الاسرة والمجتمع

قصة مسلسل اريد ان اصبح نجمة المسلسل التايلندي

قصة مسلسل اريد ان اصبح نجمة المسلسل التايلندي

نعرض لكم في مقال اليوم قصة المسلسل التايلاندي الشهير اريد ان اصبح نجمة لامعة، اكتسبت الأعمال الدرامية التايلاندية شهرة واسعة خلال السنوات الأخيرة، حيث نجحت في جذب قطاع كبير من الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربي، وذلك نظرًا لما تتميز به من حبكة درامية مميزة وإنتاج ضخم وإخراج وممثلين مميزين، ويُعد مسلسل أريد أن أصبح نجمة لامعة من أشهر المسلسلات التايلاندية التي حازت على إعجاب نسبة كبيرة من المشاهير، وفي السطور التالية على بحر نعرض القصة الكاملة للمسلسل.

اريد ان اصبح نجمة

  • تدور قصة المسلسل التايلاندي حول الفتاة “وان نونغ” المولعة بالتمثيل والتي يعيش والديها في إنجلترا وترغب في أن تمثل وأن تصبح نجمة شهيرة.
  • ولكن حلمها يُقابل بالرفض من قِبل والديها اللذان يرغبان في أن تذهب إليهما في إنجلترا للعيش معهما، ولكن وان نونع رفضت طلب والديها اللذان قاما ببيع منزلهما في تايلاند إلى “وين باكورن” وهو فنان شهير توقف عن العمل لمدة 5 سنوات بعد ملاحقة فضيحة أخلاقية له وهي نشر فيديو له يزعم بمثليته الجنسية، ثم قرر العودة إلى تايلاند.
  • بعد بيع المنزل وجدت وان نونغ نفسها مُشردة تسكن في الشارع دون سكن يأويها، فقررت أن تسكن خلسة في منزل أسرتها الذي تم بيعه دون أن يشعر مالكه الجديد.
  • ولكن علم وين بأن الفتاة تسكن منزله خلسة، وفي يوم ما توافد الصحفيين على المنزل، وفي هذه اللحظة عرض “وين” على “وان” عرضًا، وهو أن تقوم بصرف الصحفيين مقابل أن يتركها تسكن بالمنزل.

المسلسل التايلندي اريد ان اصبح نجمه الامعه

  • وبمرور الأيام توثقت العلاقة بين “وان” و”وين” والذي كان يدربها على التمثيل آملًا بأن تصبح نجمة شهيرة في يوم ما.
  • وكان لـ “وين” صديقة تُدعى “ماي”، عندما علمت “ماي” بأن “وين” قد عاد، أرادت أن تُعيد علاقتها به كما كانت في السابق، كما كان لـ “وين” مدير سابق والذي كان سببًا في تعرض “وين” لفضيحة أخلاقية بنشر فيديو له وزعم أنه مثلي الجنس، وهذا هو ما اضطره لترك تايلاند لمدة 5 سنوات.
  • ومن جهة أخرى كان لـ “وان” صديقًا يُدعى “ميدي” طالب في كلية الطب، والذي تحالف مع “ماي” من أجل التفرقة بين “وين” و “وان نونغ” واللذان تحولات علاقتهما إلى قصة حب.
  • وتتوالى الأحداث ويقدم المسلسل إجابات حول حقيقة مثلية “وين” ومن الذي تسبب في فضيحته ولماذا، وهل ستتمكن “ماي” من العودة له، كما ستكشف أحداث المسلسل عن مصير “وان نونغ” وهل سيتحقق حلمها بالفعل وتصبح نجمة شهيرة أم ستفشل في إثبات نفسها للجميع، وما مصير علاقتها بـ “وان” أمام كل تلك الظروف.

 

وفي نهاية المقال نكون قد قدمنا لكم قصة المسلسل التايلاندي الشهير اريد ان اصبح نجمة لامعة، تابعوا كل جديد من بحر.

السابق
رقم بي ان سبورت السعودية المجاني والباقات الجديدة 2021
التالي
تردد قناة براعم للاطفال الجديد بعد التغيير 2021

اترك تعليقاً