المرأة

فساتين سهرة للمراهقات

تحتار الأم فيما ترتديه ابنتها المراهقة في السهرات والمناسبات ، حيث لا يمكن أن ترتدي ملابس الأطفال أو ملابس المرأة الناضجة ، ، كما أنها في سن المراهقة بكل ما به من تغيرات نفسية تؤثر على اختيارات الفتيات ، حيث تميل الفتاة في هذه السن لارتداء الملابس الخفيفة التي لا تحمل كثير من التطريز وتختار كل ما هو بسيط وأنيق في ذات الوقت ، وهي في الأغلب فساتين بألوان فاتحة رقيقة توحي بالإشراق والحيوية ، مع موديلات في الأغلب واسعة منفوشة مبطنة بالتل والشيفون بعدة طبقات لتعكس طلة أنثوية شبابية لفتاة غاية في الجمال والأناقة .

– فستان أسود وأحمر : فستان جميل أسود بأكمام طويلة ، وهو بموديل ملفت سيبهر الفتاة الصغيرة بخصر يعلو جيب واسع قصير من الأمام وطويل من الخلف ، والفستان مبطن باللون الأحمر الأخاذ مع فيونكة ستان بنفس اللون على الصدر .

فستان أسود وأحمر

– فستان أزرق : وهو فستان ممثلات السينما المراهقات الجميلات ، يأتي بموديل رقيق أنثوي من قماش التفتاه الأزرق الفاتح مع خصر وجيب واسع منفوش يبطنه طبقات من التل ، وأكمام الفستان قصيرة تنسدل قليلا عن الكتفين .

فستان أزرق

– فستان أبيض كلاسيكي : وهو فستان من القماش التل الأبيض السادة بموديل طويل واسع مبطن ، يجمل الفستان حلية باللون الفضي من القماش الساتان على الصدر وحول الخصر وأعلى الجيب ، وهو فستان ملائم للفتاة التي تهوى البساطة والأناقة .

فستان أبيض كلاسيكي

– فستان فضي : وهو بموديل قصير من قماس التفتاه السادة مع موديل غاية في الرقة والبساطة بياقة القميص حول الرقبة ، وهو بدون أكمام مع كورنيش يتلف حول نهاية الفستان ويرتفع لأعلى على جانبي الفستان .

فستان فضي

– فستان سيمون : يأتي بموديل رقيق بديكولتيه بسيط حول الرقبة ، وهو فستان نفص كم مع خصر يعلو جيب ضسق بدون أي قصات ينسدل حول الجسم دون أي قصات أو كسرات .

فستان سيمون

– فستان أسود ذهبي : وهو فستان من قماش التفتاه الأسود اللامع المتداخل مع الذهبي ، وهو بدون أكمام مع ديكولتيه على هيئة حرف V ، ويمكن ارتداء الفستان مع بلوزة بيضاء هاي كول ، وجيب الفستان بقصات عريضة طولية .

فستان أسود ذهبي

– فستان أبيض قصير : وهو من قماش الدانتيل الأبيض ذو فروع من نفس الللون ، وهو بأكمام قصيرة وديكولتيه حول الرقبة ، مع خصر يلتلف حوله حزام رفيع باللون الأبيض ، وجيب الفستان واسع وقصير .

فستان أبيض قصير

السابق
اشيك عباية لصيف 2015
التالي
فساتين المصممة عالية السهيم

اترك تعليقاً