المرأة

قناع التمر الهندي للبشرة

قناع التمر هندي للبشرة بالطبع أكثرنا يحب طعم التمر الهندي و الذي أصبح من المشروبات الأساسية في شهر رمضان حيث أصبح من الطبيعي أن يكون موجود على كل مائدة و لكن ماذا تعرفي عن فوائد التمر هندي بجانب طعمه الرائع بالطبع له فوائد كثيرة صحية و أغلب الناس تعلم هذا و لكن أكثر الناس لا تعلم فوائدة الكثيرة جداً للبشرة و لذلك نحن اليوم من خلال هذا المقال سوف تناول عن فوائد قناع التمر هندي للبشرة الذي سوف يعطيكِ بشرة مشرقة و رائعة و صحيه كما أنه أيضاً يتم استخدامه للإزالة الشعر من الجسد إذا كنتِ تريدين معرفة جميع هذه الأشياء تابعي معنا هذا المقال .

قناع التمر هندي لتقشير البشرة :

إذا كنتِ تبحثين عن مقشر جيد للبشرة لا داعي لاستخدام الكريمات و الأشياء الصناعية يمكن لكِ صنع قناع التمر هندي لتقشير البشرة بطريقة جيدة .

المكونات : معلقتين صغيرة من الملح – معلقتين من زبده الحليب- معلقتين من كريمة الحليب – معلقتين من التمر هندي

طريقة الاستخدام : قومي بخلط جميع المكونات معاً بشكل جيد ثم ضعيها على بشرتك و قومي بتدليك بشرتك بحركة دائرية لمدة عشر دقائق و بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بشكل طبيعي و هكذا سوف تحصلين على بشرة أكثر نضارة و أكثر جاذبية .

قناع التمر هندي لتفتيح البشرة :

إذا كنتِ تريدين الحصول على بشرة فاتحة يمكن لكِ استخدام قناع التمر هندي و يوجد طرقتين سوف نخبرك بهم تابعي معنا

الطريقة الأولى : قومي بخلط لب التمر هندي مع القليل من الماء للحصول على عجينة ثم قومي بوضعها على بشرتك و اتركيها لمدة خمسة عشر دقيقة حتى تجف ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بطريقة طبيعية .

الطريقة الثانية : قومي بخلط معلقتين صغيرة من مسحوق التمر هندي مع معلقتين صغيرة من عصير الليمون و معلقتين صغيرة من العسل و قومي بوضع هذا الخليط على بشرتك و اتركيه لمدة نصف ساعة ثم بعد ذلك قومي بغسل بشرتك بشكل طبيعي و يفضل تكرار هذا كل يوم حتى الحصول على دراجة البشرة المراد الحصول عليها.

قناع التمر هندي لعلاج السيلوليت :

تعاني الكثير من السيدات من السيلوليت مما يجعلها تنفق الكثير من المال لحل هذه المشكلة و لكن يمكن لكِ حل هذه المشكلة مع قناع التمر هندي .

المكونات : معلقتين من مسحوق التمر هندي – معلقة من السكر – معلقة من عصير الليمون – نصف معلقة من صودا الخبز .

طريقة الاستخدام : قومي بخلط جميع المكونات معاً و ضعيها على بشرتك و قومي بالتدليك في حركة دائرية لمدة خمسة عشر دقيقة و قومي باستعمال هذا القناع بشكل يومي حتى الحصول على النتيجة المراد الحصول عليها .

قناع التمر هندي لإزالة الشعر :

عملية إزالة الشعر أصبحت عملية شاقة جداً بالنسبة إلى السيدات و أصبحت السيدة لا يمكنها التخلص من الشعر الزائد غير عن طريق الحلاوة و التي تسبب الكثير من الألم أو عن طريق شفرة الحلاقة و التي تتسبب فما بعد بزيادة نمو الشعر و ظهوره بشكل مجعد و لكن الآن يمكن لكِ إزالة الشعر بواسطة التمر هندي بدون ألم و بدون مخاطر .

طريقة الاستخدام : قومي بنقع التمر هندي في الماء لمدة ثلاثة أيام و بعد ذلك قومي بتصفيته من أجل الحصول على عصير التمر هندي و قومي بوضعه على المنطقة المراد إزالة الشعر منها و قومي بتدليكها بالعصير لمدة ساعة حتى يتغلغل إلى المسام و قومي بفعل هذا يومياً لمدة أسبوع هذه الوصفة سوف تضعف بصيلات الشعر و توقف نموها من جديد .

السابق
هل تريدين الحصول على شعر طويل و صحي إليكِ زيت الكركار
التالي
طرق لعمل ماسك حلبة للشعر

اترك تعليقاً