المرأة

عطر ارماني روز دي اريبي ليمتد سواروفسكي

أصدرت دار ارماني الشهيرة عطر روز دي اربي ليمتيد سواروفسكي Rose D’Arabie Limited Edition Swarovski الذي يصنف ضمن مجموعة عطور ألف ليلة وليلة ، وقد أطلقته دار أرماني بمناسبة الأعياد لتتألقي في المناسبات و السهرات الخاصة ، يذكر أن هذا العطر نسخة محدثة من ارماني بريفي روز دي ارافي لور دو ديزيرت الذي أطلقته في عام 2011 .

يتكون العطر من خلاصة الوردة العربية الساحرة بالإضافة إلى دهن العود والعنبر الذي يضفي على إطلالتك لمسة شرقية ساحرة ، كما أنه يحتوي على زهرة دمشق الجاذبة ورائحة الزعفران لتمنحك قوة رائحة لا تضاهى .. ويتكون قلب العطر من رائحة الباتشولي والفانيليا والأخشاب الداكنة ، وقاعدته تكونم رائحة العنبر الذهبية التي تدوم طويلا .

كعادتها ، دار أرماني تبدع في انتقاء زجاجات العطور التي تتنتجها ، فزجاجة عطر الوردة العربية تتميز بفخامتها حيث أنها مزينة بكريستال سواروفسكي الذي يعبر عن فخامة هذا العطر وسحره الشرقي ، يذكر أن الزجاجة متوفرة بحجم 100 مل .

عن دار ارماني Armani :
ارماني ، ماركة عالمية إيطالية ، تأسست في عام 1975 من قبل مصمم الازياء الايطالي جورجو ارماني ، يقع مقرها الرئيسي في ميلان بإيطاليا ، وكانات بدايات الماركة في تصميم الأزياء الرجالية والنسائية ، وقد أسس بعد ذلك جورجو ارماني ” عطور ارماني ” في عام 1981 ، وأطلق أول عطر خاص بالماركة في ام 1984 وهو عطر رجالي ، وتم إطلاق أول عطر نسائي في عام 1992 تحت اسم جيو جورجيو ارماني Gio Giorgio Armani .

السابق
طريقة ازالة شعر الوجه
التالي
موديلات بوتات كاجوال لشتاء 2015

اترك تعليقاً