الاسرة والمجتمع

قصة مسلسل انت في كل مكان

قصة مسلسل انت في كل مكان

سوف نعرض عليكم في مقال اليوم في بحر قصة مسلسل انت في كل مكان التركي الرومانسي، فقد جمع هذا المسلسل بين الكوميديا والرومانسية الشيقة، وقد جذب هذا المزيج في المسلسل العديد من المشاهدين، لكون المسلسل جمع بين أكثر جانبين في الإثارة والتشويق، فأغلب الناس تستمتع كثيرًا بمشاهدة المسلسلات الرومانسية، وخاصة إن كان تحتوي على بعض الكوميديا فهذا هو النوع المفضل عند الفئة الكبيرة من المشاهدين.

قصة مسلسل انت في كل مكان

تحكي أحداث هذا المسلسل عن شخصين تم الاحتيال عليهم واصبحوا يمتلكون نفس البيت، وهما سيلين وديمير، وبعد المرور بالعديد من المحاولات التي بذلها كلًا منهم أن يمتلك المنزل الذي اشتراه، ولكنهم توصلوا لكونهم قد تم الاحتيال عليهم، واضطروا في النهاية للعيش سويًا في نفس المنزل.

ويجسد المسلسل للأحداث التي تحدث بينهم في المنزل وهما شخصان في غاية العند، وتمر بينهما العديد من المواقف المثيرة والمشوقة، ولكن ستكون الأمور أكثر تشويقًا عندما تعرف سيرين التي تعمل كمهندسة معمارية في إحدى الشركات أن ديمير التي تسكن معه في نفس الشقة هو نفسه مديرها الجديد في العمل.

فقد جاء ديمير من اليابان منذ فترة قليلة جدًا، حيثُ أنه مهندس معماري ناجح إلى حد كبير، ويوجد على الجانب الآخر “ارتميم” وهو المنافس الوحيد لديمير، فهو ابن صاحب الشركة التي يعمل فيها هو وسيرين معًا.

وكان لسيلين صديقتين في العمل، وهما مروة وإيدا، وسوف تخطط سيرين وأصدقائها للتخلص من مديرها ديمير، فقد فرض ديمير عليهم العديد من القوانين الصارمة، كما أنه منع الحب في الشركة، وكانت تلك أسباب كافية لتدفع سيلين وأصدقائها للتخلص منه، بالإضافة لكونه يسكن معها بنفس المنزل.

وأثناء محاولات سيلين في التخلص من مديرها ديمير لم تكن تعلم أنها سوف تقع في حبه، وهنا تبدو الأحداث أكثر تشويقًا فقد وقعت في حب مديرها الذي قد منع الحب في الشركة، وقد كانت محاولات سيلين في التخلص من ديمير محاطة باهتمام واضح من بوراك.

وبالنسبة لصديقتها أيدا قد أخذت الأمور منحنى مختلف عندما تتقابل مع الطبيب البيطري إبراهيم، الذي يعالج حيوانات سيرين، ثُم تبدأ الأحداث في التعقيد أكثر فأكثر، وتحدث أحداث أخرى جديد ومشوقة في نطاق الكوميديا المختلطة بالرومانسية.

أسماء أبطال المسلسل

  • الممثل علي ياغشي.
  • الممثل فوركان انديتش.
  • الممثلة أصليهان مالبور.
السابق
تردد القنوات الجزائرية الجديد 2020
التالي
برنامج المصيده بدر ال زيدان 2020

اترك تعليقاً