انواعها

اترك تعليقاً