المرأة

فساتين Kaviar Gauche لزفاف ربيع وصيف 2016

بتقديم مجموعة جديدة متنوعة في الأقشمة والموديلات لموسمي ربيع وصيف 2016 ، تميزت فساتين الزفاف بالبساطة مع العديد من الموديلات المحتشمة التي يمكن أن تناسب العروس العربية .

من ملامح عرض الأزياء للموسم القادم استعمال أقمشة التل ، الأورجانزا ، الستان ، التل ، الريش في تصميم الفساتين البيضاء ، مع موديلات رائجة للفستان المتعددة الطبقات ، الأكمام الواسعة الطويلة ، الفستان بدون حمالات ، وكانت معظم الفساتين تنسدل ببساطة لا تتجه للموديلات المنفوشة إلا ببعض القطع ، عمل تنوع الموديلات في هذا العرض على ارضاء جميع الأذواق ، تعدد الاختيارات لتناسب جميع الأجسام .

-فستان زفاف بحمالات : بجيب واسع مبطن من الأورجانزا الرقيق ، توب الفستان بحمالات رفيعة ووردات من التل مع حظام من الستان العريض .

فستان زفاف بحمالات

-فستان زفاف بشرائط : موديل جديد للغاية بصدر بدون حمالات مثبت عل يه مجموعة كبيرة من الشرائط التي تتحرر بعد الخصر من الأمام والخلف ، يعطي صدر الفستان تل شفاف بوردات بيضاء كبيرة .

فستان زفاف بشرائط

-فستان زفاف بوردات بارزة : موديل هاي كول حول الرقبة بدون أكتاف من القماش التل السادة ، وهو موديل بدون خصر يتسع قليلا من الجيب ، يزين الفستان كنار من الوردات البارزة والفروع البيضاء الجميلة ، الأكتاف تغطيها أكمام قصير من التل الواسع .

فستان زفاف بوردات بارزة

-فستان زفاف طبقات : موديل مناسب للعروس المحجبة غاية في الأناقة ، يبدو كلاسيكيا بهاي كول مشغول بصفين من الخرز اللامع ، صدر ضيق على جيب ينتهي بعدة طبقات واسعة ، كذلك الأكمام الضيقة من أعلى لتنتهي بعدة طبقات واسعة .

فستان زفاف طبقات

-فستان ستان ودانتيل : موديل النجمات الأنيق بصدر من الدانتيل هاي كول مع أكمام طويلة ضيقة ، جيب واسع من الستان السادة الواسع ليبدو الفستان غاية في البساطة التي تزيد من جماله وتستهوي كثير من النساء .

فستان ستان ودانتيل

-فستان زفاف بليسيه : موديل جديد للغاية أتت به دار كفيار جوش في هذا العرض ، الفستان بخصر منخفض من القماش التل ، الصدر ضيق يناسب المرأة الرشيقة بوردات ستان بارزة ، جيب الفستان واسع من البليسيه بالعديد من الكسرات الضيقة ، اكمام الموديل واسعة تغطي الكوعين .

فستان زفاف بليسيه

-فستان ستان منفوش : موديل بدون حمالات ضيق سادة ، جيب الفستان واسع طويل ومنفوش ، مع طبقة عريضة تنسدل من الخصر قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف .

فستان ستان منفوش

-فستان زفاف أورجانزا : موديل بدون أكمام مع ياقة هاي كول ، الصدر من الاورجزا بوردات وفروع كثيرة ، الفستان بخصر منخفض مع جيب من التل المنفوش والمبطن بعدة طبقات .

فستان زفاف أورجانزا

-فستان خصر منخفض : يتكرر موديل الرقبة الهاي كوول في فساتين الزفاف لهذا العرض ، مع صدر واسع مغطي بطبقة من التل ، الأكمام والصدر من التل المشجر بأوراق الشجر البيضاء مع أكمام ضيقة تغطي الكوعين ، جيب الفستان واسع من التل بذيل طويل من الخلف .

فستان خصر منخفض

-فستان زفاف نص كم : موديل من التل بصدر ضيق ، أكمام نصف كم من عدة طبقات من التل والتي تمتد لتغطي صدر الفستان من أعلى ، حزام رفيع من الستان يلتف حول الخصر ، قصة منخفضة تتسع بعد الخصر بطول الفستان من عدة طبقات من التل .

فستان زفاف نص كم

السابق
أحدث منتجات الاستحمام من سيفورا Sephora
التالي
مجوهرات عالمية للسعادة والحظ

اترك تعليقاً