المرأة

فساتين شيرين عبد الوهاب باطلالة مميزة

شيرين عبد الوهاب نجمة لمعت في عالم الغناء العربي منذ عدة سنوات لتصبح فنانة ذات شعبية كبيرة ، اتسم صوت شيرين عبد الوهاب بالقوة والدفء في آن واحد وهو ما ميزها بين بقية الأصوات النسائية على الساحة ، اشتهرت الفنانة شيرين بالعديد من الأغاني الرومانسية القوية وتطور أداؤها تطورا كبيرا نبع عن ذكاء الفنان المتكامل الذي لم يقتصر على اختيار الأغاني والألحان فقط بل اهتمت اهتماما كبيرا باختيار ملابسها لتكمل الطلة وتبدو غاية في الأناقة والدلال ، كان آخر اطلالات الفنانة شيرين مجموعة الفساتين الجميلة التي ارتدتها في برنامج المواهب الأخير ذات فويس ، حيث لفتت الأنظار إليها بالتصاميم والألوان المختلفة التي ظهرت بها والتي كانت من تصميم كبار مصممي الأزياء العرب مثل يوسف الجسمي ونيكولا جبران ، بالإضافة لكبرى دور الأزياء العالمية مثل دولتشي آند غابانا .

فستان أبيض مشجر : وهو موديل قصير غاية في الأنوثة بتصميم بسيط يعبر عن أناقة مميزة ، الفستان بأكمام قصيرة وهو باللون الأبيض المشجر برسومات زرقاء متدرجة ، الفستان بديكولتيه مستدير حول الرقبة وموديل ضيق يزين الأكمام وذيل الفستان شريط من الساتان الأزرق اللامع، وهو أحد صيحات دار الأزياء العالمية دولتشي آند غابانا .

فستان أبيض مشجر

فستان بيج : موديل رقيق من القماش اللامع وهو بتصميم طويل وأكمام طويلة ضيقة ، الصدر ضيق بديكولتيه بيضاوي على الاكتاف ، ينسدل الفستان الضيق بدون خصر حتى الأرداف ليبدو متسعا من أسفل طويل من الخلف وقصير من الأمام ، وهو من تصميم مصمم الأزياء الكويتي يوسف الجسمي .

فستان بيج

فستان أسود : تصميم آخر ملفت للمصمم المتميز يوسف الجسمي ، وهو فستان بدون اكمام مع ديكوليتع مستدير حول الرقبة ، الصدر يزينه تطريز حول الرقبة وعلى الأكتاف لينسدل بالقماش الأسود السادة حول الخصر الذي يجمله حزام أسود رفيع ، جيب الفستان غاية في الأناقة وهو واسع مكون متدرج الأطوال ليصل حتى الركبتين من الأمام وطويل من الخلف ، الجيب بكسرة عريضة من الأمام مع بطانة من الستان اللامع .

فستان أسود

فستان شيفون : تحفة من تصميم الرائع نيكولا جبران وهو موديل طويل بكتف واحد ، الفستان الرمادي بموديل درابيه باتجاهات مختلفة على الصدر الضيق ، الجيب الواسع أيضا يزينه الدرابيه من الأمام حتى الأرداف ليبدو متسعا ومنفوش من أسفل ومن الخلف .

فستان شيفون

جمبسوت ذهبي : اطلالة مختلفة للفنانة شيرين تنافس فيها نجمات الغرب ، الجمبسوت بموديل عاري من أحد الأكتاف وكم واحد طويل ، الموديل من القماش الذهبي البراق بصدر ضيق وديكولتيه واسع ، ينسدل مع بنطلون ضيق ويزينه حزام من القماش اللامع .

جمبسوت ذهبي

فستان أحمر : موديل السندريلا المفعم بالأنوثة والدلال بطلة مميزة لشيرين عبد الوهاب ، الفستان الأحمر بديكولتيه على حرف V ، وهو بدون أكمام مع صدر ضيق بقصة مميزة ، الجيب القصير واسع بكسرات رفيعة متتالية وهو منفوش يزينه حلية شيفون باللون الأسود على أحد الجانبين .

فستان أحمر

فستان قصير : اختيار آخر موفق لشيرين عبد الوهاب من دولتشي آند غابانا بألوان أنيقة شبابية ، الفستان البسيط بديكولتيه مستدير حول الرقبة مع أكمام طويلة ضيقة ، الصدر ضيق مع جيب واسع بكسرات عريضة يصل للركبتين ، الفستان من القماش الملون المنقوش برسومات طبيعية ملونة بالزهري ، الأزرق ، الأخضر الباستيل .

فستان قصير

فستان أبيض : تصميم يوسف الجسمي بدت به شيرين عبد الوهاب كعروس في ليلة زفاف ، الفستان الألبيض الطويل من التل وهو بدون أكمام مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، الصدر الضيق مشغول الفصوص الصغيرة اللامعة مع حزام رفيع حول الخصر ، الجيب واسع منفوش مع تطريز متدلي حول الخصر وهو مبطن من عدة طبقات .

فستان أبيض

فستان طويل مشجر : حرصت شيريت على اختياره من دار أزياء Erdem العالمية ، الفستان الأنيق من القماش الكحلي المشجر بالورود البيضاء والحمراء الكبيرة ، وهو بدون أكمام وديكولتيه على هيئة حرف V ، الجيب الواسع المنفوش بكسرات عريضة من الخصر .

فستان طويل مشجر

السابق
أسباب زيادة وزن الرجل بعد الزواج
التالي
ديرما فيلر تقنية تجميلية حديثة لنحت وتكبير الجسم

اترك تعليقاً