المرأة

عبايات وقفاطين صيفية ” ازياء 2015

للعبايات مكانة مميزة لدى المرأة العربية وخاصة للنساء في السعودية ومنطقة الخليج ، إذ أنها الزي الرسمي للنساء ، بالإضافة لكونها زي مريح محتشم يناسب المرأة المسلمة ، وقد حرص مصممون الازياء على تطوير العباية والقفاطين لتناسب طلة المرأة العصرية لتصبح أكثر أناقة وعملية ، ومع قدوم الصيف وتجمعات الأهل والأصدقاء تبحث المرأة عن الجديد والأنيق لتبدو بطلة أكثر جاذبية ، ومن هنا نستعرض معا مجموعة مميزة من العبايات والقفاطين لعلها تنال إعجابك لتختاري ما يناسب ذوقك .

– العباية الكلاسيكية : والتي يميزها دائما العباية السوداء ، ولكن هذه المرأة بتصميم جديد وأكمام واسعة وقماش مفرغ يمنح المرأة طلة أنثوية رقيقة ، ويزيد من أناقة العباية مجموعة جديد من الإكسسوارات الذهبية للعنق وسوار اليد ، إلى جانب حقيبة سوداء كلاسيكية بيد جنزير ذهبية ، وحذاء أسود بكعب عالي رفيع بعدة شرائط .

العباية الكلاسيكية

– قفطان أسود : وهو قفطان أسود بقصة رفيعة على الصدر يزينها الدانتيل الأبيض ، وهو تصميم يناسب عدة مناسبات للسهرات والمناسبات الخاصة ، مع دانتيل بنفس اللون الأبيض على الأكمام الطويلة الضيقة ، ويجمل القفطان حيقبة بيد قصيرة باللون الأبيض والأسود والأحمر ، مع حذاء أبيض وأسود مفتوح وكعب رفيع عالي .

قفطان أسود

– قفطان ذهبي : وهو موديل فريد لفستان طويل بدون أكمام ، بل يغطي اليدين كاب من نفس قماش الفستان الذهبي لتبدو المرأو كالأميرات ، يزيد من بريق الفستان مجموعة من الإكسسوارات الذهبية من حقيبة مربعة صغيرة بدون يد ، مع صندل بكعب رفيع عالي ، وخاتم بحجر كبير ملون بالأزرق والذهبي ، وحلق ذهبي طويل متدلي .

قفطان ذهبي

– عباية سوداء مطبوعة : أهم ما يميز هذه العباية القماش الأسود المطبوع من الأمام بالورود الطولية ، مع أكمام واسعة بقماش الشيفون الشفاف ، مع عقد ذهبي عريض يتدلى حول الرقبة ، وحلق من فصوص اللؤلؤ ، أما الحقيبة فهي بيضاء صغيرة مع حذاء عالي مفتوح من الأمام .

عباية سوداء مطبوعة

– قفطان منقوش : وهو باللون الأحمر المنقوش بالورود الصفراء والفروع الرقيقة الخضراء ، وهو بأكمام تغطي الكوعين بقماش أحمر شفاف ، مع موديل مميز للقفطان بقصة الدرابيه لجيب الفستان ، مع حلق طويل بأحجار بيضاء شفاف ، وسوار ذهبي عريض غير تقليدي ، أما الحقيبة والحذاء يلعبان دورا رائعا في جمال القفطان ، فالحقيبة ملونة بعدة ألوان تجمع ألوان القفطان المتدرجة ، وحذاء باللوني الأصفر والوردي والأخضر .

قفطان منقوش

– عباية سيمون : وهي عباية خفيفة مناسبة للأجواء الصيفية باللون البرتقالي مع نقوشات هندسية ، وأكمام ليست بالطويلة ، مع مجموعة ملفتة من الإكسسوارات بألوان شبابية زاهية فالعقد الذهبي ذو عدة ألوان مبهجة ، وحلق ذهبي طويل باللون الأخضر .

عباية سيمون

– عباية حمراء صارخة : وهي عباية تناسب المرأة الجريئة بعدة ألوان متداخلة مع اللون الأحمر والأسود والبنفسجي بخطوط مختلفة ، مع حزام أسود رفيع ومجموعة من الإكسسوارات الرائعة ، بحقيبة حمراء مشعة ، وسوار أحمر ذهبي عريض .

عباية حمراء صارخة

السابق
الديرما رولر لبشرة أكثر جمالا
التالي
حيل المكياج لإخفاء التوتر

اترك تعليقاً