الاسرة والمجتمع

قصة مسلسل نهاية حلم

قصة مسلسل نهاية حلم

تقدم بحر إليك عزيزي القارئ في المقال التالي قصة مسلسل نهاية حلم وهو أحد المسلسلات الخليجية الكويتية الممتزجة بالطابع التركي يعيش المشاهد من خلاله أحداث شيقة وجذابة في قالب رومانسي، وقد عرف في بداية الأمر باسم (حب في إسطنبول) إلى أن تم الاستقرار على الاسم الحالي له، وكان تصوير الأحداث يتنوع ما بين مدن تركيا والكويت.

شارك في بطولته مجموعة مميزة من ألمع النجوم الخليجية من بينهم (أحمد سلمان) الذي قدم دور مسعود، ليجسد دور البطولة أمامه (أميرة محمد) في دور رحاب، فهد البناي (بدر)، نواف نجم، خالد البريكي (طلال)، (أمل محمد) فوز، (أمل العوضي) أنوار، وغيرهم الكثير من النجوم الذين تحبهم قلوب المشاهدين ويتطلعون دوماً لأحدث أعمالهم الفنية.

مسلسل نهاية حلم

قام بتأليفه (دخيل النبهان)، وأخرجه (خالد راضي الفضلي)، بينما تم إنتاجه بواسطة شركة الإنتاج الفني عياد ميديا، أما عن أحداثه فيدور محورها الأساسي حول ما يقع بين الرياضي الشاب أثناء مشاركته ببطولة رياضية في إسطنبول وبين جميلة من جميلات المدينة من قصة حب، تتحول إلى اتفاق على زواج مرفوض ممن حولهم.

قصة مسلسل نهاية حلم

  • تدور الأحداث حول علاقة الحب التي تنشأ في مدينة إسطنبول بين (عبد الله) الذي قام بتجسيد دوره (عبد الله بوشهري)، وابنة عمه (أنوار) وهي النجمة أمل العوضي، حيث كانت تعيش أنوار بتركيا نتيجة لهجر والدها شاهين لها والذي يموت غرقاً بحمام السباحة في الفندق المملوك له وتتم وفاته في ظروف غامضة وغير مفهومة ويتم توجيه الاتهام لأفراد عائلته.
  • وبعدما ترث أنوار تركة والدها تقرر العودة إلى بلدها ليفاجئ عبد الله أن ابنة عمه هي من أحبها باسطنبول ولم يكن يدري بذلك، ولكنه يواجهها بالشك في كذبها وأنها من افتعلت ذلك الحب من أجل التقرب من والدها.
  • تتمكن أنوار من إثبات حبها لعبد الله على الرغم من محاربة تلك العلاقة من قبل طلال شقيق عبد الله لرغبة في إيقاع أنوار بحبه من أجل الحصول على ثروتها فيقوم الحبيبان بإخفاء علاقتهما عن الجميع، إلى أن يصاب عبد الله مرض خطير وتتوالى الأحداث.

مسلسل نهاية حلم٢

  • كانت البداية الأولى من عرض المسلسل في شهر رمضان لعام (2017) ليحقق نسب مشاهدة خيالية وجذب كبير للجمهور الذي يعد العامل الأساسي ورائه هو تلك النخبة من ألمع النجوم الشباب من الخليج.
  • وقد تم عرضه عبر قناة (MBC1)، ومنذ الحلقات الأولى والثانية التي تضمنت أحداث محورية ومفاجئة من وفاة شخص أساسي كانت السبب في استمرار متابعته فيما يطلق عليه الحبكة الدرامية التي تميز بها المؤلف (دخيل النبهان).
  • يمكنكم مشاهدة جميع حلقاته بواسطة مواقع الفيديوهات الموجودة عبر الإنترنت حيث يمكنكم متابعة كامل الحلقات عبر موقع شاهد يمكن متابعة الحلقة الثانية من نهاية حلم.

وفي الختام نود تسليط الضوء على المقدرة الفنية المتميزة لدى المخرج (خالد الفضلي) الذي تمكن من إدارة أحداث المسلسل بإطار شيق لا يمكن أن يصاب الجمهور أثناء متابعة حلقاته وأحداثه بالملل على الإطلاق، بل إنه يظل في حالة ترقب لما هو قادم من مواقف بين الأبطال والحقيقة وراء جريمة القتل ومعرفة النهاية التي ستؤول إليها قصة الحب.

السابق
قصة فيلم أيلا Ayla
التالي
تردد قناة السعوديه نايل سات الجديد 2020

اترك تعليقاً