المرأة

فساتين سهرة راقية لعام 2015

باريس مركز الإلهام في عالم الموضة والجمال ، مع قرب موسمي الربيع والصيف لعام 2015 حمل أسبوع الموضة الباريسي للأزياء الراقية Haut Couture مجموعة ابداعية راقية لأزياء السهرة ، واشترك في هذا العرض أرقى بيوت الأزياء العالمية مثل Valentino ، Zuhair Murad ، Gimbttista ، Chanel ، Dior ، Elie Saab ، Jean Paul Gaultier ، Viktor & Rolf ، وقد تميز العرض بالقوة والجرأة في بعض الأحيان ، وبالعصرية والتفاؤل المناسب لجو الربيع المنعش ، مع اطلالات الأميرات في فساتين السهرة .

– الفستان الأول : باللون الأحمر الساحر ، وهو فستان طويل بدون أكمام ، بصدر من الستان الأحمر مع حلية رفيعة باللون الأسود ، أما جيب الفستان فهو واسع بطبقتين من قماش الدانتيل الكريشة ، وهو فستان يظهرك بطلة الأميرات .

الفستان الأول

– الفستان الثاني : فستان بيج لامع قصير ، بصدر من مطرز بالخرز مع أكمام كويلة يحليها الريش الطويل ، يتوسط الفستان حزام بيج رفيع مع جيب من الريش بنفس لون الأكمام .

الفستان الثاني

 الفستان الثالث : يأتي هذا الفستان أيضا باللون البيج المتداخل مع لون الروز الفاتح ، وهو فستان رقيق راقي من قماش التفتاه بكم طويل ، ويجمل الفستان كرانيش جانبية من الشيفون الوردي الفتح وتمتد على ذيل الفستان .

الفستان الثالث

 الفستان الرابع : فستان جميل طويل بألوان ونقوشات الربيع الجميلة ، فهو يأتي بعدة ألوان متمواجة بين الوردي والأصفر المشجر بورق شجر أخضر كبير ، وهو فستان واسع بدون أكمام وديكولتيه على الأكتاف ينسدل بأنوثة طاغية .

الفستان الرابع

 الفستان الخامس : فستان ربيعي مبهج طويل ، باللون البيج المشجر بوردات حمراء صغيرة ، وهو فستان تحليه كرانيش رفيعة على الصدر والأكمام القصيرة التي تصل للكوعين بأسوار ضيقة .

الفستان الخامس

– الفستان السادس : فستان رقيق باللون الوردي الفاتح ، وهو فستان طويل ضيق يتوسطه قماش مطرز بالترتر الأسود والوردي مع الأبيض مع حزام عريض بنفس اللون الوردي السادة .

الفستان السادس

– الفستان السابع : فستان طويل باللون البيج المطبوع بوردات زرقاء رقيقة ، ويأتي الفستان بدون أكمام ، وصدر مفتوح V مع حزام فضي رفيع .

الفستان السابع

– الفستان الثامن : فستان جميل طويل باللون الأزرق المشجر مع الفضي اللامع ، وهو فستان بدون حمالات بصدر من القماش الفضي السادة ، ثم ينسدل الفستان بدون وسط باتساع قليل يظهر قوام الجسم الممشوق .

الفستان الثامن

– الفستان التاسع : فستان سهرة طويل باللون السيمون الفاتح الناعم ، وهو فستان طويل بدون أكمام من قماش الشيفون المحلى بوردات صغيرة بارزة من نفس اللون ، ويحلي الفستان كرانيش جانبية من الشيفون مع حزام رفيع ذهبي .

الفستان التاسع

– الفستان العاشر : فستان الأميرات باللون الأحمر الأخاذ ، وهو فستان ستان سادة لامع بدون حاملات بوسط ضيق مع اتساع الجيب المنفوش ، ويأتي جيب الفستان درابية يلتف على أحد الجانبين بطريقة مبتكرة لافتة للأنظار .

الفستان العاشر

السابق
ساعات نسائية من الحميضي
التالي
كيفية التعامل مع مشاكل الطفل

اترك تعليقاً