المرأة

احدث الأحذية النسائية في صيف 2015

عند انتهاء فصل الشتاء ببرودته وملابسه الثقيلة تبدأ المرأة في البحث عن صحيات وتصاميم الصيف التي تمنحها الحرية والأناقة والراحة ، ولا تكتمل طلة المرأة إلا بحذاء أنيق ومريح ، والذي يختلف من موسم لآخر بألوانه وموديلاته الجديدة ، ومع قرب قدوم فصلي الربيع والصيف بدأت أحدث دور الموضة عرض الجديد والمبتكر من الصنادل والأحذية المفتوحة بألوان مبهجة تناسب أجواء الأجازات والسفر ، بالإضافى للتطرق بجرأة لموديلات جديدة تجمع بين الصنادل المفتوحة والبوت الطويل ، مع استخدام الأحزمة والأربطة بشكل كبير لهذا العام ، ومن أكبر الدور التي شاركت في هذا العرض Boss ، Alexander McQueen ، Chole ، Fendi ، Balmain ، Emilio Pucci .

– حذاء أسود بثلاث سيور من Alexander Wang : وهو حذاء من الجلد الأسود مفتوح من الخلف ، ويأتي بكعب عالي ، مع تصميم جديد من الأمام إذ توجد ثلاث سيور تغطي القدم وتكشف عن الأصابع بتصميم جديد أنيق .

حذاء أسود بثلاث سيور من Alexander Wang

-حذاء طويل من Chloe : باللون الوردي الناعم ، وهو بكعب عريضمريح للقدم ، وهو ذو تصميم جديد لم نعهده في موديلات الصيف المفتوحة ، إذ انه طويل مثل البوت الشتوي ، وذو فتحات أمامية واسعة بطول الساق يزينها رباط رفيع من نفس اللون ، والحذاء من الأمام عريض يغطي القدم .

حذاء طويل من Chloe

– حذاء باللون المشمشي وكعب رفيع من  Balmain : وهو حذاء رقيق يضفي انوثة بكعبه العالي الرفيع ، وهو بسيور رفيع متقاربة تغطي جزء من أصابع القدم ، ثم تتكرر قبل الكعبين ، كما يوجد حزام عريض من نفس اللون عند بداية الساق .

حذاء باللون المشمشي وكعب رفيع من Balmain

– حذاء أبيض من Fendi : وهو صندل بحزام عريض على الأصابع ، وسيور رفيعة على القدم ترتفع قليلا بسيور مفتوحة ، والحذاء للنساء العاشقات للكعب العالي الرفيع .

حذاء أبيض من Fendi

– حذاء أسود من Balenciaga : وهو حذاء بكعب عريض مريح للقدمين ، مع تصميم بسيط أنيق من الجلد الأسود ذو المربعات المحفورة في الجلد ، ويزين الحذاء رباط قطني من الأمام .

حذاء أسود من Balenciaga

– حذاء أسود طويل من Boss : وهو بكعب عريض يمنح خطوات سريعة مريحة للقدمين ، مع حزاميين عريضيين على القدم من الأمام ، والحذاء برقبة طويلة على الساقين من عدة سيور رفيعة تعطي طلة مميزة ومنفردة لهذا الصيف .

حذاء أسود طويل من Boss

– حذاء بني من Altuzarra : وهو بتصميم بسيط رقيق يغطي أصابع القدم بسيور رفيعة متقاربة ، وهو بكعب عالي رفيع ، يزينه سير مفتوح أعلى الكعبين .

حذاء بني من Altuzarra

– حذاء أزرق من Miu Miu : باللون الأزرق الجلدي اللامع ، وهو يغطي بحزام عريض يغطي معظم الأصابع ، وسير رفيع مفتوح أعلى الكعبين ، أما الكعب فهو باللون البني الخشبي الرفيع المتناغم مع زرقة الجلد مع مسامير نحاسية لامعة .

حذاء أزرق من Miu Miu

– حذاء كلاسيكي من Bottega Veneta : حذاء أبيض متداخل مع اللون الأسود بسيور رقيقة ضيقة تغطي الأصابع ، وضفائر جلدية تمتد لأعلى الكعبين ، مع كعب الحذاء الرفيع الذي يزيد من نعومة التصميم .

حذاء كلاسيكي من Bottega Veneta

– حذاء باللون المشمشي من Gucci : حذاء صيفي جميل بحزامين عريضين على شكل X من الأمام ، أما من الخلف فهو من جلد الثعبان باللون الرمادي والأسود بحزامين أعلى الكعبين مفتوحين من الأمام ، والحذاء بكعب أسود عريض مريح .

حذاء باللون المشمشي من Gucci

السابق
ماذا تعرفي عن علاجات تحفيز الإباضة ؟
التالي
احلى فساتين ماركة ديور

اترك تعليقاً