الاسرة والمجتمع

التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا

التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا

كيفية التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا ؟ هو ما سنُجيبكم عليه من خلال هذا المقال، إذ أن نتفلكس NetFlix من أضخم المنصات العالمية التي تتيح للمشاهدين باقة من أجمل الأفلام والمسلسلات من إنتاجها، والتي تُعرض لأول مرة من خلالها، يُذكر أنها الشركة التي تُقدم محتوى ترفيهي للمتابعين والتي انطلقت في عام 1997 في كالفورنيا، حيث تم تزويدها بخدمات للبثّ الحي وتوريع الأقراص المدمجة حول العالم، لتتحول سريعًا في عام 2013 لشركة منتجة للبرامج والأفلام والفيديو،فماذا عن طريقة الاشتراك في نتفلكس ببطاقة مدى الحياة، هذا ما تُسلط الضوء بحر عليه، فتابعونا.

التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا

يُمكنك عزيزي القارئ الاشتراك في نتفليكس والحصول على كافة الخدمات المرئية التي تُقدمها من أفلام وبرامج ومسلسلات من خلال الدخول عليها والتسجيل سواء أكنت تملك أو لا تملك فيزا أ ماستر كارد، للاستمتاع ومشاهدة أجمل باقة من المحتوى المختلف الذي تُفضله، فكل ما عليك ابتاع الخطوات البسيطة التي تُساهم في تسلية وقتك وتُشبع رغبة المعرفة والحصول على كل جديد من إنتاج شركة نتفلكس.

تتيح شركة نتفليكس للمتابعين الجُدد الاشتراك فيما بشكل مجاني لمدة ثلاثين يومًا ولكن بعد انقضاء تلك المُدة لا تتيح لك استخدام خدماتها بدون فيزا أو بطاقة مصرفية، لذا يُمكنك اتباع تلك الخطوات الحصول على خدمات نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا.

التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا

  • عليك الآن تسجيل الإيميل؛ البريد الإلكتروني الخاص بك.

التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا

  • ومن ثم ستجد أيقونة للاشتراك لمدة شهر مجانًا، مكتوب عليها” join for free”، قم بالضغط عليها وستتمكن من مشاهدة مكتبة الأفلام والمسلسلات والبرامج المعروضة في نتفلكس.
  • عليك الآن اختيار الخطة الخاصة بـ”نتفلكس”، والضغط على See the plans، ومن ثم اختر Premiume، وهي التي توفر طريقة دفع إلكترونيًا، وهي أفضل الطرق القياسية ، والتي تساعدك في تمديد فرة الاستخدام لأكثر من 30 يوم.

التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا

  • عليك الآن إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر.
  • ومن ثم إدخال رقم حسابك البنكي، فإذا كنت لا تملك فيزا، فيُمكنك إدخال حساب وهمي، وتغييره كل ثلاثين يومًا.

كيفية التسجيل في نت فلكس مجانا 2020

يتساءل البعض عن طريقة لطريقة تساعدهم في الاستمتاع بخدمات نت فلكس دون الدفع أو التسجيل بفيزا، فإليكم تلك الخطوات التي تتيح التسجيل في نتفلكس بفيزا وهمية ومدى الحياة في أقل من دقيقة:

  • قم بالدخول على الموقع الرسمي لنتفلكس من هنا.
  • ومن ثم اختر الأيقونة التي تظهر لك بالاشتراك لمدة شهر مجانًا.
  • عليك الآن اختيار خطة نتفلكس، بالضغط على Netflix Premium ، وهي الباقة المميزة التي تتيح التعامل والدفع أون لاين، كما يتيح لك هذا الخيار إمكانية التجديد كل ثلاثين يومًا.

التسجيل في نت فلكس مجانا بدون دفع فيزا

  • يجب إدخال البريد الإلكتروني وكلمة السر، وأخيرًا إدخال الحساب البنكي الخاص بك، فإذا كنت لا تملك فيزا فعليك إدخال بيانات كالتي نوّضحها فيما يلي، رقم البطاقة، تاريخ الصلاحية، الكود السري، اسم البطاقة، عنوان البطاقة، كتابة اسم الدولة .
  • كما يُمكنك القيام بالتسجيل بالبريد الإلكتروني جديد ورقم سري جديد للحصول على تمديد لثلاثين يومًا بعد انتهاء فترة التجريب.
  • ومن ثم الضغط على أيقونة الاستمرار ” continue”.

  • عليك اختيار طريقة للدفع Payment method .

  • ومن ثم إدخال اسمك والمعلومات التي قمت بتسجيلها، وأخيرًا اضغط على أيقونة إنشاء عضوية جديدة ” Start Membership “.
  • كما يتوجب عليك إلغاء الاشتراك في الفترة التجريبية من خلال الدخول على الحساب الرسمي لنتفلكس.
  • ومن ثم اضغط على رمز المُستخدم الذي يوجد في الأعلى كما هو موضح في الصورة، واختر حسابك account .

  • عليك الآن إلغاء كلمة العضوية لكي تتمتع بفرة مجانية غير مدفوعة، بالدخول على الحساب ومن ثم الضغط على cancel Membership.

بإمكانك الآن الاستمتاع بمشاهدة متميزة وجذابة عبر نتفلكس، كما يُمكنك عزيزي القارئ الحصول على تطبيق نتفلكس على هاتفك وتحميله من خلال الضغط على هذا الرابط، أو عبر هذا الرابط.

استعرضنا من خلال هذا المقال العديد من الطرق التي تُساهم في الدخول على نتفلكس والاستفادة من خدماتها من خلال الاشتراك كل ثلاثين يومًا بإدخال البيانات التي قمنا بذكرها، نتمنى لكم قضاء وقت ممتع مع netflix، كما يُمكنك التعرف على المزيد من خلال الدخول على برامج ومسلسلات وأفلام النتفلكس عبر ما هي نتفلكس Netflix.

السابق
قصة مسلسل المدرسة المجنونة وابطال عمله
التالي
قصة مسلسل رسائل من صدف الحقيقية الكاملة2

اترك تعليقاً