الاسرة والمجتمع

قصة أو أي مسلسل the OA

قصة أو أي مسلسل the OA

تقدم بحر في المقال التالي نبذة مختصرة عن أو أي (مسلسل) وهو مسلسل دراما وغموض وخيال علمي قام بإنتاجه وأدائه فريق عمل أمريكي، من إعداد زال باتمانغليج، وبريت مارلنغ، وقد تم عرضه في السادس عشر من ديسمبر عام (2016م) على قنوات نت فيلكس حيث يروي قصة سيدة في مقتبل العمر تدعى (برايري جونسون) تعود للظهور بعد اختفاء دام سبع سنوات.

ونظراً لما يتضمنه (the OA) من قصة شيقة ومثيرة حظى على نسب مشاهدة عالية وإعجاب كبير من قبل الجمهور، حيث اختفت بيراري الكفيفة لمدة دامت سبع سنوات تحاول فيها عائلتها جاهدة إلى العثور عليها دون جدوى، لتعود وهي ترى ولكنها ترفض الحديث حول كيفية حدوث ذلك وقد قام مكتب التحقيقات الفيدرالي بمحاولة التعرف منها على سبب اختفائها لكنها أيضاً رفضت الإيضاح.

قصة أو أي مسلسل the OA

  • هو من أكثر المسلسلات الدرامية الأمريكية التي حققت نجاحاً باهراً في الأعوام الأخيرة ليس فقط بين الجمهور الأمريكي ولكن حول العالم أجمع، تم عرض الموسم الأول منه فقط والذي يتألف من ثماني حلقات.
  • الأبطال الرئيسية التي قامت بأدواء الأدوار بالمسلسل هم الفنان الأمريكي (اموري كين) الذي قدم دور (هومير روبيرت)، والممثل الأمريكي (سكوت ويلسون) الذي قام بأداء دور والد بيراري، كما قامت بتقدم دور والدتها الممثلة الأمريكية (بريت مارليغ).

the oa season 1

نعرض لكم في الفقرة الآتية ما دار في الموسم الأول من المسلسل من أحداث:

  • البطلة الكفيفة بيراري التي تم اختفائها في ظروف غامضة وبشكل غير متوقع لمدة بلغت السبع أعوام، وقد كانت لا تعيش مع أسرتها الحقيقة ولكنها كانت متبناة، وبعد مرور تلك الفترة من الاختفاء عادت إلى أسرتها التي لطالما بحثت عنها ولكن الغريب في الأمر أنها عادت ترى وليست كفيفة كما كانت من قبل.
  • بدأت أسرتها تتساءل عما حدث لها لكنها أبت أن تجيب، وفي ذات الوقت قد لاحظت والدتها ظهور ندوب غريبة على رقبتها ولم تجد لدى بيراري تفسير لذلك أيضاً، ومنذ ذلك الحين توقفت عائلتها عن مناداتها باسمها الحقيقي واستبدلوه بـ( the OA).
  • حاول مكتب التحقيقات الأمريكي الفيدرالي التعرف منها على تفسير لاختفائها الغامض دون جدوى، فقد احتفظت بالتفاصيل لنفسها ولم تخبر بها أحد سوى خمس من الشباب في سن المراهقة لتكوين فريق بقيادتها حيث أخبرتهم أنه هناك العديد من جرائم الاختطاف التي حدثت لأشخاص في أماكن بعيدة من الكون.

أحداث مسلسل  the OA

  • تستمر الأحداث حينما صرحت البطلة لفريقها بأنها لديها قدرات خارقة تتمثل في كونها تستطيع الانتقال من مكان إلى آخر في أبعاد ذلك الكون بحرية وخفة شديدة، كما تتمكن من فتح الأبواب المغلقة ولذلك فهي قادرة على إنقاذ من هم مخطوفون مثلما حدث معها.
  • تبدأ بيراري في سرد التفاصيل الحقيقية المتعلقة بحياتها لفريقها، حيث أخبرتهم أنها ولدت فتاة طبيعية ترى غير كفيفة لعائلة روسية وقد تم تعرضها لمحاولة اختطاف وهي صغيرة من قبل عصابات المافيا وأثناء ذلك الهجوم قد أصيبت وترتب على تلك الإصابة فقدها لبصرها.
  • قام والداها بعد تلك الحادثة بإلحاقها بمدرسة أمريكية خاصة برعاية وتعليم الطلاب المكفوفين، وبعد ذلك بوقت وجيز توفي والدها وتولت عمتها مديرة دار الأيتام رعايتها حتى تم تبنيها من قبل الأسرة التي تعيش معها الآن.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا والذي عرضنا فيه نبذة مختصرة عن مسلسل (the OA) والتي يتبين لنا من خلالها مدى ما تحمله حلقات ذلك العمل الدرامي في طياتها من أحداث شيقة وغامضة تجعل المشاهد يتلهف شوقاً لمعرفة كافة التفاصيل التي حدثت للبطلة وما سوف تؤول الأحداث إليه في النهاية.

السابق
تردد قنوات افلام رعب الجديدة 2020
التالي
قصة مسلسل سمرقند

اترك تعليقاً