المرأة

قصات شعر كاريه سويدي

محتويات

الشعر القصير ينضح الجرأة والثقة والتفرد والأناقة. الشعر المستقيم ذو مظهر عصري للغاية وأنيق ونظيف وأنيق. إنه يُظهر بنية قص الشعر ولا يخفي شيئًا. مجتمعة ، هذا النوع من قص الشعر يتحدث عن الجمال والقوة. إليك قصات شعر مستقيمة قصيرة يمكنك مزجها ومطابقتها لتكوين قصاتك الخاصة .

قصات شعر كاريه سويدي

القصة الأولى الاكثر جرأة

قصات الشعر القصيرة هي أكثر حداثة وأكثر حداثة من أي وقت مضى . تشمل المظهر الأنيق الانفجارات الطويلة ذات الجوانب الأقصر والأشكال الداكنة . العديد من النساء ، بما في ذلك المشاهير ، يبحثن أيضًا عن المظهر الطبيعي مع شعر أقل تساقطًا وشعرًا أكثر تقويًا ، وإذا كنت تفكر في جعل الشعر القصير يغرق أو مجرد تغيير تصفيفة شعرك ، فمن المؤكد أن هذه الاتجاهات من فضلك . هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت تحب أسلوب الحد الأدنى أو الغسيل والتنقل .

القصة الثانية هي القصير العشوائي

ظهرت على مجموعة من المغنين والممثلات الأنيقات بما في ذلك ميشيل ويليامز وجينيفر جودوين وإيما واتسون وكاري موليجان وهالي بيري وآن هاثاواي . في حين أن العديد من القصات القصيرة بشكل تقليدي في كل مكان ، فإن القصير العصري يميل إلى أن يكون متقنًا ومتأنقًا مع الانفجارات الأطول التي تمنحك الكثير من خيارات التصميم .

القصة الثالثة هي الكارية الطويل المعدل

هو كل شيء عن نظرة عشوائية ، مكدسة ، نهايات متقلبة ، وطبقات الشعر اللطيف . إنها قصة التصميم السريع المثالية التي يتم قصها غالبًا فوق الكتفين . إنها قصة أيضًا تساعد في سحب سطح كل شكل وجه وتلائم مع كل من الشعر الناعم والسميك ، سواء كان مستقيمًا أو مموجًا .

القصة الرابعة هي البسيطة الطبيعية

بالنسبة للشعر الداكن ، فإن الاتجاهات تظل في اتجاه القصات القصيرة إلى حد ما . لا يزال لديك خيار الذهاب إلى المظهر الطبيعي أو بمظهر أكثر أناقة واسترخاء . ما يشتركون فيه هو الحجم على قمة الشعر ، والذي يمكن أن يطيل وجهك ويظهر رقبة طويلة . تميل اتجاهات الشعر الطبيعي نحو بضع بوصات من الشعر الذي يتم انتقاؤه أو التواءه في وضع غير منظم . إنها مظهر رائع وخالي من المتاعب ومثالي إذا كنت في مزاج لتبني ملمس شعرك الطبيعي .

القصة الخامسة الشكل القصير غير منتظم

القصة الأكثر حداثة هو غير المحددة وغير منظمة ولديه القليل من الحافة . يبدو أن هذه الجوانب المنسدلة تنتهي عند الذقن أو تحتها مباشرة . يمكنك إضافة الحواف الحادة أو هامش لإلقاء نظرة اكتر كثافة حقا . أي شخص مع وجود فم جميل ورقبة سوف تبدو جيدة في بوب . إذا كان لديك وجه مستدير ، فقد يكون القصة الطويلة خيارًا أفضل .

القصة السادسة قصة الشعر الطويلة القصيرة

عبارة عن قصة شعر قصيرة كبيرة تتركك بطول كافٍ للعب به. وفقًا لمجلة Vogue ، التي أطلقت على demi-bob اسمًا حارًا ، إنه bob يقع في أي مكان بين منتصف الرقبة والكتفين. كما تم رصدها على العديد من الممثلات والموديلات .

السابق
اشهر 20 منتج من ” ميبيلين “
التالي
خطوات لعمل قصة شعر كاريه

اترك تعليقاً